المربع نت – تستند هيونداي اكسنت 2024 لعدة خصائص حرصت على وضعها العلامة الكورية الجنوبية، مع وجود الاختلافات على مستوى الفئات، فالسيارة مُتوفرة بأربع فئات بما يؤدي لعدم التشابه بالأسعار، ولكن تعتمد كل الفئات على المحرك ذاته والذي يولد قوة 115 حصان.

هيونداي اكسنت 2024 في السعودية

تنضم شركة هيونداي إلى قائمة الشركات الكورية الجنوبية العاملة في قطاع السيارات، حيث تطرح إنتاجها من التصنيفات المُتنوعة ومن بينها السيدان والاس يو في، وفي هذا الإطار جاءت هيونداي اكسنت 2024 لكي تُضاف إلى السيارات التابعة لها، بالاستناد لعدة لمسات تنعكس على جوانب التصميم والإمكانيات، وعلى سبيل المثال فالسيارة بفتحة سقف كهربائية.

هيونداي اكسنت 2024 في السعودية: تعرف على المواصفات والأسعار

هيونداي اكسنت 2024 في السعودية

تعتمد هيونداي اكسنت 2024 على محركها الذي يتألف من أربع أسطوانات وسعته 1.5 لتر، وهو قادر على توليد قوة تبلغ 115 حصان مع عزم دوران يبلغ 144 نيوتن. متر، مع الوضع بالاعتبار أن السيارة بخيارين بناقل للحركة، ما بين الناقل المتغير IVT، أو ناقل الحركة اليدوي المُكون من ست سرعات، على أن توصل القوة بنظام جر أمامي “FWD”.

هيونداي اكسنت 2024 بالسعودية

شراء هيونداي اكسنت 2024

يُمكن مُلاحظة عناصر التصميم في السيارة بالنظر إليها سواء على المستوى الخارجي أو الداخلي، وقبل الحديث عن التصميم نُشير لقابلية اقتناء توقيع الصانع الكوري الجنوبي في المملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة.

شراء هيونداي اكسنت 2024

يُطلى الشبك الأمامي من الكروم الأسود كأحد أبرز الأشياء التي تستند إليها هيونداي بالسيارة، وأما المصابيح الأمامية فهي بتقنية “LED”، وعلى الجهة الجانبي، تتضمن المرآة إشارات الانعطاف، وبالإضافة إلى تفاصيل استخدام الخطوط البارزة على غطاء المحرك، حيث تمتد الخطوط على نحو انسيابي.

يتضح مع تناول محور شراء هيونداي اكسنت 2024 أن الأسعار ليست واحدة نظراً لوجود 4 فئات، وهذا الأمر يؤدي لأوجه الاختلافات من فئة لأخرى، بما ينطبق على مقاسات العجلات المُرتكز عليها.

شراء سيارة هيونداي اكسنت 2024

هيونداي اكسنت 2024 من الخارج

قد تُصبح السيارة بالارتكاز على عجلات من الألومنيوم ومقاسها 16 بوصة، أو الخيار الآخر بالعجلات من الفولاذ ومقاسها 15 بوصة، ومن هذا المُنطلق يُقبل كل مُخطط لامتلاك هيونداي اكسنت 2024 على الفئة التي تعتبر مناسبة له، سواء من حيث التجهيزات الموجودة بها أو سعرها.

هيونداي اكسنت 2024 من الخارج

توجد المزيد من التفاصيل إذا كان الفرد يقف من الجهة الخلفية بدايةً من المصابيح الخلفية التي تتشابه مع المصابيح الأمامية في التقنية أي “LED”، وبالوقت ذاته من أجل المساهمة في دعم سهولة حمل الأمتعة على الأفراد فيُمكن فتح الباب الخلفي “الشنطة” بطريقة أوتوماتيكية عبر ضغطة زر.

وقد يسأل أحدهم عن أبرز مواصفات الأمان لكونها من الجوانب الضرورية في عالم قيادة السيارات، ولذلك نُشير إليها في الفقرة التالية.

صور هيونداي اكسنت 2024 من الخارج

وسائل الأمان في سيارة هيونداي اكسنت 2024

يحرص الكثيرون على معرفة الأشياء والتقنيات التي تضعها الشركات في السيارات من أجل تعزيز عنصر الأمان، وبالنظر إلى هيونداي اكسنت الجديدة فهي بشاشة خلفية لدعم مجال الرؤية للسائق، بما قد يُفيد في مشاهدة الجزء الخلفي من السيارة سواء للعوائق التي من المُحتمل وجودها أو المركبات الأخرى.

وسائل الأمان في سيارة هيونداي اكسنت 2024

هناك وسائد هوائية ثنائية وعلى وجه الخصوص تقوم بدور محوري، فمن شأنها تقليل خطر الإصابة بتفادي أثر التصادم، أو تقليل شدته على الأشخاص المُتواجدين في الداخلية، وبوجود نظام يقوم بالمساعدة بالتصادم الأمامي، عبر تقديم التحذيرات المُبكرة للسائق عندما يُلاحظ أن هناك الاقتراب من التصادم.

قد يتدخل النظام الخاص بالتصادم الأمامي السابق ذكره على الفور بصورة أوتوماتيكية بالحالات الضرورية، حيث يقوم بتنشيطة الفرامل، كما يوجد أيضاً نظام للمساعدة بمتابعة المسار، مع مراقبة المنطقة العمياء.

وسائل الأمان في هيونداي اكسنت 2024

هيونداي اكسنت 2024 من الداخل

تتسع الداخلية لعدد خمسة ركاب مع اختلاف المواد المُستخدمة بالمقاعد ما بين الكسوة القماشية أو التغطية من الجلد، وفي حالة الاحتياج لزيادة مساحة التخزين فيُمكن طي المقاعد الخلفية، ومن المُلاحظ أيضاً في هيونداي اكسنت كونها بمنفذ شاحن بالجهة الأمامية، مع شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه من قِبل الجالسين في المقصورة.

شاهد أيضاً:

كم مقاس شاشة النظام الترفيهي في هيونداي اكسنت 2024؟

يأتي النظام الصوتي من جانب علامة “BOSE”، وبالانتقال لشاشة عرض النظام الترفيهي فمقاسها 8 بوصة، مع عدم التشابه فيما يخص مكيف الهواء ما بين مكيف الهواء الأوتوماتيكي أو اليدوي، وهذا بالاستناد لعنصر الفئة، مع دعم السيارة لنظامي أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي.

هيونداي اكسنت 2024 من الداخل

كما أن تجهيز الإضاءة الداخلية المحيطية قد يوجد بحسب الفئة، أي أنه لا ينضم لقائمة التجهيزات القياسية، ولذلك عندما يتم صناعة القرارات الشرائية فيقوم كل فرد بوضع ميزانية، مع انتقاء الفئة ذات المواصفات المُلائمة له، وفي هذه النقطة على وجه التحديد نعرض لكم الفئات بالأسعار.

مقاس شاشة النظام الترفيهي في هيونداي اكسنت 2024

كم أسعار هيونداي اكسنت 2024؟

  • اكسنت 2024 (فئة سمارت) سعرها هو: 72,835 ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • اكسنت 2024 (فئة سمارت مميز) سعرها هو: 73,985 ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

أسعار هيونداي اكسنت 2024

  • اكسنت 2024 (فئة كومفرت) سعرها هو: 79,735 ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • اكسنت 2024 (فئة بريميوم) سعرها هو: 87,785 ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: كم سعر هيونداي كريتا 2023؟ مع عرض أبرز مواصفات السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

هيونداي شركة الوعلان للتجارة

هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

امبالا 2016 للبيع أو للبدل

قبل 3 ساعات
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل