المربع نت – تُعد سيارات هازارد النجم البلجيكي الذي تصدر اسمه محرك البحث مؤخراً، من بين الأمور التي يبحث عنها عشاق كرة القدم، حيث يميل الجماهير غالباَ للربط بين سيارات لاعبي كرة القدم، ومدى قوتهم وسرعتهم داخل المستطيل الأخضر.

سيارات هازارد

وكان تصدر اسم هازارد لمحركات البحث هذه المرة ليس لإنجاز جديد أو صفقة قوية، ولكنه تصدراً بطعم الفشل، وذلك بعد أن تم إغلاق باب الميركاتو الصيفي دون أن يجد البلجيكي نادي ينتقل إليه.

تعرف على سيارات هازارد «اللاعب المنبوذ».. هل تتفوق عليه؟

ويبدو أن إيدين هازارد كان يعاني خلال الأربع مواسم السابقة مع النادي الملكي ريال مدريد؛ حيث فشل في تحقيق الأهداف التي كانت متوقعه من نجم بحجمه.

فخلال 4 سنوات مع ريال مدريد، نجد أن هازارد قد شارك في 54 مباراة فقط، سجل 7 أهداف، على رقم قميصه الذي ارتداه بعدما تنبأ له الجميع أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للنادي الملكي.

وكان انتقال اللاعب إلى الدوري الإسباني على خلفية تفوقه مع البلوز؛ حيث كان أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال تواجده في تشيلسي حيث سجل 110 أهداف في 352 مباراة وصنع أكثر من 50 هدفًا، وتوّج بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة، ولقب الدوري الأوروبي مرتين.

تعرف على سيارات هازارد «اللاعب المنبوذ».. هل تتفوق عليه؟ 1

واستمرت سلسلة تراجع أداء اللاعب، حتى تم فسخ تعاقده بشكل ودي مع النادي الملكي، حيث كان من اللاعبين المتاحين مجاناً، ورغماً عن ذلك قد فشل في الانتقال إلى نادي جديد لذلك دخل ضمن قائمة المنبوذين في الميركاتو الصيفي 2023، فيبدو أنه قد يُجبر على الاعتزال رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة.

وفيما يخص أسطول سيارات هازارد، سنجد أنه يمتلك مجموعة رائعة وعالية الأداء، من بينها :مرسيدس AMG GTR واودي R8 V10 وبي ام دبليو X6، واودي RS4 Avant، لامبورجيني افنتادور وغيرهم.

في هذا الصدد، يستعرض موقع «المربع نت» في المقال التالي أبرز سيارات هازارد التي قادها على مدار مسيرته الرياضية، فربما تتفوق عليه في سرعتها وقوة الأداء.

اقرأ أيضًا:صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر

تعرف على سيارات هازارد «اللاعب المنبوذ».. هل تتفوق عليه؟ 2

نيسان LEAF الكهربائية

من بين أغرب الصور للاعب البلجيكي، تلك الصور التي وثقت قيادته للسيارة اليابانية نيسان LEAF الكهربائية نسخة نيسمو، حيث يعد اللاعب سفيرًا للعلامة منذ عام 2018.

وتعد سيارة ليف هي أول سيارة كهربائية للاعب البلجيكي، والتي امتلكها في خطوة إيجابية على حد وصفه، حيث قال عن تجربة امتلاكه لهذه السيارة:«أكبر فائدة من سيارة LEAF هي مجموعة نقل الحركة الكهربائية بنسبة 100%، ما يجعلني فخوراً بكوني سائق EV وشريك لشركة نيسان، ونحن جميعًا بحاجة إلى إجراء تغييرات اليوم لتأمين مستقبل كوكب الأرض».

تعرف على سيارات هازارد «اللاعب المنبوذ».. هل تتفوق عليه؟ 3

يذكر أن نيسان ليف هي سيارة كهربائية 100%، وتعتمد فئة ستاندر على بطارية 40 كيلوواط توفر الطاقة لـ محرك كهربائي وحيد بقوة 147 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 240 كم بالشحنة الواحدة .

وفي سيارات ليف Plus يتم الاعتماد على بطارية 62 كيلوواط ومحرك كهربائي بقوة 214 حصان و 339 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتستطيع نسخة S Plus قطع مسافة تصل إلى 364 كم بالشحنة الواحدة ، أما مدى المسافة في باقي نسخ ليف بلس فتبلغ 346 كم .

تعرف على سيارات هازارد «اللاعب المنبوذ».. هل تتفوق عليه؟ 4

لامبورجيني افنتادور SVJ

وتعد سيارة لامبورجيني افنتادور SVJ هي من بين أقوى سيارات النجم البلجيكي، وهي السيارة الأكثر انتشاراً بشكل عام بين لاعبي كرة القدم.

وتستمد السيارة الرياضية الخارجة قوتها من محرك مكون من 12 اسطوانة، بسعة 6.5 لتر، والذي يولد قوة 759 حصان، كما يمكن أن تتسارع السيارة من نقطة الثبات 0 إلى 100 كم/س خلال 2.8 ثانية، في حين أن سرعتها القصوى تصل إلى 350 كم/س، مما يجعلها من أقوى سيارات لامبورجيني الإيطالية.

تعرف على سيارات هازارد «اللاعب المنبوذ».. هل تتفوق عليه؟ 5

سيارة أودي R8 V10

وتشهد سيارات هازارد مجموعة متميزة من سيارات أودي وهي أحد الرعاة لنادي ريال مدريد، ومن أفضل السيارات التي يمتلكها هي سيارة أوديR8 V10.

وتأتي سيارة أودي R8 الرياضية بمحرك يتكون من 10 أسطوانات بسعة 5.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ويتكون من 7 سرعات، فيما تبلغ قيمة السيارة 148,700 دولار أمريكي.

تعرف على سيارات هازارد «اللاعب المنبوذ».. هل تتفوق عليه؟ 6

سيارة Q8

وشملت سيارات هازارد التي تحمل توقيع أودي الألمانية، السيارة العائلية الفاخرة Q8 وهي من بين السيارات المفضلة لعدد كبير من لاعبي كرة القدم.

وهذه السيارة  تنتمي إلى فئة سيارات كروس اوفر متوسطة الحجم الفارهة، وتناسب العائلات، وتصنعها شركة السيارات الألمانية أودي منذ عام 2019.

وهي أكبر سيارة في أسطول سيارات أودي من فئة سيارات الدفع الرباعي و كروس أوفر، وتستمد قوتها  من محرك V6 سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 335 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س حول 6 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س .

تعرف على سيارات هازارد «اللاعب المنبوذ».. هل تتفوق عليه؟ 7

سيارة مرسيدس AMG GTR

كذلك شملت سيارات هازارد سيارة مرسيدس AMG GTR ، وهي واحدة من السيارات الخارقة التي يمتلكها اللاعب البلجيكي.

وتستمد السيارة قوتها من محرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض يتكون من 7 سرعات.

تعرف على سيارات هازارد «اللاعب المنبوذ».. هل تتفوق عليه؟ 8

سيارة مرسيدس C-Class

كذلك يمتلك هازارد سيارة أخرى تحمل توقيع عملاق الصناعة الألمانية مرسيدس، وهي سيارة مرسيدس بنز C class، والتي تستمد قوتها من محرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات.

سيارة بي ام دبليو X6

كذلك من بين سيارات هازارد الفاخرة، السيارة الألمانية بي أم دبليو X6 وهي تنتمي إلى فئة الاس يو في كوبيه بالحجم الكامل.

وتأتي بمحرك يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات.

سيارة أستون مارتن Vanquish

أخيراً، من بين أبرز سيارات هازارد، سيارة أستون مارتن Vanquish، وتعتمد سيارة أستون مارتن فانكويش على محرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 5.9 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات.

قيمة صفقة انتقال هازارد للدوري البلجيكي

مصادر

as.com

The sun

 

اقرأ أيضاً:«سيارات لاعبي الأرجنتين وأستراليا» منافسة على النفس الطويل في مضمار كأس العالم

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل