المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، حيث طُرحت حلقة جديدة من حلقات برنامج “مايك المربع” والذي يهتم بعرض آراء العامة في الشارع من العملاء داخل المملكة العربية السعودية، وطرح العديد من الأسئلة الكثيرة التي تدور في أذهاننا حول سوق السيارات بشكل عام، وإليكم تفاصيل الحلقة، بعنوان “وش أفضل شركة تأجير سيارات جربت تستأجر منهم”.

“وش أفضل شركة تأجير سيارات جربت تستأجر منهم؟”.. سؤال الحلقة السابعة من برنامج #مايك_المربع

ما هي شركة تأجير سيارات المفضلة بالنسبة لك؟

شركة تأجير سيارات

تكثُر شركات تأجير السيارات في الأسواق المختلفة في الشرق الأوسط ودول الخليج العربي وبالتحديد داخل الممكلة العربية السعودية؛ والتي تُقدم العددي من الخدمات لراغبي تأجير سيارة بسهولة وبطرق سلسلة وأسرع، وقد اجتمعت آراء العملاء في الشارع على عدد من شركات تأجير السيارات المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية، والتي تتنافس جميعًا على توفير أفضل الخدمات للعملاء؛ ومن بينها شركة يلو أو الوفاق لتأجير السيارات سابقًا، والتي تأسست في عام 2000، وأيضًا شركات (ذيب لتأجير السيارات، وحسين لتأجير السيارات، والمفتاح).

اقرأ أيضًا: “النقل”: 10 اشتراطات أساسية تلزم بها مكاتب تأجير السيارات

هل تحب أن تستأجر سيارتك بنفسك ام أونلاين؟

“وش أفضل شركة تأجير سيارات جربت تستأجر منهم؟”.. سؤال الحلقة السابعة من برنامج #مايك_المربع 1

أكدت مختلف الآراء أن عملية تأجير السيارة عن طريق التطبيق (أونلاين) أفضل إذا كان الأمر خارج المملكة أو في حالة ابتعاد المعرض عن السكن، أما غير ذلك إذا كان معرض تأجير السيارة قريب من المنزل أو داخل المملكة من الأفضل أن تستأجر السيارة بنفسك.

اقرأ أيضًا: “ما هي تجهيزاتك قبل السفر بسياراتك على الطرق السريعة؟”.. سؤال الحلقة السادسة من برنامج #مايك_المربع

مع أي شركة تأجير سيارات كانت أفضل تجربة بالنسبة لك وكيف كانت وما هي مقترحاتك لها؟

“وش أفضل شركة تأجير سيارات جربت تستأجر منهم؟”.. سؤال الحلقة السابعة من برنامج #مايك_المربع 2

أجاء البعض عن هذا السؤال بأفضلية شركة ذيب لتأجير السيارات وأيضًا يلو لما يوفرونه من خدمات مميزة وتسهيلات أفضل في عملية تسليم السيارة واستلامها من العميل، فضلًا عن حرصهما الدائم والمستمر في نظافة السيارة وتسليمها بشكل نظيف، كذلك الأسعار المناسبة التي تتميز بها تلك الشركات.

ومن المُقترحات التي أدلى بها العملاء خلال الحلقة، هي تسهيل عملية استلام السيارة بعد انتهاء العقد؛ حيث يمكن للعميل ترك السيارة في أي من أماكن مخصصة لشركة التأجير دون الرجوع إلى مكتب التأجير لتسليمها، وأيضًا توفير العديد من العروض خاصة للموظفين في المؤسسات الحكومية.

“وش أفضل شركة تأجير سيارات جربت تستأجر منهم؟”.. سؤال الحلقة السابعة من برنامج #مايك_المربع 3

اقرأ أيضًا: يلو تستهدف رسالة عنوانها “راحتكم تبدأ من خدماتنا”.. تعرف على عضوية يلو أميالي ومستوياتها وفروع الشركة داخل السعودية

جدير بالذكر، أن شركة يلو ، هي علامة تجارية معترف بها إقليمياً مع 86 فرعًا في مدن ومطارات مختلفة متفرعة في المملكة العربية السعودية، بأسطول يضم أكثر من 17,000 سيارة متنوع من احدث السيارات المتوفرة في الأسواق من مختلف العلامات التجارية، كما تُقدم خدمة تأجير السيارات بشكل راق ومتحضر بعيداً عن الروتين المُضجر للعملاء، وتستهدف رسالة واحدة عنوانها (راحتكم تبدأ من خدماتنا).

شاهد أيضًا: #عروض_السيارات : جيلي Geely الوعلان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل