المربع نت – جيتور X90 بلس تأتي من علامة مميزة بأسطول السيارات العائلية، وكنا قد حظينا بتجربة السيارة في المربع نت قبل فترة، وما زالت بعض الأشياء التي تعجبنا في أذهاننا.

كفاءة استهلاك الوقود

أكثر ما أعجبنا في سيارة جيتور X90 بلس 2023.. سيارة اقتصادية 7 راكب متوفرة في السعودية 11

أكثر ما أعجبنا في سيارة جيتور X90 بلس 2023.. سيارة اقتصادية 7 راكب متوفرة في السعودية

بالنسبة لسيارة عائلية من 3 صفوف من المقاعد تكفي 7 ركاب بوزن يصل إلى 1,700 كيلومتر، فإن كفاءة استهلاك الوقود جيدة للغاية، مع أي خيار من المحرك اخترت، بمعدل 12.3 كم/ لتر للمحرك بقوة 254 حصان، وبمعدل 13.7 كم/ لتر للمحرك بقوة 194 حصان، ويأتي خزان الوقود بسعة 57 لتر، ما يعني أن المسافة التقديرية للسيارة بخزان وقود واحد يمكن أن تتجاوز 700 كم.

دقة الشاشات العالية

أكثر ما أعجبنا في سيارة جيتور X90 بلس 2023.. سيارة اقتصادية 7 راكب متوفرة في السعودية 12

دقة الشاشات جيدة جدا بالنسبة لسيارة صينية اقتصادية بسعر جيتور x90 بلس، وليست شاشة واحدة او اثنتين، بل توجد 3 شاشات في الداخلية، شاشة المعلومات والترفيه وشاشة السائق الرقمية بالكامل وشاشة التحكم في المكيف والمقاعد.

الراحة في كل صف

وإن كانت تختلف مستوى الراحة في كل صف، خاصة وأن الصف الثالث مخصص للصغار، وفي هذا الجانب نذكر أن المقاعد تأتي بكسوة جلد من الفئة القياسية، وبفئاتها الأعلى تحصل على مقاعد أمامية كهربائية مع ذاكرة لمقعد السائق لحفظ الوضعية ودعم التبريد والتدفئة في المقاعد الأمامية، وفي الصف الثاني تحصل على تحكم مستقل في المكيف وتحصل على مقاعد قابلة للتحريك للأمام والخلف لزيادة مساحة الجلوس، وأما الصف الثالث فيحظى بفتحات المكيف الخاصة به في السقف وأزرار للتحكم المستقل، ويمكن الاستفادة من منفذ 12 فولت لشحن الأجهزة الإلكترونية.

أكثر ما أعجبنا في سيارة جيتور X90 بلس 2023.. سيارة اقتصادية 7 راكب متوفرة في السعودية 13

أنظمة السائق المتقدمة

جيتور X90 بلس في فئتها العليا تتمتع بمزايا متقدمة لمساعدة السائق ومن أهمها مراقبة المنطقة العمياء والحفاظ على المسار وتحذير التصادم الأمامي ومثبت السرعة المتكيف ومراقبة حركة المرور الخلفية للتحذير من السيارات العابرة بوضعية الركن.

أكثر ما أعجبنا في سيارة جيتور X90 بلس 2023.. سيارة اقتصادية 7 راكب متوفرة في السعودية 14

الضمان

تتمتع سيارات جيتور بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر أيهما أسبق على السيارة، وبضمان 10 سنوات أو 1 مليون كيلومتر على المحرك.

أكثر ما أعجبنا في سيارة جيتور X90 بلس 2023.. سيارة اقتصادية 7 راكب متوفرة في السعودية 15

المرجع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل