انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشف تقرير جديد أن نيسان ستتوقف عن إنتاج طراز ألتيما نهائياً بحلول عام 2025 لصالح التركيز على السيارات الكهربائية القادمة للعلامة، ولم تكشف نيسان أن هناك خطط بعد لإطلاق سيارة كهربائية بديلة للسيدان الشهيرة بالوقت الحالي.

وفقاً لتقرير أوتوموتيف نيوز بناء على معلومات من موردين نيسان في الولايات المتحدة ومصادر إضافية لم يتم ذكرها أن نيسان ستتوقف عن إنتاج ألتيما في عام 2025، ويشير نفس التقرير أن نيسان ستقدم سيارة كهربائية سيدان جديدة كلياً لم يتم تحديد اسمها بعد في العام التالي لتوقف انتاج ألتيما.

نيسان قد تتوقف عن إنتاج ألتيما نهائياً في عام 2025

نيسان التيما

حاولت إحدى الصحف الأمريكية التواصل مع إدارة شركة نيسان للحصول على معلومة موثوقة حول توقف إنتاج ألتيما في عام 2025، ولكن لم تصرح نيسان بالنفي أو بالتأكيد حيث اكتفت بذكر أن الجيل الحالي دخل إلى خطوط الإنتاج في عام 2018، وأنها حصلت على نسخة محسنة في الخريف الماضي، ما يشير إلى اقتراب موعد نهاية الجيل الحالي من السيدان اليابانية الشهيرة بدون التأكيد على توقفها النهائي.

السبب المتوقع لتوقف إنتاج نيسان ألتيما

خلال الأعوام الماضية كانت تعاني نيسان ألتيما من السمعة السيئة في الولايات المتحدة والتي تسببت في تراجع كبير بمبيعاتها، وتكونت هذه السمعة بسبب العديد من الحوادث المتكررة من ملاك نيسان ألتيما والتي تم ملاحظتها بشدة من العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نيسان التيما

قد تكون الصورة الذهنية السلبية لنيسان أليتما المرتبطة وبشدة في الولايات المتحدة بالفوضوية أحد أهم أسباب تخلي نيسان عن هذا الاسم نهائياً بهذا السوق، وبالرغم من الصورة الذهنية السلبية لنسيان ألتيما في الولايات المتحدة، إلا أنها لا تزال تحظى باهتمام بعض العملاء في بعض الأسواق العالمية الأخرى.

نيسان قد تتوقف عن إنتاج ألتيما نهائياً في عام 2025 1 نيسان قد تتوقف عن إنتاج ألتيما نهائياً في عام 2025 2 نيسان التيما نيسان قد تتوقف عن إنتاج ألتيما نهائياً في عام 2025 3 نيسان قد تتوقف عن إنتاج ألتيما نهائياً في عام 2025 4

شاهد أيضاً:

المصدر:  Automotive Newsبواسطة The Drive

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل