المربع نت – تُعاني شركة فورد في الولايات المتحدة مع خسائر قسم السيارات الكهربائية والذي يتسبب في سحب الكثير من الأموال من قسم السيارات التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي، ولكن لن يقتصر الأمر عند هذه الحد، حيث تواجه فورد استدعاء جديد للعديد من الطرازات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة بتكلفة تتجاوز 270 مليون دولار لإصلاح هذه الطرازات المتضررة.

سوف تنفق فورد 270 مليون دولار لإصلاح الكاميرات الخلفية على طرازات فورد إكسبلورر، ولينكولن افياتور، ولينكولن كورسير، وفورد ترانزيت، ولينكولن نافيجيتور، وفورد برونكو من موديلات مختلفة، ولكن يكفي أن نذكر أن هناك 422 ألف مركبة فقط من طرازات إكسبلورر، وافياتور، ونافيجيتور، بالإضافة إلى 169 الف مركبة من طرازات ترانزيت وبرونكو.

فورد ستخسر 270 مليون دولار لإصلاح نحو 591 ألف مركبة متضررة في استدعاء جديد

استدعاء فورد

بداية مشكلة تعطل الكاميرا الخلفية لسيارات فورد

ظهرت هذه المشكلة للمرة الأولى في عام 2018 واستمرت التقارير حول وجود مشكلة في الكاميرا الخلفية حتى نهاية عام 2020 وفي هذه الفترة تم تسجيل 3,486 تقرير حول المركبات التي تعاني من توقف الكاميرا الخلفية عن العمل بصورة كليه.

سوف تعمل فورد خلال الاستدعاء القادم الذي سوف يبدأ في أوائل شهر أكتوبر القادم على استبدال الكاميرات وبرامج التشغيل بالإضافة إلى بعض الأسلاك إذا تطلب الأمر في هذه السيارات المتضررة.

لينكولن

تكمن المشكلة في أن هذه يعد الاستدعاء رقم 42 للعلامة الأمريكية في هذا العام بإجمالي 4.2 مليون مركبة متضررة، حيث يبدو أن فورد تعاني من مشكلة هامة في جودة التصنيع والتي تسببت في خسارة المئات من ملايين الدولارات في عام واحد بسبب أخطاء من الممكن تجنبها في خطوط الإنتاج، ويقتصر هذا الاستدعاء بالوقت الحالي على سيارات فورد في الولايات المتحدة من العلامات التجارية فورد ولينكولن.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:thedrive، Automotive News

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل