المربع نت – يسأل البعض عن سعر نيسان كيكس 2022 المطروحة من قِبل العلامة اليابانية، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول السيارة فهي معروضة للبيع بحالة مُستعملة، حيث عُرضت من المالكين بالحديث حول تجهيزاتها وسعرها.

سعر نيسان كيكس 2022

تحظى الموضوعات التي تتعلق بالأسعار بأهمية كبيرة حيث إنها تدخل في تفاصيل القرارات الشرائية وفقاً لكل فرد، ومن هذا المُنطلق يزداد البحث عنها ومُتابعة التحديثات للوقوف على آخر مُستجدات عالم السيارات، وهذا ما ينطبق على حرص مجموعة من الأشخاص على اكتشاف سعر نيسان كيكس 2022، والتي طرحتها شركة نيسان التي تنضم إلى الشركات اليابانية.

كم سعر نيسان كيكس 2022 بالسعودية؟ مع مواصفات محرك السيارة

مواصفات محرك نيسان كيكس 2022

تشهد الأسواق حالة من الارتفاع الملحوظ في ثمن السيارات وهي جديدة، وبالنظر إلى سعر نيسان كيكس 2022 فيُمكن الحصول على صفقة جيدة بالتوجه ناحية المستعمل.

يتم التوصل للسيارات المعروضة للبيع بواسطة المالكين لها، سواء بشكل مُباشر أو بالتوجه للأمكان التي تتخصص في تقديم خدمات ذات علاقة بالسيارات، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كيفية الحصول على السيارة، مع الإشارة لمواصفات محركها.

سعر نيسان كيكس 2022

ما هو محرك نيسان كيكس 2022؟

يشعر المشتري بأن الصفقة مُربحة بالنسبة له بالحديث حول امتلاك سيارة مستعملة، وعلى وجه الخصوص عندما ينجح في العثور على سيارة تتماشى مع تفضيلاته، وبالوقت ذاته في نفس حدود ميزانيته، ولذلك كما يهتم الفرد بالتعرف على سعر نيسان كيكس 2022 فيزداد الاهتمام بالتجهيزات الموجودة بها، وعلى سبيل المثال محركها.

محرك نيسان كيكس 2022

تعتمد السيارة على محركها المُكون من عدد 4 أسطوانات وسعته 1.6 لتر، وتنتج من خلاله قوة 122 حصان مع عزم دوران يبلغ 148 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة من نوع “CVT”، ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يتضح بتناول سعر نيسان كيكس 2022 مستعملة إمكانية اقتناء كافة السيارات الحديثة للصانع الياباني، وهذا ما يحدث عن طريق الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية.

سعر سيارة نيسان كيكس 2022

شراء نيسان كيكس 2022 مستعمل

إن المُتتبع للسوق والصناعة يجد أن المُستعمل عملية تجارية تمتد إلى فترات زمنية سابقة، ويُعد هذا الأسلوب وسيلة جذابة للعديد من الأفراد الذين يرغبون في خفض النفقات المالية المرتبطة بشراء سيارة، سواء إذا كان الأمر حول سعر نيسان كيكس 2022 أو غيرها، إذ يرون وجود فرصة لتقليل التكاليف المالية المترتبة على اقتناء سيارة جديدة.

أسعار نيسان كيكس 2022 مستعملة

يجب أن يتخذ الفرد خطواته بحذر وبتمهل، بحيث يستفيد من توفر العروض الكثيرة في سوق السيارات المستعملة، وعلى الرغم من التقنيات والأساليب الحديثة المتاحة في عملية الشراء، إلا أن الأمر لا يزال يتطلب اختياراً متأنياً بواسطة المُخطط للشراء.

يُمكن للفرد زيارة المعارض المختلفة المنتشرة حول محل إقامته، لأجل الاطلاع عن كثب على السيارات المتاحة ومقارنتها، أو بالدخول لوسيلة الإنترنت والبحث عن سعر نيسان كيكس 2022.

شراء نيسان كيكس 2022 مستعملة

أين تجد نيسان كيكس 2022 مستعملة؟

لا تُعتبر الطريقة السابقة الوحيدة فهناك قابلية للبحث على الإنترنت من خلال مواقع وتطبيقات مُختلفة تقدم مجموعة واسعة من السيارات، ولذلك يُعد اختيار المكان أو الطريقة المفضلة لدى الفرد يعتمد على تفضيلاته الشخصية واحتياجاته، بينما تشهد السيارات المعروضة عبر الإنترنت ارتفاعاً بالإقبال بسبب السهولة والراحة التي توفرها عملية البحث والمقارنة.

نيسان كيكس 2022 مستعملة

يجد المُستخدم أو الزائر لموقع أو تطبيق أنه يستطيع استكشاف العروض المتاحة والتعرف على تشكيلة واسعة من السيارات بأسعار معقولة إلى حد ما، وفيما يخص سعر نيسان كيكس 2022 فيُشار إليه بواسطة مَن يمتلكها ويريد بيعها، فجاءت ضمن إعلانات تطبيق مستعمل وجديد.

يتشابه الأمر بين الطريقة التقليدية أو الرقمية فالأسعار تُوضح بجوار كل سيارة، سواء على شاشة الجهاز الذي يتصفح من خلاله الشخص، أو باحتمالية وضع السعر على ورقة.

نيسان كيكس 2022 مستعمل

سيارة نيسان كيكس 2022 مستعمل للبيع

يتبيّن من هذا المُنطلق يأخذ المشتري قراره حسب سعر نيسان كيكس 2022، ولكن لا يقتصر الأمر على مجرد قراءة الأسعار، بل يتعين عليك أيضًا السعي نحو بناء معرفة قوية بالمعلومات اللازمة حول التجهيزات، وتأتي الإعلانات على تطبيق مستعمل وجديد من خلال المالكين، فيضع كل مالك سيارته بتناول مواصفاتها الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً:

قد يسأل أحدهم عن تخصيص الميزانية المتاحة لشراء، لكي يتم ضبط الأمر على سعر نيسان كيكس 2022 أو السيارة المنشودة، وهنا يجب عليك أيضاً التفكير بعناية في اختيار الفئة التي تناسب احتياجاتك.

مواصفات نيسان كيكس 2022

ومع الوضع باعتبارك مدى تلبية السيارة لاحتياجاتك الشخصية واستخدامك اليومي، وفي هذه النقطة على وجه التحديد فمن المُمكن بالنسبة لك إعداد قائمة تفصيلية بالمواصفات المرغوبة في السيارة، ولكن بما لا يتعدى حدود ميزانيتك.

سيارة نيسان كيكس 2022 مستعمل للبيع

كم سعر نيسان كيكس 2022 مستعملة؟

يتوسط شعار الصانع الياباني مُقدمة السيارة مع الشبك الأمامي الذي يشغل مساحة كبيرة من الواجهة الأمامية، كما ترتكز السيارة على عجلات مقاسها 17 بوصة، ومن حيث الداخلية فهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي، ومع شاحن لاسلكي من أجل استخدامه من قِبل الجالسين بالسيارة مع الأجهزة المُتوافقة.

سعر نيسان كيكس 2022 مستعملة

تعتمد السيارة على مجموعة من وسائل الأمن والحماية، ومن ضمنها ما ذكره أحد المالكين بتوفر مثبت للسرعة، مع كاميرا لتعزيز مجال الرؤية، وفيما يخص سعر نيسان كيكس 2022 فالقاعدة بأن التسعير يحدث عن طريق البائع، وقد تؤثر الفئة على الأسعار ومثلاً جاءت السيارة بفئة نصل فل وسعرها 76,000 ريال سعودي، ولمشاهدة كافة السيارات المعروضة اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: سيارة نيسان صني 2023: اكتشف المحرك مع أبرز المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

نيسان شركة بترومين

نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 5 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

تويوتا كورولا 2015 في بريدة

قبل يومين
35,000 ريال سعودي
بريدة

هيونداي سوناتا 2023 في الرياض

قبل 17 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل