انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت علامة شانجان عن سيارة CD701 الاختبارية الجديدة، والتي ستمهد لموديل إنتاجي سيخرج من مصانع شانجان العام القادم تحت علامة “كيوان” الفرعية الجديدة التابعة لشانجان.

بالنسبة لتصميم السيارة فهو مزيج من تصميم الـ SUV وشاحنات البيك أب، وذكرت شانجان أن الموديل الإنتاجي للمركبة سيحمل اسم E0، وسيتوفر بداخلية 5 مقاعد وتصميم انسيابي وسقف مائل.

شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 1

الخارجية الملفتة للنظر

شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 2

هي سيارة كهربائية بالكامل، بمقدمة مبسطة جداً ومصابيح نهارية LED على شكل حرف C، ومصابيح أمامية رئيسية صغيرة نسبياً، وبينما التصميم الأمامي للمركبة تقليدي نوعاً، التصميم الجانبي والخلفي مختلف تماماً عن المعتاد.

بدايةً، تأتي السيارة بعجلات عملاقة أسفل أقواس مربعة، ولا نرى مقابض أبواب تقليدية، مع إضافة كاميرات جانبية عوضاً عن المرايا التقليدية، والمدهش هنا أن السيارة يمكن أن تتحول لشاحنة بيك أب بضغطة زر، ما يؤدي لسحب لوح الزجاج الخلفي فوق السقف وفتح خلفية السيارة.

شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 3

وتأتي سيارة شانجان الجديدة بشريط ضوئي LED خلفي بتصميم نصف دائري أنيق، مع شاشة عرض صغيرة أمامية وخلفية تقوم بتوضيح معلومات البطارية وما إلى ذلك.

داخلية عصرية أنيقة

شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 4

وبالنسبة للمقصورة فتشمل مواصفاتها لوحة قيادة مبسطة في تصميمها، مع شاشة معلومات ترفيهية كبيرة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، ومقود رياضي مسطح من الأسفل.

ونتطلع لمعرفة المزيد عن السيارة ومواصفات الموديل الإنتاجي النهائي قريباً.

شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 5  شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 6 شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 7 شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 8 شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 9 شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 10 شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 11  شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 12 شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 13  شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 14 شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر 15

المصدر: CarNewsChina

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات شانجان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل