المربع نت ـ جيلي بين راي هي سيدان صغيرة قدمتها جيلي لأول مرة عام 2018 وتوفرت في السوق السعودي من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان حتى عام 2022 إلا أن الشركة لم توفرها لموديل 2023، وحصلت بين راي خلال تواجدها في السوق السعودي على ثقة وإعجاب الكثير من العملاء.

وسنعرض لكم في هذا المقال أبرز مواصفات جيلي بين راي في السوق السعودي وسعرها لعام 2022 عند شركة الوعلان للسيارات.

جيلي بين راي 2022 تعرف على مواصفات السيدان الاقتصادية من الصانع الصيني في السعودية

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ جيلي بين راي 2022؟

نبدأ حديثنا حول سيارة جيلي بين راي 2022 بالتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تأتي بين راي كما ذكرنا كـ اس يو في أنيقة تنتمي للفئة المدمجة وتحمل تصميم عصري متميز حيث صممتها العلامة الصينية بهدف استهداف فئة الشباب، وذلك من خلال الطابع الرياضي الجذاب والألوان اللافتة واللمسات العصرية الأنيقة.

جيلي بين راي 2022 التصميم

جاءت الواجهة الأمامية لـ بين راي تحمل تصميم شبابي حيث يغلب عليها الطابع الرياضي واللمسات الديناميكية التي تمنحها شخصية عصرية وفريدة على الطريق، فتشتمل على شبك أمامي يحمل البصمة الفخمة للصانع الصيني والتي نراها في الإطارات الكرومية الممتابعة والتي يتوسطها شعار الشركة المميز.

جيلي بين راي 2022 الواجهة الأمامية

وعلى جانبي الشبك نرى المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED تحمل تصميم انسيابي ويُدمج بها مصابيح نهارية تأتي بشكل فريد يُميز السيارة على الطريق، وعلى المصد الأمامي نرى شبك آخر سفلي أكثر اتساع يوفر تبريد أكبر للمحرك مع الفتحات الجانبية، فيما يعمل مشتت الهواء مع الخطوط الحادة على غطاء المحرك على تعزيز الأداء.

جيلي بين راي 2022 من الجنب

وعلى الجانب، تحمل السيارة تصميم انسيابي يتعزز من خلال الخط البارز والذي يبدأ من عند الرفارف الأمامية وينساب بنعومة حتى المصابيح الخلفية، وتشمل التجهيزات مرايا جانبية تدعم الطي والتعديل بشكل كهربائي، فيما ترتكز بين راي على عجلات أنيقة تأتي بمقاس 16 بوصة.

جيلي بين راي 2022 من الخلف

أما في الخلف، فنرى الطابع الرياضي الذي يظهر من خلال المصابيح الخلفية المتصلة بخط من الكروم لمظهر أنيق، بالإضافة لـ الجناح الخلفي البارز، والمصد الخلفي الذي يحتوي على إطار من الكروم ويشتمل على مخرجين للعادم.

وفيما يخص أبعاد جيلي بين راي فهي تأتي كالآتي:

  • الطول: 4,680 مم
  • العرض: 1,785 مم
  • الارتفاع: 1,460 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2,670 مم

اقرأ ايضا جيلي اوكافانجو 2023 اس يو في رائدة من الصانع الصيني بمزايا اقتصادية تعرف عليها

ما هي ابرز مواصفات التصميم الداخلي لـ جيلي بينراي 2022؟

وفي الداخل، تحرص جيلي على توفير مستوى كبير من الراحة والرقي، حيث تستخدم في صناعتها مجموعة من المواد عالية الجودة والتي نراها في الخامات الجلدية الفاخرة في مختلف أنحاء المقصورة، بالإضافة لذلك فهي تقدم مساحة داخلية رحبة وتأتي مع نظام لتنقية الهواء ما يوفر راحة مثالية للركاب ويقدم رحلة ممتعة على الطريق.

جيلي بين راي من الداخل

وتشتمل بين راي على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب مع كسوة من الجلد عالي الجودة لـ لمسة فاخرة بالداخل، ويأتي مقعد السائق داعم لخاصية التحكم الكهربائي في عدة مواضع، مع مقود بتصميم رياضي متعدد الوظائف يأتي بكسوة جلدية، وتُضيف الخياطة البارزة في المقاعد وطبلون السيارة طابع أنيق.

جيلي بين راي 2022 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات، فتأتي جيلي بين راي مع شاشة للنظام الترفيهي عالية الجودة مقاس 10.25 بوصة، مع شاشة أخرى للعدادات تأتي مقاس 7 بوصة تزود السائق بأهم المعلومات أثناء القيادة، بالإضافة لخاصية دعم البصمة، وتدعم شاشة النظام الترفيهي خواص آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بالإضافة لخاصية البلوتوث لتوصيل الهاتف.

جيلي بين راي 2022 التكييف

كما تشتمل على نظام تكييف أوتوماتيكي مقترن كما ذكرنا بنظام لتقنية الهواء لأجواء صحية بالداخل، بالإضافة لـ فتحة للسقف، ونوافذ كهربائية ضمن مجموعة أخرى من التجهيزات لمستوى متميز من الرفاهية، ما يجعل بين راي سيارة مناسبة للعائلات.

ما هي ابرز تقنيات السلامة والأمان داخل جيلي بين راي 2022؟

جيلي بين راي الامان

وبجانب تقنيات الترفيه، تأتي جيلي بين راي مجهزة بمجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق لتتمكن من تقديم حماية كبيرة لركابها على الطريق، وتشمل هذه الأنظمة:

  • نظام التحذير والمساعدة في مغادرة المسار
  • نظام مثبت سرعة
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • فتح قفل الأبواب عند الحوادث
  • فرامل طوارئ أوتوماتيكية
  • نظام التعرف على المشاة
  • كاميرا رؤية خلفية
  • حساسات ركن خلفية
  • نظام التحكم الإلكتروني بالثبات
  • مكابح مانعة للانزلاق
  • توزيع قوة الكبح
  • نظام التشغيل عن بعد
  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية

اقرأ ايضا جيلي امجراند 2023 اليك اهم المعلومات عن سيدان جيلي الانيقة في السعودية

ما هي مواصفات المحرك الذي يمد جيلي بين راي بالقوة على الطريق؟

جيلي بين راي الاداء

وفيما يخص القوة، فتستمدها جيلي بين راي من محرك بنزين تيربو ثلاثي الأسطوانات يأتي بسعة 1 لتر ويولد قوة تبلغ 134 حصان مع عزم دوران يبلغ 205 نيوتن.متر، ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي.

تبلغ السرعة القصوى لـ بين راي مع هذا المحرك 200 كلم/ساعة، فيما يبلغ معدل استهلاكها للوقود 20.9 كلم/لتر، مع سعة لخزان الوقود تبلغ 50 لتر.

شاهد ايضا

ما هي اسعار جيلي بين راي لعام 2022 في السوق السعودي؟

جيلي بين راي 2022 الاسعار

وفيما يخص أسعار جيلي بين راي، فهي توفرت في المملكة العربية السعودية للعام الماضي كـ موديل 2022 عند الوكيل شركة الوعلان للسيارات بالفئات والأسعار التالية:

  •  جيلي بين راي الفئة الأولى بسعر 57,200 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  جيلي بين راي الفئة الثانية بسعر 65,075 ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي اسعار جيلي بين راي في المملكة العربية السعودية كـ سيارة مستعملة؟

ويُمكنك الحصول على جيلي بين راي في المملكة العربية السعودية كـ سيارة مستعملة من خلال المواقع المختصة بـ بيع وشراء السيارات المستعملة مثل مستعمل وجديد، حيث تتوفر بأسعار تختلف باختلاف الموديل وحالة السيارة، وتتوفر لـ موديل 2022 بأسعار تتراوح من 50,000 ريال سعودي إلى 60,000 ريال سعودي.

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على أهم المعلومات حول جيلي بين راي 2022 والتي حصلت على شعبية كبيرة في الأسواق العربية بصفة خاصة، وذلك لما قدمته من أناقة وعصرية مع تقنيات حديثة مقابل سعر تنافسي.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل تُفكر في الحصول على جيلي بين راي، وهل تود توفرها في السوق السعودي بـ موديلات جديدة؟ شاركنا رأيك…

اقرأ ايضا موصفات أداء سيارة جيلي توجيلا 2023 في السعودية وأسعارها

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة جيلي في السعودية شركة الوعلان للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل