المربع نت – يهتم العديد في السعودية بمعرفة تجهيزات مقصورة هافال H6 GT 2023، تلك السيارة الكروس أوفر كوبيه الصينية التي أطلقتها هافال ولاقت أعجاب الكثير  بفضل إمكانيّاتها وسعرها التنافسي بفئتها في المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة هافال H6 GT موديل 2023، فإنها إحدى أفضل سيارات هافال، والتي وصلت إلى السوق السعودي سنة الموديل 2023، كما تتميز بكونها سيارة كروس أوفر كوبيه، وتُعدّ السيارة نسخة رياضية التصميم من شقيتها هافال H6 الشهيرة، مع أنها تأتي بنفس منظومة الحركة بعض الشيء.

كيف تبدو مقصورة هافال H6 GT 2023 وما هي أبرز تجهيزاتها؟

وتتوفر سيارات هافال في السعودية من خلال وكيلها الحصري بالمملكة العربية وهي شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، والتي تُقدم أحدث موديلات سيارات العلامة الصينية ومنهم سيارة هافال H6 GT وهافال H2 و هافال جوليان و هافال H6 و هافال H9.

كيف تبدو مقصورة هافال H6 GT 2023؟

وفي البداية، يمكننا الحديث مباشرة عن مقصورة هافال H6 GT 2023، والتي من الوهلة الأولى عند النظر إلى داخليتها تجد أن السيارة تتمتع في لمستها من الداخل بالعصرية والأناقة في آنٍ واحد، مما يعطي إحساسا بالتميّز والجرأة والقوة الرياضية.

وتأتي داخلية السيارة الصينية الكروس اوفر ذات التصميم الكوبيه مزوّدة بالتقنيات المتطورة والوسائل التكنولوجية الحديثة، كما ويظهر الطابع الرياضي في مقصورة هافال H6 GT 2023، وهو ما يتضح بشكل كبير في الشكل الجمالي المتناسق بداخلية السيارة.

كيف تبدو مقصورة هافال H6 GT 2023 وما هي أبرز تجهيزاتها؟ 1

وفيما يلي نلاحظ الكثير من التفاصيل والمواصفات التي حصلت عليها مقصورة هافال H6 GT 2023، ولهذا نُسلّط الضوء في «المربع نت» على كل ما تريدون معرفته حول تجهيزات داخلية السيارة، بداية من الدخول الذكي والتشغيل بدون مفتاح وحتى الشاحن اللاسلكي للجوال، بجانب مواصفاتها وأنظمة الأمان والسلامة.

وتأتي السيارة الصينية بـ 5 مقاعد رياضية من الجلد، والتي يمكن ملاحظة تطعيمات الكربون فايبر وبطانة الأبواب بالجلد، و جاءت بمقاعد رياضية مكسوة بالجلد، مع إمكانية تحريك مقعد السائق كهربائياً في 6 وضعيات.

بالإضافة إلى أن المقاعد الأمامية في السيارة جاءت تدعم ميزة التدفئة والتبريد، وتنتشر الجلود بشكل الكربون فايبر في الداخل لتزيد من الطابع الرياضي على السيارة الصينية.

فضلا عن ذلك، حصلت مقصورة هافال H6 GT 2023 على التجهيزات التالية:

  • السيارة تدعم ميزة الدخول الذكي.
  • ميزة التشغيل بدون مفتاح.
  • الإضاءات المحيطية.
  • تدعم نظام آبل كاربلاي.
  • شاحن اللاسلكي للجوال.

اقرأ أيضاً:

ما هي تجهيزات الترفيه والتكنولوجيا في مقصورة هافال H6 GT 2023؟

وفيما يخص الجانب الترفيهي والتكنولوجيا داخل مقصورة هافال H6 GT 2023، فتأتي السيارة مع شاشة لوحة عدادات رقمية بالكامل، والتي جاءت بحجم مثالي 10.25 بوصة، لرؤيتها من وضعية جلوس مريحة فضلا عن تميزها أيضاً بوضوح الرسومات.

بالإضافة إلى وجود شاشة المعلومات والترفيه، والتي توجد على مقدمة لوحة القيادة، حيث أنها تعترض الرؤية أشعة الشمس المتسللة إلى السيارة، وتأتي تعمل باللمس وبمقاس 12.3 بوصة، مع دعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر نظام آبل كاربلاي.

في حين حصلت السيارة كذلك على نظام صوتي مكوناً من 8 سماعات، مع حساسات مستوى السرعة، وأخيرًا الإضاءات المحيطية والتي تعطي لداخلية السيارة نوعًا من الجمال والفخامة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة اقتصادية من هافال 2023: كم سعرها وما الذي يُميزها؟

كيف جاءت أنظمة الأمان في هافال H6 GT 2023؟

ويحرص الصانع الصيني على تزويد العديد من أنظمة الأمان في هافال H6 GT 2023، من أجل مساعدة السائق والحفاظ على سلامة الركاب، بما يتماشى مع إمكانيات السيارة بكل تأكيد، والتي جاءت كعلى النحو التالي:

  • وسائد هوائية أمامية مع ستائر جانبية.
  • تعتيم تلقائي للمرآة الخلفية.
  • بروجكتور عرض معلومات الرحلة على الزجاج الأمامي.
  • نظام المساعدة على البقاء في المسار.
  • نظام الكبح التلقائي.
  • نظام التحذير من التصادم الأمامي.
  • نظام التحذير من النقطة العمياء.
  • نظام الركن التلقائي.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • كاميرا 360 درجة.

اقرأ أيضاً: هافال جوليان 2023: ما الذي تقدمه من أنظمة الأمان والسلامة؟

كيف تبدو مقصورة هافال H6 GT 2023 وما هي أبرز تجهيزاتها؟ 7

ما هي مواصفات هافال H6 GT 2023 الخارجية؟

وبالحديث عن مواصفات هافال H6 GT 2023 من الخارج، فإن السيارة لا تقل في لمستها الجمالية والإبداعية عن مقصورة هافال H6 GT 2023  من الداخل، ودعونا نتعرف سوياً على هيكل السيارة الكروس اوفر ذات التصميم الكوبيه من الخارج بشيءٍ من التفصيل.

وتأتي سيارة هافال H6 GT بتصميمها العصري والرياضي الذي تتميز به، حيث تأتي السيارة هافال مع تصميم انسيابي وقوي في آنٍ واحد، بحصولها على واجهة أمامية تتمتع بالرياضية.

وحصل التصميم الخارجي للسيارة الكروس اوفر كوبيه على تطعيمات الكربون فايبر، مع وجود التطعيمات من اللون الأسود على واجهة السيارة العنيفة ذات الطابع الرياضي، وجواء ذلك الاهتمام بالتفاصيل مساعداً على ظهور السيارة بهذا المظهر الجميل والرياضي.

فيما يتضح المظهر الرياضي للسيارة بحصولها على شبك أمامي كبير، مع فتحات تهوية في واجهة السيارة بكل مكان، فضلاً عن وجود المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ”LED”، مع كشافات ضباب أمامية أيضاً.

وعن جانبية السيارة نرى المرايا الجانبية المزودة بكاميرا من ضمن الكاميرات المحيطية 360 درجة، فيما تستند السيارة الصينية على جنوط عجلات رياضية مقاس 19 بوصة.

وجاءت سيارة هافال بفتحة سقف بانورامية، مع وجود العتبات الجانبية باللون الأسود، أما من الخلف فتأتي بمصابيح تعمل أيضاً بتقنية الـ “LED”، وكذلك كشافات ضباب.

اقرأ أيضاً: هافال h6 جي تي وشانجان CS85 وجيلي توجيلا.. أي اس يو في كوبيه صيني أكثر ملائمة للعائلة؟

محرك هافال H6 GT 2023.. كم سعته وأبرز مواصفاته؟

أما فيما يتعلق بمواصفات محرك هافال H6 GT 2023، فإن السيارة الكروس أوفر كوبيه الصينية جاءت تستمد قوتها من محرك مكوناً من 4 أسطوانات، تيربو، سعة 2.0 لتر، والذي ينتج قوة قدرها 201 حصاناً، مع عزم أقصى 325 نيوتن.متر من الدوران.

فضلا عن ذلك، يتصل محرك هافال H6 GT 2023 بناقل حركة مزدوج الكلتش بـ 7 سرعات.

شاهد أيضاً:

ما هي أسعار هافال H6 GT 2023 في السعودية؟

ويأتي الآن الدور على أسعار هافال H6 GT 2023 في السعودية، وتأتي لدى وكيلها الحصري بالمملكة شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، والتي جاءت بفئة واحدة فقط.

ويبلغ سعر هافال H6 GT 2023 “بريميوم” بـ 119,589 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة.

كما تجدر الإشارة إلى أن أسعار السيارة تشمل قيمة الضريبة المضافة، بينما لا تشمل رسوم التسجيل واللوحات والنقل.

اقرأ أيضاً: “وش رايك في السيارات الصينية؟ تشتريها؟”.. تعرف على آراء العملاء عن السيارات الصينية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع

كيف تبدو مقصورة هافال H6 GT 2023 وما هي أبرز تجهيزاتها؟ 12

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

هافال السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل