المربع نت – تنضم هيونداي سنتافي 2024 إلى قائمة سيارات الصانع الكوري الجنوبي، وهذا بعد إطلاقها بالاعتماد على مجموعة من التحديثات والتجهيزات، بما جعل البعض يهتم بالتعرف على المواصفات، وعلى وجه التحديد مع طرح أكثر من اختيار على مستوى المحركات.

هيونداي سنتافي 2024

تعتبر شركة هيونداي من بين الشركات الكورية الجنوبية، وتعمل في صناعة السيارات عبر طرح إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها على مستوى العالم، وبالنظر إلى هيونداي سنتافي 2024 فهي من بين السيارات الجديدة، وتستند على بعض التجهيزات المُنعكسة على عناصر التصميم الداخلي والخارجي.

هيونداي سنتافي 2024: تعرف على خيارات المحركات مع المواصفات

هيونداي سنتافي 2024

يتبيّن احتمالية تغير المواصفات بطرح السيارة لأكثر من سوق، وهذا ما ينطبق على هيونداي سنتافي وعلى وجه التحديد مع عدم التشابه فيما يتعلق بالمحركات، ويزداد البحث عن السيارات من جانب فئة ليست بالقليلة من الأفراد للوقوف على قوة كل محرك، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة اختيارات المحركات بالسيارة، وبالإضافة إلى الحديث حول أهم الأشياء الموجودة بها.

صور هيونداي سنتافي 2024

كيف تبدو هيونداي سنتافي 2024 من الخارج؟

إنه من المعروف مع إنتاج السيارات قد تلقى التحديثات، سواء من حيث عناصر التصميم أو التقنيات المُستند إليها لدعم الإمكانيات، وفيما يرتبط بالسيارة المطروحة من الصانع الكوري الجنوبي فعمل على تدعيم الجرأة بالتصميم، ومع مشاهدة الواجهة الأمامية فيُمكن رؤية الشبك الأمامي وهو يأخذ هيئة المُستطيل.

هيونداي سنتافي 2024 من الخارج

تُزين المصابيح الأمامية مُقدمة السيارة وهي على هيئة حرف “H”، كما نرى هيونداي سنتافي بتصميم خارجي يتضمن الخطوط البارزة على غطاء المحرك، وعلى وجه التحديد يتوفر أيضاً الشريط الذي يمُر بالشبك الأمامي بما يدعم المظهر الجمالي.

صور هيونداي سنتافي 2024 من الخارج

صور هيونداي سنتافي 2024 من الخارج

يُلاحظ على السيارة زيادة طول قاعدة العجلات بنسبة 48 مم، ومن هذا المُنطلق يكون الطول تحديداً 2,815 مم، وكما سبقت الإشارة لاحتمالية وجود اختلافات في السيارة، سواء مع طرحها لأكثر من سوق، أو باحتمالية عدم التشابه على مستوى الفئات، وفي هذه النقطة فالعجلات التي ترتكز عليها هيونداي سنتافي 2024 ليست بمقاسات واحدة.

صور هيونداي سنتافي الجديدة

يُمكن اختيار مقاس العجلات 18 بوصة، وبالإضافة إلى خيارين وهما: عجلات مقاسها 20 بوصة، أو عجلات بمقاس 21 بوصة، وبذكر هيونداي سنتافي 2024 فتجدر الإشارة لقابلية الحصول على كافة إنتاج العلامة الكورية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية، وهذا ما يتم عبر الوكلاء الرسميين وهما على النحو التالي:

هيونداي سنتافي الجديدة

  • شركة المجدوعي للسيارات
  • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات
  • شركة الوعلان للتجارة

مواصفات هيونداي سنتافي 2024

كيف تبدو هيونداي سنتافي 2024 من الداخل؟

نصل بهذه الفقرة إلى المقصورة الداخلية، ومن الواضح قد تأتي السيارة عن طريق صفوف من المقاعد حسب السوق التي يتم طرح السيارة فيه، ولذلك لا تتشابه المساحة الخاصة بالتخزين، وإذا كان هناك رغبة بالتحديد فهي ما بين 91 لتراً أو 725 لتر.

ومع الوضع بالاعتبار توفر خاصية طي المقاعد الخلفية للتوصل إلى زيادة المساحة التخزينية، فمن المُحتمل أن يحتاج الأشخاص في بعض الأحيان لتوفير مساحة إضافية، وهذا ما يحدث عبر الطي.

شاهد أيضاً:

داخلية هيونداي سنتافي 2024

يظهر في مقود هيونداي سنتافي أنه بأزرار للتحكم وبوظائف مُتعددة، وبالانتقال للتقنيات والوسائل التي حرصت على وضعها الشركة الكورية الجنوبية فهناك الشاحن اللاسلكي، من أجل توظيفه بالاستخدام مع الجوالات والأجهزة المُتوافقة لدى الأشياء بالداخلية.

هيونداي سنتافي 2024 من الداخل

تشابه مقاس شاشة عرض العدادات مع شاشة عرض النظام الترفيهي، فهما بمقاس 12.3 بوصة، وبعد الحديث حول السيارة من الداخل يتضح كون هيونداي سنتافي 2024 بأكثر من اختيار للمحركات، بما يجعل لكل محرك قوة ليست واحدة، ونعرض لكم اختيارات المحركات في السطور التالية.

صور داخلية هيونداي سنتافي 2024

محرك هيونداي سنتافي 2024

يُنظر إلى المحركات بكونها مشاركة بدور رئيسي في عامل الأداء، ولذلك يُقبل كل فرد في غالبية الأحيان على امتلاك السيارة ذات المحرك الذي يجده أكثر مُلائمة، ومن هذا المُنطلق يتوجه الحرص ناحية اكتشاف الاختيارات المُتاحة.

محرك هيونداي سنتافي 2024

تعمل الشركات المُنتجة للسيارات لوضع الاختيارات بما قد يدع المجال أمام المجمهور المُستهدف لانتقاء المناسب من بين البدائل، وهذا ما ينطبق على هيونداي سنتافي 2024 فقد تعتمد على محرك تيربو مُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، لكي يقوم بتوليد قوة 277 حصان وبعزم دوران 422 نيوتن. متر، وهنا يُصبح التسارع من 0 إلى 100كم/ س في غضون 8.0 ثواني.

محرك سيارة هيونداي سنتافي 2024

ما هي خيارات المحركات في هيونداي سنتافي 2024؟

لا يقتصر الأمر على المحرك السابق ذكره، بل هناك 3 اختيارات بما يشمل المحركات الهجينة لكي يكون لدى كل محرك القوة المُعينة، ونعرض لكم الاختيارات على النحو التالي:

سيارة هيونداي سنتافي 2024 من الخارج

  1. محرك يتألف من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، والذي يولد قوة 191 حصان، ومع عزم دوران يبلغ 246 نيوتن متر.
  2. محرك هجين بالقابس يأتي على نفس النهج السابق أي رباعي الأسطوانات ولكن بسعة 1.6 لتر، وتنتج من خلاله قوة 158 حصان، وبعزم دوران يبلغ 264 نيوتن متر.
  3. محرك هجين 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر، ويمكنه توليد قوة 178 حصان، مع عزم دوران 264 نيوتن متر، مما يتيح التسارع من 0 إلى 100كم/ س في مدة زمنية قدرها 9.5 ثواني.

اقرأ أيضاً: مواصفات هيونداي اكسنت 2024: اكتشفها مع التجهيزات الداخلية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع هيونداي شركة الوعلان للتجارة

موقع هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

موقع هيونداي 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل