انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث عن أسعار سيارات نيسان، ومنها سعر نيسان صني 2023 في السعودية، والتي أصبحت واحدة من أكثر السيارات شعبية في منطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية، ويرجع ذلك بفضل إمكانيّاتها واعتماديتها، بالإضافة إلى سعرها المناسب والتنافسي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وتُعدّ سيارة نيسان صني إحدى أفضل وأشهر سيارات السيدان التي تُنافس في الفئة تحت المدمجة، ويتم تصنيعها من شركة نيسان اليابانية، أما عن نيسان صني 2023 فهي السيارة السيدان مدمجة الحجم، والتي حصلت على فيس ليفت جديد بمقدمة جديدة ملفتة للنظر، كما تتوفر بشكلها الذي كشف عنه لأول مرة في 2021 لدول الشرق الأوسط، وتتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها من السيارات المتفوقة في فئتها.

سعر نيسان صني 2023: مُميزات تجعلها ضمن أكثر 10 سيارات يابانية مبيعاً بالسعودية 1

كم سعر نيسان صني 2023 في السعودية؟

وقبل الحديث عن سعر نيسان صني 2023 في السعودية، فإن سيارات نيسان Nissan تُعدّ من بين أفضل خيارات السيارات التي يبحث عنها الكثير، حيث استطاعت العلامة اليابانية الدخول في المنافسة بين أفضل علامات السيارات التجارية بالمملكة، نظراً لما تقدمه من أسطول سيارات مختلف الموديلات بالإضافة إلى أسعارها التنافسية.

وتتوفر سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية لدى الوكلاء الرسميين وهما: شركة بترومين للسيارات، وشركة مناهل العالمية، والذي يتوفر لديهم أحدث موديلات سيارات العلامة اليابانية بمختلف فئاتها.

  • ويبلغ سعر نيسان صني 2023 في السعودية 57,500 ألف ريال سعودي شاملة قيمة الضريبة المضافة.

ومن هنـا، يُسلّط  «المربع نت» الضوء على سعر نيسان صني 2023 في السعودية والذي تم عرضه في السطور السابقة، بجانب عرض أبرز مواصفات نيسان صني 2023 بداية من التصميم الخارجي والمقصورة وصولاً لمواصفات المحرك وأنظمة الأمان بالسيارة.

اقرأ أيضاً: سعر نيسان باثفايندر 2023 والفروقات بين فئات السيارة العائلية الراقية

سعر نيسان صني 2023: مُميزات تجعلها ضمن أكثر 10 سيارات يابانية مبيعاً بالسعودية 2

ما هي أبرز مواصفات نيسان صني 2023 الخارجية؟

وبعد التعرف على سعر نيسان صني 2023 فإنه يمكننا التعرف على أبرز مواصفاتها، والتي من الوهلة الأولى عند النظر لها تجد أنها من السيارات المألوفة على نظرك بسبب انتشارها، كما تتمتع بتصميم أنيق وانسيابي يلفت الأنظار إليها على الطريق.

وتأتي السيارة اليابانية بالمصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ “LED” أو هالوجين وفقاً للفئة التي يختارها العميل، وبوجه عام يتوسط شعار نيسان مع توفر الشبك الأمامي من الكروم، كما تتوفر بخاصية تشغيل ووقف المصابيح الأمامية، كما ينطبق جانب الاختلافات على التصميم الخارجي.

ومن الجانب، فإن المرآة الجانبية تأتي قابلة للضبط كهربائياً، والتي تحمل نفس لون السيارة وتتزود بإشارات الانعطاف العاملة بتقنية الـ “LED”، ولكن عن التجهيز الأخير السابق ذكره فإنه لا يعتبر قياسياً، أي يوجد وفقاً للفئة المُختارة.

وجاءت مواصفات نيسان صني 2023 من الخارج يمكن ملاحظتها من خلال توظيف الخطوط البارزة على غطاء المحرك ضمن عناصر التصميم، فيما تنضم العجلات التي ترتكز عليها السيارة اليابانية إلى قائمة أوجه الاختلافات من فئة إلى أخرى.

وترتكز سيارة نيسان صني 2023 على عجلات من الألومنيوم مقاسها 16 بوصة، أو فولاذية مقاسها 15 بوصة، وتأتي بتصميم أنيق يشمل الألوان الآتية: الأسود القاتم، والفضي اللامع، والفضي الداكن، والأبيض اللامع من ثلاث طبقات، والأحمر القرمزي، والأحمر الفاقع، والأزرق اللامع.

أبعاد سيارة نيسان صني 2023، وتأتي إليكم كما هو موضح في الأرقام التالية:

  • الطول: 4,495 مم.
  • العرض: 1,739 مم.
  • الارتفاع: 1,455 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,618 مم.

اقرأ أيضاً: نيسان Z نيسمو 2024 الجديدة تنطلق رسمياً بقوة 420 حصان وتعديلات جمالية حصرية

سعر نيسان صني 2023: مُميزات تجعلها ضمن أكثر 10 سيارات يابانية مبيعاً بالسعودية 5

كيف جاءت مقصورة نيسان صني 2023 من الداخل؟

وفيما يخص مقصورة نيسان صني 2023 فإن السيارة جاءت مجهزة بمواد ذات جودة وحديثة لمواكبة احتياجات الركاب، وهذا بالرغم من سعر نيسان صني 2023 المناسب، كما تتمتع السيارة في لمستها من الداخل بالعصرية والأناقة مع كونها اعتمادية في آنٍ واحد.

وحصلت السيارة على تجهيزات مختلفة، حيث المواد المُستخدمة بالمقاعد تُصبح من القماش أو القماش الفاخر، كما ويوجد المسند للذراع وهو مُثبت على المقعد الخاص بالسائق، ولكن هذا التجهيز غير قياسي.

أما عن النظام الترفيهي في سيارة نيسان، فإن التحكم في تعديل مقعد الراكب الأمامي يأتي بصورة يدوية في 4 اتجاهات، بينما مقعد السائق فهو يدوي أيضاً ولكن في 6 اتجاهات.

والانتقال إلى النظام الترفيهي في السيارة اليابانية، فمن الممكن أن يكون مع شاشة أو بدون، وفي حال توفرت الشاشة فإن مقاسها 7 بوصة، وتأتي شاشة المعلومات والترفيه اللمسية داعمة للاقتران مع الهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما تدعم المساعد الصوتي سيري وتمكنك من استخدام خرائط أبل في الملاحة.

كما يتوفر بالسيارة دعم البلوتوث من أجل توصيل الجوالات من جانب الأشخاص المُتواجدين في السيارة، بالإضافة إلى ثلاثة منافذ “USB” لكي يتم استخدامهم، أما النظام الصوتي فهو يندرج تحت الاختلافات، إما أن يكون من 4 مكبرات للصوت أو 6 مكبرات، وهو ما يختلف في سعر نيسان صني 2023 أيضاً.

كم سعة محرك نيسان صني 2023 ومواصفات منظومة الدفع؟

وبالحديث عن محرك محرك نيسان صني 2023، فإنه أحد الأمور التي تتحكم في سعر نيسان صني 2023، حيث يأتي بنظام حقن الوقود المُتسلسل ومُتعدد النقاط، وتأتي بمحرك اقتصادي يتمتع بمعدل استهلاك وقود 19.3 كم/لتر على الطرق السريعة.

وتستمد السيارة قوتها من محرك مُكوناً من 4 أسطوانات، سعة 1.6 لتر، والذي يعمل على توليد 118 حصان خلال 6,000 دورة بالدقيقة، مع عزم 149 نيوتن.متر من الدوران خلال 4,400 دورة بالدقيقة.

كما يتصل محرك السيارة بناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات أو ناقل حركة من نوع “CVT” بتقنية التغيير المستمر، والذي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، على أن تُصبح صرفية الوقود 17.1كم/ لتر بالمدينة، ثم تكون 19.3كم/ لتر بالطريق السريع، مع سعة خزان الوقود 40 لتر.

شاهد أيضاً: هل سعر نيسان صني 2023 أحد أهم المميزات التي جعلتها ضمن أكثر 10 سيارات يابانية مبيعاً في السعودية بالنصف الأول من 2023؟

ما هي أنظمة الأمان في نيسان صني 2023؟

ويحرص الصانع الياباني على تزويد العديد من أنظمة الأمان في نيسان صني 2023 من أجل مساعدة السائق والحفاظ على سلامة الركاب، بما يتناسب مع امكانيات السيارة السيدان بالطبع.

وتأتي أنظمة الأمان في نيسان صني 2023 على النحو التالي:

  • وسائد الهوائية الأمامية المُزدوجة.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.
  • نظام الفرامل مانعة الانغلاق.
  • نظام الثبات الإلكتروني وتوزيع قوة الفرامل على نحو إلكتروني.
  • شاشة تعمل على تسهيل خطوة الركن بتدعيم مجال الرؤية وهي بزاوية 360 درجة.
  • شاشات الجزئية وبإمكانية اختيار زيادة قُرب الرؤية جهة الأمام أو الخلف وبالجوانب.
  • نظام التحذير قبل التصادم الأمامي.
  • نظام التنبيه عند الرجوع إلى الخلف.
  • نظام التحذير في المناطق العمياء.
  • نظام الفرملة الطارئة لضمان قيادة آمنة.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟

سعر نيسان صني 2023: مُميزات تجعلها ضمن أكثر 10 سيارات يابانية مبيعاً بالسعودية 10

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

نيسان – شركة بترومين للسيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ماكسوس D60 2023 فل كامل

قبل 9 ساعات
79,000 ريال سعودي
الأحساء

نيسان اكس تريل 2023 S دبل 7 مقاعد سعودي باقل سعر

قبل 9 ساعات
104,000 ريال سعودي
الأحساء

شيري اريزو 6 برو 2023 فلاج شيب باقل سعر

قبل 9 ساعات
59,800 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل