المربع نت – يرغب العديد في السعودية في امتلاك إحدى موديلات هافال Haval، ومن بينها هافال دارجو 2022، سيارة الدفع الرباعي الصينية التي تتميز بإمكانياتها وأسعارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وبالحديث عن سيارة هافال دارجو، فإنها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الملائمة للطرق الوعرة، والتي دُشّنت في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية لدى الوكيل الحصري شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، والتي تُقدّم خدماتها لعملاء العلامة الصينية قبل وبعد البيع، ويتوفر لديها أحدث موديلات العلامة الصينية المُختصة بسيارات الاس يو في والكروس اوفر.

كم سعر هافال دارجو 2022 سيارة الدفع الرباعي الصينية في السعودية؟

هافال دارجو 2022 في السعودية

وتُعدّ سيارة هافال دارجو 2022 بمثابة الحل لمن يرغب في شراء سيارة هافال بالسعودية ذات إمكانيّات خاصة وبسعرٍ رخيص، وذلك باعتبارها واحدة من بين سيارات هافال Haval العلامة الصينية التي يُفضّلها العديد، كما يُمكن إيجادها بسهولة في سوق السيارات بالمملكة.

وصُممت هافال دارجو 2022 بشكل يليق بقدراتها في البر، وتأتي بتصميم صندوقي، كما تستمد قوتها بمحرك 2.0 لتر تيربو، والذي يولّد قوة 196 حصان، وحصلت أيضاً على عجلة قيادة كبيرة مع أجهزة قياس رقمية بالكامل، بجانب وجود شاشة نظام ترفيهي مركزية كبيرة بقياس 12.3 بوصة ملفوفة بإطار ذو تصميم فريد.

وفي ظل ارتفاع الأسعار والتي تضرب أسواق السيارات في المنطقة وعالمياً، فإن سوق السيارات المستعملة أصبح هو الوِجهة المُفضّلة للعديد من المُستهلكين كأحد أهم البدائل لشراء السيّارات في الآونة الأخيرة.

كم سعر هافال دارجو 2022 سيارة الدفع الرباعي الصينية في السعودية؟ 1

ويتمتع سوق السيارات المستعملة في السعودية بشعبية وإقبال كبير، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجاريّة، إلا أنه بالرغم من ذلك تُعد عملية شراء سيارة هافال دارجو مستعملة من الأشياء التي لا يزال البعض يقلق منها، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بالطُرُق والخطوات الصحيحة للبحث والشراء.

ومن هنا يستعرض «المربع نت» أفضل طُرق البحث عن سيارات هافال دارجو موديل 2022 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر هافال دارجو 2022 مستعملة في السعودية، وكذلك أهم النصائح قبلَ شراء سيارة هافال دارجو مستعملة.

اقرأ أيضـاً: سعر سيارة هافال دارجو 2023 وما يُميز الـSUV الصينية

كم سعر هافال دارجو 2022 سيارة الدفع الرباعي الصينية في السعودية؟ 2

كيفية شراء سيارة هافال دارجو مستعملة في السعودية؟

وقبل خوض تجربة شراء سيارة هافال دارجو 2022 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك التركيز للحصول على سيارة هافال دارجو مستعملة بسعر مناسب وذات حالة جيّدة، حيث يُعدّ معرفتك لطُرق وخطوات البحث الصحيحة هو أحد أهم العوامل لشراء أي سيّـارة مُستعملة.

وتعتمد عملية شراء سيارة هافال دارجو 2022 مستعملة أولاً وأخيراً على طريقتك التي تجدها أمامك هي الأنسب، سواء كان بالطرق التقليدية من خلال زيارة معارض السيّارات المستعملة بالمملكة.

أما عن استخدام طرق البحث الحديثة، والتي تُعدّ الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا في كل شيء، وذلك من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، كما يُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل هذه التطبيقــات للبحث عن السيّـارات المستعملة في السعودية: (تطبيق مستعمل وجديد – كيّشهـا – حِراج – وغيرهم..).

و ينبغي عليك اختيار تطبيقٍ موثوق في المملكة أيضاً، وننصحكُـم بـ “تطبيق مستعمل وجديد” والذي تغير اسمه مؤخراً بعد أن كان “تطبيق مستعمل” سابقاً، كأحد أكثر تطبيقـات البيع انتشـاراً بالسعودية، والذي يوفّر لكم مساحات واسعة للبحث بالمنصّة، حيث يُتيح لكم إمكانية التوجه لمُحرك البحث وكتـابة مثلاً: “هافال دارجو 2022″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: هافال H2 2021: ما هي أسعارها في السعودية وأين تجدها؟

كم سعر هافال دارجو 2022 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما عن مُتوسط سعر هافال دارجو 2022، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار هافال دارجو 2022 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، والتي تأتي وفقـاً للإعلانَات المنشورة للبيع عبر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار هافال دارجو 2022 في السعودية بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت، ويرجع تحديد أسعارها إلى بعض العـوامل المُختلفة من بَائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، مُحرّك السيـارة، ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاء سعر هافال دارجو 2022 مستعملة في السعودية من خـلال السيّارات المعروضة للبيـع مؤخراً عبر تطبيق مستعمل وجديد كما التّالي:

ويبلغ سعر هافال دارجو 2022 مستعملة للبيع في الرياض بـ 80 ألف ريال سعودي.

هافال دارجو 2022 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 82 ألف ريال سعودي.

ومن أجل الاطلاع على التفاصيل كــاملة ومعرفة المزيـد عن الأسعار والتواصل والتفاوض مع المالك اضغط هنــا

شراء سيارة هافال دارجو 2022 مستعملة في السعودية

ومن أجل إتمام عملية شراء سيارة هافال دارجو 2022 مستعملة في السعودية والتفـاوض مع مالكها، فإن الأمر يتطلب منك تَحميـل تطبيق مستعمل وجديد أولاً، أو الدّخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرّسمي من هُنــا.

أما عن الخطوة التالية، فإنها تتمثل في إنشاء حسابك الخاص على المنصة، وهذا من أجل تعزيـز مُستوى الموثوقيّة والأمان مع الأعضـاء، ويُمكنك البَحث بعدها حول هافال دارجو 2022 أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

كما يوفر لكم تطبيق مستعمل وجديد من ناحية أخرى، العديد من الخيارات لمختلف علامات السيّارات المُستعملة بالمملكة، مع إمكانيّة عرض سياراتكم على المنصة في حال كنتم تريدون بيعها، فيما يطرح لكم التطبيق العديـد من الأشيـاء المُستعملة للبيع في السعوديّة.

ومن خِـلال الروابط التالية: يُمكنكم تحمِيـل تطبيق مستعمل وجديد، للتَسهيل عليكم للحصول على مزيـدٍ من السهولة في التعامل، وبعدهـا إنشَـاء حِسـاباتكم الشخصيّـة عليـه.

  • تحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  •  عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر هافال دارجو 2022 سيارة الدفع الرباعي الصينية في السعودية؟ 7

أبرز النصائح قبل شراء سيارة هافال دارجو 2022 مستعملة دون التعرض للنصب؟

وبالطبع يحرص «المربع نت» على عـدم تعرّضكم للنصب وما إلى ذلك، وبعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر هافال دارجو 2022 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا أن نستعرض أهم النصائح لكم عند شراء سيارة هافال دارجو 2022 مستعملة في السعودية، وجاءت كالتالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة هافال دارجو مستعملة؟

أول نصيحة: تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حال تبحث عن سيـارة مُلائمة للعائلة كروس اوفر او SUV، أم كنت تبحث عن سيارة سيدان اقتصـادية للعمل أو فاخرة  للتنزه والترفيـه أو بيك اب لطلعات البر و”الكشتات” وما إلى ذلك.

نصيحتنا الثانية: وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر هافال دارجو 2022 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيارة دارجو التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بـ:

  • 1) تشمل النصيحة الأولى بعد الوصول لسيارة هافال دارجو فحص ومراجعة كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) ومن ثمّ يلزمك معرفة ما إن كانت سيارة Haval Dargo 2022 يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) كذلك يُفَضّل الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرّك وجميــع الأجزاء بها.
  • 4) لا تتجاهل عمل فحص شـامل لسيارة Haval Dargo 2022 قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتـها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على سعر السيارة.
  • 5) الإطلاع كذلك على وثائق صيانة السيّارة الصينية، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6) تأكد من أنظمة السيارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7) فحص سيارة هافال دارجو من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 8) وعن آخر النصائح، عليك بعمل تجربـة قيادة لسيـارة هافال دارجو 2022، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل وجديد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل