المربع نت ـ تعد جاك JS4 2023 واحدة من أحدث إصدارات علامة جاك الصينية والتي تقدمها كطراز جديد كلياً لعام 2023، وتأتي كـ اس يو في اقتصادية تنافس في الفئة المدمجة وتقدم مستوى كبير من العملية والعصرية مع داخلية رحبة تعد من بين الأكبر في فئتها ما يجعلها مناسبة للعائلات الصغيرة.

وسنقدم لكم في هذا المقال اهم مواصفات جاك JS4 2023 في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة شعاع الشرق للسيارات.

جاك JS4 2023 وكل ما تريد معرفته عن الاس يو في الجديدة من العلامة الصينية في السعودية

ما هي اهم مواصفات التصميم الخارجي لـ جاك JS4 2023؟

نتعرف في بداية حديثنا عن جاك JS4 2023 على مواصفات التصميم الخارجي لها، حيث تحمل الكروس أوفر الصغيرة تصميم جذاب مع لمسات عضلية نراها في التجاعيد والانتفاخات البارزة على كلا من غطاء المحرك وجانبية السيارة، فيما يُضيف لها تباين الألوان والذي نراه في السقف واللمسات باللون الأسود مظهر أكثر عصرية وشابية.

جاك JS4 2023 التصميم الخارجي

هذا وتحمل الواجهة الأمامية شخصية فريدة وطابع مميز على الطريق، وما يمنحها هذه التميز هي الإضاءة النهارية من الـ LED التي تأتي بشكل منفصل أعلى المقدمة وتتصل ببعضها بشريط كرومي أنيق يُضيف مظهر مستقبلي للواجهة، فيما تشتمل على شبك أمامي كبير يعزز بدوره من الشكل الهجومي للسيارة.

جاك JS4 2023 الواجهة الأمامية

تأتي المصابيح الأمامية بتصميم شبه مدمج مع الشبك تعمل أيضاً بتقنية الـ LED وتتصل هي الأخرى بشريط كرومي رفيع يمنحها لمسة أنيقة، هذا ويأتي المصد الأمامي يشتمل على شبك سفلي لتعزيز تبريد المحرك، كما يوجد مشتت للهواء يساعد مع الخطوط الحادة على الهيكل على تعزيز الأداء والديناميكية الهوائية.

جاك JS4 2023 من الجنب

وفي الجانب، تسيطر اللمسات العصرية على المظهر الجانبي لـ JS4، حيث تأتي مع مجموعة من الخطوط البارزة لشكل أكثر انسيابية لـ الاس يو في الانيقة، فيما تُضيف اللمسات السوداء على اقواس العجلات وفي العتبات الجانبية طابع شبابي، وتتزين بلمسات من الكروم تُضيف مظهر راقي وأنيق.

وتشمل التجهيزات الخارجية على جانبي JS4 مرايا كهربائية تدعم الطي والتعديل بشكل آلي، مع مقابض للأبواب من الكروم، وتستند السيارة على عجلات من الألومنيوم مقاس 17 بوصة تأتي بتصميم متميز.

جاك JS4 2023 من الخلف

وفي الخلف، تشتمل JS4 على مصابيح خلفية من الـ LED تأتي بتصميم أنيق، مع مصد خلفي كبير باللون الأسود مع غطاء من الكروم يعزز من قوة الخلفية، بالإضافة لهوائي زعنفة القرش، وتشتمل أيضاً على شبكة للسقف، مع فتحة كهربائية للسقف.

وفيما يخص أبعاد جاك JS4 2023  فهي تأتي كالآتي: 

  • الطول: 4410 مم
  • العرض: 1800 مم
  • الارتفاع: 1660 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2620 مم

اقرأ أيضا جاك M4 2022 في السعودية “صور ومواصفات”

ما هي ابرز مواصفات التصميم الداخلي لـ جاك JS4 2023؟

بالرغم من أنها تنتمي لـ الفئة المدمجة، إلا أن الصانع الصيني حرص على تزويد جاك JS4 2023 بمقصورة رحبة توفر مستوى كبير من الراحة وحرية الحركة للركاب، فهي تعد كما ذكرنا من بين الأوسع في الفئة الصغيرة في الأسواق، لتتسع بشكل مريح لخمسة ركاب مع توفير مساحات كبيرة لتخزين الأمتعة.

جاك JS4 2023 من الداخل

وتحمل مقصورة JS4 تصميم عملي يوفر الراحة للركاب، فتشتمل على صفين من المقاعد المكسوة بمزيج أنيق من القماش مع الجلد، وتأتي المقاعد الأمامية تعزز من راحة الركاب، فتعدم خاصية التعديل الكهربائي لمقعد السائق، فيما يدعم مقعد الراكب الأمامي خاصية التعديل اليدوي.

وبالنسبة للمقاعد الخلفية فتأتي داعمة لخاصية الطي لزيادة مساحة التخزين الداخلية، فيما تشمل التجهيزات بالداخل وجود مقود متعدد الوظائف يأتي بكسوة من الجلد، بالإضافة لوجود فتحة للسقف، مع كونسول وسطي يحمل تصميم عصري ليعزز من الطابع الشبابي لـ مقصورة الاس يو في المتميزة.

جاك JS4 2023 التقنيات

أما عن التجهيزات التقنية، فتأتي المقصورة مع مجموعة كبيرة منها لمستوى كبير من الرفاهية بالداخل، فتشتمل على شاشة كبيرة للنظام الترفيهي تأتي بمقاس 10.25 بوصة، وتدعم اتصال الهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة لدعم خاصية البلوتوث.

جاك JS4 2023 فتحات التكييف الخلفية

هذا وتشتمل أيضاً على نظام صوتي يتكون من 6 سماعات ليقدم صوت غامر ونقي بالمقصورة، بالإضافة لنظام تكييف أوتوماتيكي يأتي مع فتحات لمقاعد الصف الثاني.

ما هي أنظمة السلامة ومساعدة السائق داخل جاك JS4 2023؟

جاك JS4 2023 الامان

تقدم جاك JS4 2023 مستوى مقبول من الحماية على الطريق، وهذا من خلال ما تتجهز به من مجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق والتي تتضمن ما يلي:

  • عدد 2 الوسائد الهوائية
  • نظام ثبات إلكتروني
  • نظام مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح
  • نظام  التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة
  • مساعد صعود المرتفعات
  • حساسات ركن خلفية
  • كاميرا رؤية خلفية
  • كاميرا رؤية محيطية

اقرأ أيضا جاك S7 برو 2022 في السعودية “صور ومواصفات”

ما هي مواصفات أداء جاك JS4 2023 على الطريق؟

تأتي جاك JS4 2023 مع محرك متميز يمكنها من تقديم أداء اقتصادي وقوي على الطريق، وتأتي مواصفات المحرك كالآتي:

محرك بنزين تيربو مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 147 حصان مع عزم دوران يبلغ 210 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير cvt موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي، مع سعة لخزان الوقود تبلغ 50 لتر.

شاهد أيضا

ما هو سعر جاك JS4 2023 في السوق السعودي؟

جاك JS4 2023 الاسعار

هذا وتتوفر جاك JS4 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة شعاع الشرق للسيارات بفئة واحدة يأتي سعرها كالآتي:

  • جاك JS4 2023 فئة لكجري تأتي بسعر 68,499 ريال سعودي

وفي الختام، تعرفنا سوياً من خلال هذا المقال على أهم مواصفات جاك JS4 2023 الجديدة والتي حصلت على إعجاب فئة كبيرة من العملاء بمجرد انطلاقها هذا العام في السوق السعودي، وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك اس يو في جاك الجديدة؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا جاك S3 2022 في السعودية “صور ومواصفات”

المصدر الموقع الرسمي لوكيل شركة جاك في السعودية شركة شعاع الشرق للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل