المربع نت – لينك اند كو 05، اس يو في كوبيه، تتمتع بشخصية رياضية في المظهر والأداء، وبها الكثير من التكنولوجيا المبهرة والتجهيزات الفخمة، هنا نركز الضوء على أكثر ما أعجبنا عن السيارة بمواصفاتها السعودية حيث تتوفر من خلال الوكيل الحصري شركة الجبر للسيارات.

التوجه الرياضي في التصميم

أكثر ما أعجبنا في لينك اند كو 05.. اس يو في كوبيه ممتعة في القيادة مليئة بالتكنولوجيا 13

أكثر ما أعجبنا في لينك اند كو 05.. اس يو في كوبيه ممتعة في القيادة مليئة بالتكنولوجيا

يبدو التوجه الرياضي في تصميم لينك اند كو 05 واضحا من الخارج، حيث تأتي السيارة من نوع اس يو في كوبيه، بمعنى أن السقف منحدر بتقوس من الناحية الخلفية على غرار سيارات الكوبيه لزيادة ديناميكية السيارة وخفتها على السرعات العالية.

منظومة الحركة

أكثر ما أعجبنا في لينك اند كو 05.. اس يو في كوبيه ممتعة في القيادة مليئة بالتكنولوجيا 14

تحصل لينك اند كو 05 على محرك أكثر قوة من الموجود في شقيقتها لينك اند كو 01، فمحرك الاس يو في كوبيه 2.0 لتر بنزين تيربو يولد 254 حصان و 350 نيوتن متر، مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع كلي، يسمح بالتسارع من 0 – 100 كم/ س في 6.7 ثانية وتصل السيارة سرعة قصوى 230 كم/ س، وتتمتع بكفاءة استهلاك وقود 14.2 كم/ لتر من خزان وقود 54 لتر، وتتمتع السيارة بمسافة كبح ممتازة في فئتها، من 100 كم/ س إلى الوقوف التام في 35 متر. من خلال أرقام التسارع والفرملة وتجربتنا تعرفنا على سيارة اس يو في نشيطة سريعة الاستجابة.

نظام المعلومات والترفيه

أكثر ما أعجبنا في لينك اند كو 05.. اس يو في كوبيه ممتعة في القيادة مليئة بالتكنولوجيا 15

شاشة المعلومات والترفيه في جميع سيارات لينك اند كو مميزة، فتحصل في 05 على شاشة 12.8 بوصة لكن بأبعاد متساوية تقريبا، مما يجعل الشاشة كبيرة، ونظام تشغيل الشاشة سلس بفضل اعتمادها على معالج قوي من سنابدراجون، وتتميز الشاشة بدقة عرض عالية، 1920*1080 بكسل (FHD)، وعليها طبقة مقاومة لآثار البصمات، وتحصل على زر في المنتصف شبيه زر هوم في هواتف آيفون، للعودة إلى الشاشة الرئيسية بالضغط عليه، وتدعم الشاشة التكامل مع آبل كاربلاي لا سلكيا وأندرويد أوتو لا سلكيا للاقتران بالهاتف، وعرض الكاميرات المحيطية عالية الدقة.

المقاعد الرياضية الفاخرة

أكثر ما أعجبنا في لينك اند كو 05.. اس يو في كوبيه ممتعة في القيادة مليئة بالتكنولوجيا 16

تأتي لينك اند كو 05 بمقاعد أمامية فاخرة بالتصميم الرياضي الحاضن للجسم، ويكسو المقاعد مزيج من الجلود الفاخرة بما فيها جلد نابا، والمقاعد الأمامية تأتي بمزايا التعديل الكهربائي والتدفئة، كذلك ميزة التبريد في مقعد السائق ونظام الذاكرة لحفظ الوضعية.

نظام الركن التلقائي

أكثر ما أعجبنا في لينك اند كو 05.. اس يو في كوبيه ممتعة في القيادة مليئة بالتكنولوجيا 17

مع أن لينك اند كو 05 سيارة مناسبة للباحث عن متعة القيادة، فإنها تقدم الكثير من التكنولوجيا للمساعدة في القيادة، ومنها نظام الركن التلقائي، حيث تقوم السيارة باقتراح نوع الركن بعد التعرف على الموقف، الركن على اليمين أو اليسار أو بشكل طولي أو عرضي، ثم التحكم في المقود وتوجيه السائق للضغط على دواسة البنزين والفرامل حتى إتمام عملية الركن مع مساعدة حساسات أمامية وخلفية وكاميرات محيطية 360 درجة.

ويعجبنا أيضا

  • الإضاءة المحيطية مكونة من 20 مصباح وتدعم التغيير إلى 16 مليون لون
  • نظام تتبع موقع السيارة للإبلاغ عن السرقة
  • أنظمة الأمان المتقدمة مثل التحذير من التصادم الأمامي ومراقبة المنطقة العمياء والحفاظ على المسار في سيناريوهات متعددة والتحذير للخروج الآمن ومراقبة انتباه السائق

أكثر ما أعجبنا في لينك اند كو 05.. اس يو في كوبيه ممتعة في القيادة مليئة بالتكنولوجيا 18

وجديرٌ بالذكر أن الفئة القياسة من لينك اند كو 05 تأتي بالكثير من التجهيزات الراقية بما فيها شاشة المعلومات والترفيه نفسها والكثير من الأنظمة المساعدة للسائق.

المرجع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل