المربع نت – تابعنا معكم منذ أسابيع كشف الستار عن اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة كلياً، واحدة من أهم سيارات كاديلاك خلال العقد الجاري، كما أنها في طريقها لأن تكون واحدة من أفخم مركبات الدفع الرباعي الموجودة بالأسواق العالمية.

تصميم خارجي فريد ومهيب 

كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر لأول مرة على أرض الواقع بعد التدشين

ورُصدت الـ SUV الفاخرة لأول مرة على أرض الواقع كما ترون في الصور المرفقة، وتتميز السيارة عن اسكاليد القياسية من الناحية الجمالية بفضل المصابيح الأمامية الرأسية، والشبك الأمامي المضيء، وتحسنت انسيابية السيارة بشكل عام بحوالي 15% مقارنة بالموديل القياسي.

كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر لأول مرة على أرض الواقع بعد التدشين 1

واستلمت داخلية السيارة تحديثات جمالية عصرية جذابة، بمزايا تشمل نظام سمعي AKG فاخر بـ 40 مكبر صوت، كما أنها أكثر رحابة بفضل ازدياد طولها بـ 12.4 إنش مقارنة بالموديل القياسي، كما تدعم السيارة نظام Super Cruise المتطور للقيادة الذاتية بدون وضع اليدين على المقود في ظروف محددة.

أداء كهربائي متميز 

وتستمد اسكاليد IQ الجديدة طاقتها من ببطارية 200 كيلووات\ساعة عملاقة بشكل حقيقي، بمدى 724 كيلومتر للشحنة الواحدة، مع شاشة ترفيهية ضخمة ممتدة بعرض المقصورة بأكملها، ونظام توجيه رباعي، وقدرة على سحب 3200 كيلومتر بحد أقصى، وذكرت كاديلاك أن اسكاليد IQ الجديدة ستدعم الشواحن فائقة السرعة، لتوفير 160 كيلومتر من البطارية خلال 10 دقائق فحسب.

كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر لأول مرة على أرض الواقع بعد التدشين 2

كما تعتمد الـ SUV الأمريكية الجديدة على نظام دفع كلي ومحركين كهربائيين بقوة إجمالية 680 حصان وعزم دوران 834 نيوتن متر في الوضع الطبيعي، وتقفز القوة إلى 750 حصان والعزم إلى 1064 نيوتن متر عند تفعيل وضعية Velocity Max لتعزيز أداء البطارية والمحركات، ما يسمح للسيارة بالتسارع من السكون إلى 96 كم\س خلال أقل من 5 ثوان.

السعر وموعد التسليم 

وستتوفر كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة في الأسواق بسعر أمريكي يبدأ من 130 ألف دولار (487 ألف ريال)، وستبدأ كاديلاك بتسليمها للعملاء في نهاية 2024.

كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر لأول مرة على أرض الواقع بعد التدشين 3 كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر لأول مرة على أرض الواقع بعد التدشين 4  كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر لأول مرة على أرض الواقع بعد التدشين 5 كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر لأول مرة على أرض الواقع بعد التدشين 6 كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر لأول مرة على أرض الواقع بعد التدشين 7

المصدر: GMAuthority 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل