انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت سيارة كيا سيراتو 2021 من بين السيارات المُعلن عن بيعها في إطار المستعمل، وهذا بعرضها بواسطة المالكين لها بأسعار ليست واحدة، حيث إن السيارة تتوفر بأكثر من فئة، وبما ينعكس أيضاً في اختلاف المواصفات والتجهيزات حسب كل فئة.

كيا سيراتو 2021

تقوم علامة كيا بتقديم إنتاجها في الأسواق من تصنيفات مُتنوعة، ومن بينها السيدان والاس يو في، لكي يختار كل فرد ما يجده أكثر توافقاً معه، ومن المُلاحظ خلال الآونة الأخيرة التوجه ناحية المستعمل، بما ينطبق على كيا سيراتو 2021 وغيرها من السيارات، حيث إن المستعمل يطرح البدائل والاختيارات أمام المُخطط للشراء، وبالوقت ذاته مع الأسعار التي قد تُعتبر مناسبة إلى حد ما.

كيا سيراتو 2021 مستعملة كم سعرها؟ مع عرض أبرز المواصفات

كيا سيراتو 2021

تستند كيا سيراتو 2021 على العديد من الأشياء التي حرصت على وضعها الشركة الكورية الجنوبية، مع الوضع بالاعتبار احتمالية عدم التشابه التام بالمواصفات لوجود أكثر من فئة.

وعلى سبيل المثال فالسيارة تتزود بمحركين مما يؤدي لاختلاف القوة التي تنتج عن كل محرك، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز التجهيزات مع سعرها.

سعر كيا سيراتو 2021

محركات سيارة كيا سيراتو 2021

تقوم الشركات المُنتجة في كثير من الأحيان بتقديم التنوع في إنتاجها، وهذا مع السعي نحو تلبية شريحة كبيرة من الجمهور المُستهدف، وعلى وجه الخصوص مع اختلاف التفضيلات والاحتياجات، وبالنظر إلى كيا سيراتو 2021 فهي بخيارين على مستوى المحركات، ويُمكن توضيح كل محرك على النحو التالي:

محركات سيارة كيا سيراتو 2021

ما هي اختيارات محركات كيا سيراتو 2021؟

  • المحرك الأول: يتكون من عدد 4 أسطوانات وسعته 1.6 لتر، ويعمل على توليد قوة 126 حصان مع عزم دوران يبلغ 154 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بهذا الاختيار بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 6 سرعات، وعلى أن يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وبهذه الحالة تُصبح كفاءة استهلاك الوقود 6.9 لتر/ 100 كم.

اختيارات محركات سيارة كيا سيراتو 2021

  • المحرك الثاني: هو أيضاً رباعي الأسطوانات ولكن سعته 2 لتر وتنتج بواسطته قوة 150 حصان مع عزم دوران 192 نيوتن. متر، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من سرعات، ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وهنا تأتي كفاءة استهلاك الوقود 7.7 لتر/ 100 كم.

اختيارات محركات كيا سيراتو 2021

مواصفات كيا سيراتو 2021

تستند السيارة على عدة تقنيات من أجل دعم جوانب  الأمن والحماية، ومن بينها كونها تتزود بعدد 6 وسائد هوائية، ومن المعروف عن هذه الوسائد كونها ذات أثر فعال ومحوري في توفير درجة من درجات السلامة على الأشخاص المُتواجدين بالسيارات، سواء من حيث تقليل شدة التصادم الواقع عليهم، أو بالسعي نحو تفاديه.

مواصفات كيا سيراتو 2021

يوجد في نظام الفرامل المانعة للانزلاق مع نظام التحذير من الاصطدام في المناطق غير مرئية، وبالإضافة إلى النظام الذي يقوم بدوره في تقديم المساعدة على الانطلاق مع المنحدرات، وإلى جانب نظام تحذيري من الاصطدام الخلفي والتنبيه بالمسافات أثناء الركن، مع التحكم في الثبات الإلكتروني.

أنظمة حماية كيا سيراتو 2021

أبرز مواصفات كيا سيراتو 2021

إذا كان الشخص يقف من الجهة الخارجية للسيارة فمن المُمكن الكشف عن بعض لمسات الشركة الكورية الجنوبية، والتي يتوسط شعارها المُقدمة، كما أن هناك الشبك الأمامي المُميز للكثير من سيارات كيا، حيث يأخذ هيئة أنف النمر، مع الاستناد للخطوط التي تسير على نحو انسيابي على غطاء المحرك.

أبرز مواصفات كيا سيراتو 2021

تتشابه السيارة في التصميم من الجهة الخلفية مع كيا سبورتاج نوعاً ما، وعلى وجه التحديد بوجود المصابيح الخلفية العاملة بتقنية “LED”، حيث تتصل بشريط لدعم التصميم الخارجي، ومن حيث داخلية كيا سيراتو 2021 فالمقاعد بتغطية من الجلد، كما أن مكيف الهواء بضبط أوتوماتيك مزدوج المنطقة.

يسأل البعض عن النظام الترفيهي في السيارة، وفي هذه النقطة تحديداً فهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي ومقاسها 8 بوصة، مع دعم لنظامي أبل كار بلاي، وأندرويد اوتو.

مواصفات داخلية كيا سيراتو 2021

شراء كيا سيراتو 2021 مستعملة

يُمكن القول بأن عملية البحث عن المستعمل تتوقف على تفضيلات الشخص نفسه، سواء باختيار زيارة المعارض المتاحة في منطقته، أو الاعتماد على الإنترنت من خلال المواقع والتطبيقات، ويتعين عليك تحديد ما يتماشى مع توقعاتك واحتياجاتك، حيث إن انتقاء كيا سيراتو 2021 أو غيرها يجب أن يساهم في تلبية الرغبات.

شاهد أيضاً:

تبدأ رحلتك بتفحص مجموعة متنوعة من السيارات المعروضة، حيث تُعرض الأسعار بشكل واضح ومباشر إلى جانب كل سيارة، مما يتيح لك فهماً سريعاً لخياراتك المالية، ويتضح مع متابعة أخبار السيارة فظهرت للبيع على تطبيق مستعمل وجديد.

وبتناول كيا سيراتو 2021 تجدر الإشارة لتوفر كافة سيارات الصانع الكوري الجنوبي جديدة وبأحدث الموديلات، من خلال الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

شراء كيا سيراتو 2021 مستعملة

كم سعر كيا سيراتو 2021 مستعمل؟

يتطلب الأمر اهتماماً دقيقاً بالتفاصيل وتحقيقاً للتوازن بين الميزانية والمواصفات المطلوبة، ومع الحرص على تقييم السيارة بشكل شامل قبل اتخاذ الخطوة النهائية، وبالدخول إلى تطبيق مستعمل وجديد تظهر الإعلانات حسب كل سيارة، ولتحقيق قرار شراء مستنير فيلزمك تجميع معلومات متعمقة، والتي قد يُكشف عنها من جانب المالك.

سعر كيا سيراتو 2021 مستعمل

أصبح التعامل عبر الإنترنت خياراً جذاباً للكثيرين، فيمكنك تصفح مجموعة متنوعة من الخيارات والتعرف على المركبات المتاحة بسهولة، وليس هذا فقط بل يمكن أن تكون الأسعار في المُتناول.

سعر كيا سيراتو 2021 مستعملة

ينطبق الوضع على كيا سيراتو 2021، فجاءت السيارة بمتوسط 48,000 ريال سعودي، مع العناية بأن الأسعار تُحدد من قِبل المالكين بداخل كل إعلان، وللتوصل لصفحة السيارات باستعراضها بالأسعار اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كيا ريو 2020: ما هو محركها؟ مع عرض سعرها مستعملة بالسعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل شهر
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهرين
غير محدد
تبوك

نيسان صني 2019 في الدمام بسعر 28 ألف ريال سعودي

قبل 17 ساعة
28,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل