المربع نت – جاكوار  E-Type هي برأي الكثيرين واحدة من أجمل السيارات في القرن العشرين، كما أنها من أكثر السيارات المفضلة لدي مجمعي السيارات الكلاسيكية حول العالم، وخاصة الإصدارات التي تم إنتاجها في بداية الستينات.

وأرفقنا لكم في هذا المقال صور واحدة من سيارات جاكوار E-Type البديعة من عام 1961، والمعروض للبيع من قِبل شركة Gooding & Company.. وهي سيارة بحال ممتاز، ومن المتوقع أن يبلغ سعرها حوالي 1.5 مليون دولار على الأقل، ما يعادل 5.6 مليون ريال.

جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ “السيارة الأجمل في العالم” معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال

جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 1

واشتهر مؤسس فيراري، إنزو فيراري بمقولته “سيارة E-Type هي السيارة الأجمل في العالم”، وحاولت جاكوار استعادة بريق ومجد السيارة بموديل اف تايب ولكن بدون نجاح مماثل.

سيارة فريدة جداً

هذه النسخة تحديداً خاصة جداً، لأنها أول سيارة E-Type بالمقود على اليمين تخرج من خطوط الإنتاج في مصنع Coventry البريطاني، وقضت معظم حياتها كسيارة استعراضية في الحفلات والتجمعات والمعارض.

وخضعت السيارة لعملية تجديد متقنة ورائعة منذ أعوام، وسيتم عرضها للبيع في مزاد مفتوح بمدينة لندن في الأول من سبتمبر.

جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 2

جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 3 جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 4 جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 5  جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 6 جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 7 جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 8 جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 9 جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 10 جاكوار E-Type التي وصفها رئيس فيراري بـ "السيارة الأجمل في العالم" معروضة في مزاد بقيمة 5.6 مليون ريال 11

المصدر: GoodingandCompany

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جاكوار اف تايب F-TYPE P575 R75 موديل 2024 (جديد)

قبل شهر
480,000 ريال سعودي
الخبر

فلوكس واجن جولف Type R موديل 2023 (جديد)

قبل شهر
245,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس بنز E 300-Class 2018

قبل يومين
168,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل