, المربع نت

المربع نت – فاز الطالب الهندي مدحوب روشان البالغ من العمر 10 سنوات، والذي يقيم في دبي، مع أسرته منذ فترة، بجائزة سحوبات إنفينيتي الكبرى المكونة من سيارتين فاخرتين ومبلغ نقدي بقيمة 100,000 درهم إماراتي، من خلال السحب الذي أقيم في الخامس من يناير الحالي ضمن سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى في الدورة الثامنة عشرة ويقول والده رجل الأعمال بورنا شاندرا راو أنه قام بشراء تذاكر المشاركة في السحب طوال مواسم المهرجان السابقة

, المربع نت

كما شارك في سحوبات سوق دبي الحرة، ولم يحالفه الحظ في الفوز بأية جائزة، وقرر أن يسجل البطاقات خلال هذا العام باسم ابنه، وكان حظ الصغير أوفر، حيث قام بشراء التذكرة الفائزة في أول أيام المهرجان.

ويؤكد الوالد على استثمار قيمة هذه الجائزة في تعليم ابنه، كما سيوجه جزءاً منها للإنفاق على تعليم الطلاب الفقراء في الهند، ويضيف أنه شعر بفوز ابنه بالجائزة عندما تلقى مكالمة تليفونية على هاتفه المتحرك، وطلب المتصل التحدث إلى ابنه.

أما الباكستاني شاهد أحمد فقد حالفه الحظ للفوز بجائزة نيسان في سحوبات نيسان الكبرى، الذي أقيم في السادس من يناير، وكان أمامه الخيار مفتوحاً للحصول على واحدة من سيارات نيسان التي تتوافر في 12 طرازاً مختلفاً هي: ميكرا هاتشباك، وصني، ومكسيما، وقاشقاي، ومورانو، وباترول، وجوك، وألتيما، و370Z وإكس تيرا، وباثفايندار، وأرمادا، ووقع اختياره على طراز أرمادا.

وفي سحوبات الذهب الكبرى التي أجريت في نفس اليوم، توقف قطار الجوائز أيضاً في محطة السريلانكي إم. جي.إم زهران، والذي فاز في السحب الأسبوعي على كيلوغرام ذهب بعد شرائه بعض المجوهرات لزوجته، وحصوله على بطاقات السحب التي أهلته للمشاركة، وقد التقطت بطاقته وأعلنت فوزه الممثلة الهندية نيها دوبيا.

سيارات للبيع من أصحابها

2013 2014

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً