المربع نت – كشفت شركة لوناز البريطانية المتخصصة في تحويل السيارات الكلاسيكية إلى سيارات كهربائية بالكامل عن أحدث طرازاتها مع رولز رويس سيلفر كلاود 2 الكلاسيكية الفاخرة، والتي حصلت على عملية تجديد شاملة للمظهر الخارجي وللداخلية مع إضافية العديد من التقنيات الحديثة.

تم بناء هذه النسخة من رولز رويس سيلفر كلاود في عام 1960 لممثلة أمريكية شهيرة، والتي تم تحوليها بالكامل من شركة لوناز لتصبح سيارة كهربائية بالكامل مخصصة لخدمة الفنادق، حيث تقدم الشركة البريطانية برنامج مخصص لتحويل السيارات الكلاسيكية لخدمة الفنادق الشهيرة في العديد من الأسواق العالمية مثل الشرق الأوسط، وأوروبا، والولايات المتحدة، وجنوب شرق أسيا.

رولز رويس سيلفر كلاود الكلاسيكية الفاخرة تحصل على إصدار عصري كهربائي بالكامل لخدمة الفنادق

رولز رويس سيلفر كلاود 2 الكهربائية

سوف يتم استخدام سيارات لوناز الكهربائية الكلاسيكية في خدمة الفنادق الفاخرة حول العالم لتقوم بنقل الضيوف من و إلى المطارات، بالإضافة إلى توفير خدمات التنقل المحلية بالاستعانة بسائق تابع لإدارة الفندق، والعديد من التنقلات المختلفة الأخرى.

مواصفات رولز رويس سيلفر كلاود 2 الكهربائية

بالعودة إلى هذه النسخة الفريدة من رولز رويس سيلفر كلاود، والتي حصلت على طلاء خارجي جديد من لنونين، بالإضافة إلى داخلية فاخرة مكسوة بجلد عالي الجودة، ولمسات من خشب الجوز والعديد من القطع المصنعة من المواد المعاد تدويرها بأعلى جودة للحفاظ على البيئة.

رولز رويس سيلفر كلاود 2 الكهربائية

تحتوي الآن رولز رويس سيلفر كلاود على مقاعد كهربائية بنظام تدفئة، ونظام صوتي محيطي عالي الجودة مع أنظمة آبل كار بلاي و أندرويد أوتو، ومنافذ شحن متعددة للهواتف الذكية، وكاميرا للرؤية الخلفية ومثبت سرعة.

تقدم السيارة الكلاسيكية المجددة بمنظومة كهربائية بالكامل، وبالرغم من عدم الكشف على مواصفات هذه المنظومة، إلا أننا نتوقع أنها حصلت على حزمة بطاريات كبيرة بسعة 120 كيلووات في الساعة مثل المقدمة في سيارة رولز رويس فانتوم الكلاسيكية المقدمة أيضاً من شركة لوناز.

أسعار السيارات الكهربائية المقدمة من شركة لوناز

لم تكشف شركة لوناز عن سعر هذه النسخة من رولز رويس سيلفر كلاود، ولكن أشارت أن أسعار السيارات المقدمة ضمن برنامج السيارات الفندقية سوف يبدأ من 550 ألف جنيه إسترليني (2.6 مليون ريال قبل احتساب الضرائب).

شاهد أيضاً:

المصدر: LUNAZ

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل