المربع نت – تعتبر تويوتا افالون 2014 من بين السيارات التابعة للعلامة اليابانية، وهي معروضة للبيع في سوق المستعمل عن طريق المالكين لها، بما جعل السيارة تتوفر بأكثر من فئة، وهذا الأمر يساهم في تنوع التجهيزات حسب كل فئة، مع أيضاً اختلاف الأسعار.

تويوتا افالون 2014

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة تويوتا الياباينة، وهي من الشركات التي لديها التواجد في أكثر من تصنيف بما يتضمن سيارات السيدان والاس يو في، ومن المُلاحظ بالوقت الحالي هناك مَن يحرص على امتلاك تويوتا افالون 2014 وعلى وجه التحديد بإتمام الشراء من سوق المستعمل، وهذا على الرغم من توفر الموديلات الأحدث.

تويوتا افالون 2014: ما هو محركها؟ مع سعر السيارة مستعملة

تويوتا افالون 2014

يتضح أن الموديلات تساهم في الأسعار بما يجعل الأحدث بالغالب ذات أسعار مُرتفعة، وفيما يتعلق بالمستعمل فهو من بين الحلول التي يلجأ إليها الكثيرون بحالة الرغبة في تقاليل التكلفة، حيث إن السيارة تنخفض حتى في حالة عدم الاستهلاك الكبير.

ومن هذا المُنطلق يحرص المُخطط للشراء لاقتناء سيارة ذات تجهيزات مُعينة، ومع العناية بالتوصل إلى مالكي تويوتا افالون 2014 فيعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كيفية الشراء بالأسعار.

داخلية تويوتا افالون 2014

ما هو محرك تويوتا افالون 2014؟

تعتمد السيارة على محركها الذي يتكون من عدد 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، لكي يعمل على توليد قوة 274 حصان، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 6 سرعات.

تويوتا افالون 2014 في السعودية

نستكمل الحديث حول المواصفات فمع رؤية تويوتا افالون 2014 من الخارج فيتوسط شعار تويوتا مُقدمة السيارة، وبالاستناد إلى الخطوط البارزة على غطاء المحرك ضمن عناصر تصميم خارجية السيارة، وهذا مع الارتكاز على عجلات مقاسها 18 بوصة.

محرك تويوتا افالون 2014

وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بضبط بصورة كهربائي ومع إشارات الانعطاف، ومن حيث الداخلية فالسيارة بمقاعد بتغطية من الجلد، مع الوضع بالاعتبار احتمالية تغير عدد السماعات بالنظام الصوتي حسب الفئة، ما بين 8 سماعات أو 11 سماعة، ونُشير لكيفية امتلاك تويوتا افالون 2014 مستعمل بالسطور التالية.

مواصفات تويوتا افالون 2014

شراء تويوتا افالون 2014 مستعملة

يبدأ الحصول على أي سيارة بتحديد طريقة البحث، ما بين التوجه ناحية المعارض التي توجد بالمدن على اختلافها، أو بدلاً من ذلك القيام بالخطوة ذاتها ولكن بالاستعانة بوسيلة الإنترنت، حيث توجد تويوتا افالون 2014 مستعملة للبيع عن طريق المالكين لها، فيقوم كل مالك بعرض سيارته بالحديث حول التجهيزات مع السعر الذي يريده.

صور تويوتا افالون 2014

ينظر البعض إلى اقتناء المستعمل بكونه من الخطوات الجادة لتقليل الميزانية اللازمة لهم، وهذا بالمقارنة مع أسعار السيارات الجديدة والتي ترتفع في غالبية الأحيان عن الموديلات الأقدم.

وبتناول تويوتا افالون 2014 تجدر الإشارة لوجود كافة سيارات الصانع الياباني لدى شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، ومع متابعة الأخبار المنشورة فالسيارات المستعملة ظهرت على تطبيق مستعمل وجديد، بوجود القسم الخاص بعلامة تويوتا بالتطبيق.

شراء تويوتا افالون 2014 مستعملة

هل تبحث عن تويوتا افالون 2014 مستعمل للبيع؟

يجذب المستعمل الأنظار منذ فترات طويلة بإمكانية الحصول على السيارات بأسعار تنافسية للغاية، وبالإضافة إلى عدة فوائد أخرى تتعلق على سبيل المثال بقيمة تويوتا افالون 2014 أو غيرها من السيارات، أي الاستدامة فمن المعروف فقد السيارات الحديثة للقيمة عند بيعها بالغالب، ومع امتلاك المستعمل فيقل معدل الانخفاض إذا قرر المالك بيعها مرة أخرى.

تويوتا افالون 2014 مستعمل للبيع

يطرح سوق المستعمل العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها، ويمكنك العثور على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية، والموديلات التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل، وبالنظر إلى تطبيق مستعمل وجديد فهناك الأقسام التي تعرض كل علام تجارية بصورة مُنفصلة، مع قابلية جعل نتائج البحث مُتخصصة في عرض موديل مُعين على وجه التحديد.

شاهد أيضاً:

أسعار شراء تويوتا افالون 2014 مستعمل

يمكن أن يكون شراء سيارة مستعملة في السعودية خياراً ممتازاً، إذا كنت تبحث عن طريقة لتوفير المال وتلبية الرغبات بسيارة تأتي ضمن تفضيلاتك، ومع ذلك يجب عليك دائماً أن تتحقق من الحالة، وتاريخ الصيانة قبل الشراء للتأكد من أنها في حالة جيدة، وهذا ما يحدث عبر القيام بفحص تويوتا افالون 2014 بواسطة الخبير الفني.

تويوتا افالون 2014 من الداخل

يقوم المشتري بدوره في إجراء معاينة للسيارة قبل الشراء النهائي، مع أهمية مراجعة كافة الأوراق والوثائق التي تتعلق بالسيارة المُختارة، وفي هذه الحالة من المُحتمل وجود مساحة للتفاوض على أسعار تويوتا افالون 2014.

وعلى وجه الخصوص كلما كان الفرد أكثر جدية فتزداد رغبة البائع بحدوث التخفيض، مع العناية باحتمالية حدوث التغير بالسعر كنتيجة لفئة السيارة، ونُشير إلى هذا الأمر في السطور التالية.

أسعار شراء تويوتا افالون 2014 مستعمل

كم سعر سيارة تويوتا افالون 2014 مستعملة؟

يقوم الفني بإجراء كشفه الذي يتضمن الهيكل الخارجي عبر تتبع أي علامات على التصادم أو التلف، مع إجراء التحقق من حالة الطلاء والصدأ، ثم ينتقل للكشف على كافة الأجزاء الميكانيكة من المحرك وناقل الحركة والفرامل، وبما يشمل كل التجهيزات الخاصة بداخلية تويوتا افالون 2014، ثم يكتب التقرير الذي يعرض فيه الحالة.

سعر سيارة تويوتا افالون 2014 مستعملة

ظهرت تويوتا افالون 2014 بمتوسط سعر 45,000 ريال سعودي، وكلما وقع الاختيار على الفئات الأعلى فالسعر يرتفع، ولذلك يُشير كل بائع للفئة التي يمتلكها، وإذا كنت ترغب في عرض كافة الفئات بالأسعار من المالكين اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: صور تويوتا شاص 2024 مع عرض أبرز مواصفات البيك اب اليابانية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 6 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 6 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل