المربع نت – باجاني الإيطالية لديها هايبركار فاتنة جديدة ملفتة للنظر باسم يوتوبيا، ونتوقع أن تطرح باجاني عدداً لا حصر لها من الإصدارات المبنية عليها خلال الأعوام القادمة كما رأينا مع سيارات باجاني السابقة.. وقد ظهرت يوتوبيا الجديدة لأول مرة أثناء تجوالها في الطرق العامة بعد تدشينها الرسمي.

وتتميز هذه النسخة بخارجية مكسوة بألياف الكربون المكشوفة الرائعة، مع طلاء أبيض على الرفارف والأبواب، وهي تجميعة لونية رأيناها من قبل في سيارات زوندا وخاصة زوندا Cinque التي طرحتها العلامة في عام 2009.

باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين

ويبدو أن هذه النسخة تحديداً من يوتوبيا والتجميعة اللونية الخارجية هي من طلب خاصة من وكالة الشركة في مدينة هونج كونج، ولنذكر القراء سريعاً بمواصفات الهايبركار البريطانية الجديدة:

باجاتي يوتوبيا تعتمد على محرك 6.0 لتر 12 سلندر توين تيربو من مرسيدس AMG بقوة 852 حصان وعزم دوران 1100 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة 7 سرعات “يدوي بخصائص أوتوماتيكية”، بالإضافة لناقل يدوي تقليدي 6 سرعات.

هايبركار حصرية جداً بسعر يتجاوز الـ 8 مليون ريال

وتزن يوتوبيا الجديدة 1280 كيلوجرام فحسب، وتأتي بنظام عادم رباعي مصنوع من التيتانيوم، مع هيكل مصنوع بالكامل من ألياف الكربون، وتنوي باجاني بناء 99 نسخة فقط من الهايبركار الحصرية جداً بسعر مقدر بـ 2.2 مليون دولار (8.25 مليون ريال).

صور رسمية

باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 21 باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 22 باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 23 باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 24 باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 25 باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 26 باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 27 باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 28 باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 29 باجاني يوتوبيا هايبركار الجديدة تظهر لأول مرة في الطرق العامة بعد التدشين 30

المصدر: Varryx / YouTube

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل