المربع نت – يبدو أن ميني تستعد لإطلاق سيارة كهربائية جديدة بسبعة مقاعد للركاب لتعزيز تواجد العلامة الإنجليزية الشهيرة في العديد من الأسواق من خلال استهداف فئة جديدة من العملاء، وخاصة مع زيادة الطلب العالمي على سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي الضخمة.

تساعد المرحلة الانتقالية من السيارات التي تعتمد على محركات الاحتراق إلى السيارات الكهربائية العديد من العلامات التجارية لاستكشاف العديد من الطرازات الجديدة كلياً وتطوير الصورة الذهنية للعلامة في العديد من الأسواق، كما تريد ميني أن تفعل الآن بخطة لإطلاق سيارة كهربائية جديدة بسبعة مقاعد للركاب.

ميني قد تطلق سيارة كهربائية جديدة كلياً بسبعة مقاعد خلال الأعوام القادمة

هل تقدم ميني نسخة إنتاجية من مركبة أورباناوت الاختبارية؟

ميني أورباناوت

ميني أورباناوت

حيث صرح ستيفاني وورست، الرئيس العالمي لشركة ميني أثناء فعاليات الكشف عن ميني كوبر الجديدة كلياً، إن العلامة التجارية تستكشف العديد من الاحتمالات للنماذج المستقبلية، ويبدو أن مركبة أورباناوت الاختبارية تعد أحد المرشحين الأوفر حظاً، وهي السيارة التي أرفقنا صورها في المقالة.

أضاف وورست قائلاً “كانت أورباناوت سيارة رائعة… لم يكن الأمر محدداُ للغاية فيما يتعلق بسعة المقاعد الداخلية، ولكن كان المركبة الاختبارية تحتوي على صالة بها مقعدان متقابلان مع بعضهما البعض، لذلك يمكن تخيل سعة جلوس أكبر أيضاً”.

ميني أورباناوت

ميني أورباناوت

تعد مركبة أورباناوت الاختبارية هي سيارة اختبارية تعتمد على داخلية كبيرة بتصميم يتسع لأكثر من 5 أشخاص، وبالرغم من ابتعاد التصميم الخاص بها عن الهدف الخاص بالعلامة لإطلاق بسبعة مقاعدة، إلا أنها قد تعد بداية جيدة لتطويرها حتى تصل إلى مظهر خارجي وداخلي مناسب للوصول إلى خطوط الإنتاج.

عودة محتملة لسيارة ميني موكي الصغيرة

بالإضافة إلى مركبة أورباناوت الاختبارية تفكر أيضاً ميني في إعادة نموذج موكي الصغير للحياة مجدداً لتحل محل طراز ميني كلوب مان الشهير الذي سيتوقف إنتاجه في وقت ما في عام 2024، أو ستقوم ميني بإطلاق سيارة كهربائية جديدة كلياً بتجهيزات مشابهة لطراز كلوب مان في وقت ما خلال السنوات القادمة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: CarExpert

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل