المربع نت – يسأل البعض عن سعر تويوتا لاندكروزر 2022 والتي تنضم إلى إنتاج الصانع الياباني، ومع مُتابعة أحدث الأخبار المنشورة فالسيارة مُتوفرة بأكثر من فئة للبيع بواسطة المالكين لها، بما جعلها بأسعار ليست واحدة وفقاً لما يذكره كل بائع.

كم سعر تويوتا لاندكروزر 2022؟

تأتي هذه السيارة من جانب علامة تويوتا العاملة بصناعة السيارات من اليابان، حيث طرحتها بالاستناد غلى بعض اللمسات الواضحة على النواحي الداخلية والخارجية، وبوجه عام تهتم الشركة بتقديم إنتاجها من تصنيفات مُتنوعة بما يشمل السيدان والاس يو في والبيك اب، حيث يُقبل كل مُخطط للشراء على السيارة التي يجدها مُتوافقة معه.

كم سعر تويوتا لاندكروزر 2022؟ مع عرض أبرز مواصفات السيارة

سعر تويوتا لاندكروزر 2022

يريد البعض التعرف على سعر تويوتا لاندكروزر 2022، فالأسعار من بين النقاط الهامة الداعمة لإتمام القرارات الشرائية، ويعتبر سوق المستعمل من ضمن الوجهات الجيدة إذا كانت الرغبة في امتلاك سيارة بسعر مُلائمة إلى حد ما.

يتضح أن متوسط سعر تويوتا لاندكروزر 2022 هو 260,000 ريال سعودي، ومع العناية بالحصول عليها فيُقدمها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة بطريقة التوصل لمالكي السيارة، ومع أبرز التجهيزات الموجودة بها.

أسعار تويوتا لاندكروزر 2022

تويوتا لاندكروزر 2022 في السعودية

نبدأ الحديث حول السيارة من تصميمها الخارجي بتوسط شعار الصانع الياباني للمُقدمة، كما تظهر المصابيح الأمامية العاملة بتقنية ” LED”، مع قابلية تعديل آلي لمستوى الإضاءة، كما تتزود أيضاً بمصابيح نهارية تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، فكما يسأل المُخطط للشراء عن سعر تويوتا لاندكروزر 2022 فهو يهتم بالكشف عن مواصفاتها.

سعر تويوتا لاندكروزر 2022 بالسعودية

أبرز مواصفات تويوتا لاندكروزر 2022

يُمكن رؤية الاستناد إلى الكروم الأنيق على خارجية السيارة، فيأتي الشبك الأمامي بتصميم فضي مع لمسات كرومية، وفيما يخص العجلات المُرتكز عليها فهي ليست واحدة نظراً لوجود أكثر من فئة، وهو ما يجعل سعر تويوتا لاندكروزر 2022 غير مُتشابه وفقاً للفئة المُختارة، وترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم بمقاسات 18 أو 20 بوصة.

صور تويوتا لاندكروزر 2022

يتبيّن بالانتقال للجهة الجانبية أن المرآة تتزود بإشارات الانعطاف، كما تقبل التعديل بصورة كهربائية، وبالانتقال للجهة الخلفية فنصل إلى الخطاف الخلفي المصمم لجر العربات بسهولة، مع وجود جناح خلفي يدعم عناصر تصميم خارجية السيارة، وبالإضافة إلى توفر الكاميرا الخلفية لتقديم رؤية أفضل للسائق خلال قيامه بعملية القيادة.

أبرز مواصفات تويوتا لاندكروزر 2022

كيف تبدو تويوتا لاندكروزر 2022 من الداخل؟

هناك مَن يبحث عن سعر تويوتا لاندكروزر 2022 مع الرغبة في اكتشاف المقصورة الداخلية، حيث حرصت الشركة اليابانية على إضافة بعض الأمور التي يمكن مُلاحظتها في الداخلية، وعلى سبيل المثال فالسيارة تتسع إلى سبعة ركاب، وفيما يرتبط بالمواد المُستخدمة فالمقاعد بتغطية من الجلد.

مواصفات داخلية سيارة تويوتا لاندكروزر 2022

تُصبح المقاعد الأمامية بتحكم كهربائي مع ذاكرة لمقعد السائق بما لا يستدعي إعادة ضبطه مع كل مرة يجلس بها، وبالإضافة إلى خاصية التهوئة والتدفئة لمقاعد الصفوف الأمامية والخلفية، وبالتوجه ناحية المقود فهو بكسوة من الجلد والخشب ويقبل التعديل بصورة كهربائية ، مع مشاهدة الأزرار التي تتيح للفرد التحكم.

شاهد أيضاً:

مواصفات داخلية تويوتا لاندكروزر 2022

يعتبر مكيف الهواء من بين التجهيزات التي يحرص على معرفتها الأشخاص، بما ينطبق على هذه السيارة من توقيع العلامة اليابانية، فهي تحتوي على مكيف هواء أوتوماتيك رباعي المناطق، وبالنظر إلى سعر تويوتا لاندكروزر 2022 فهو يوفر للمشتري أن يتزود بشاحن لاسلكي، من أجل استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة.

تتزود داخلية السيارة أيضاً بمنافذ “USB” للصف الثاني والصف الثالث مع جهة المقاعد الأمامية، كما تجدر الإشارة لإمكانية رؤية البيانات وهي معروضة على الزجاج الأمامي.

مواصفات داخلية تويوتا لاندكروزر 2022

النظام الترفيهي تويوتا لاندكروزر 2022

ينعكس سعر تويوتا لاندكروزر 2022 على الجوانب التي تساهم في تحسين تجربة القيادة، وتقديم وسائل تقنية حديثة تدعم جوانب الترفيه، وبالنظر إلى المقصورة فهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي ومقاسها 12.3 بوصة، كما تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي وتحتوي على نظام ملاحة للوصول للوجهات المنشودة.

تويوتا لاندكروزر 2022 من الداخل

هناك شاشة أخرى تتخصص في عرض العدادات ومقاسها 7 بوصة، وبالحديث حول سعر تويوتا لاندكروزر 2022 تجدر الإشارة للنظام الصوتي فهو من أكثر الأشياء التي نشاهدها في الداخلية بوجود النظام الذي يتكون من عدد 14 سماعة، كما تم تجهيز الجهة الخلفية بنظام ترفيه يشمل شاشتين لتمكين الأفراد من الاستمتاع بمحتوى ترفيهي.

النظام الترفيهي تويوتا لاندكروزر 2022

كم سعر تويوتا لاندكروزر 2022 مستعملة؟

يوجد الإنتاج الحديث للصانع الياباني من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وهذا بكونها الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، أما سعر تويوتا لاندكروزر 2022 مستعمل فهو يُحدد من قِبل المالكين بذوي الاهتمام بالبيع، ومن خلال الانتشار المُتزايد لمنصات الإعلانات على الإنترنت، وتطبيقات الأجهزة الذكية، أصبح بإمكان الأفراد التحقق من توفر السيارات على نحو سهل.

تويوتا لاندكروزر 2022 في السعودية

يظهر أنه بإمكانك استعراض مجموعة متنوعة من السيارات، بدايةً من تحديد العلامة التجارية وبالمرور بالسيارات والموديلات، وفيما يخص سعر تويوتا لاندكروزر 2022 فهو معروض على تطبيق مستعمل وجديد.

سعر تويوتا لاندكروزر 2022 مستعملة

يسمح التطبيق السابق ذكره بعرض السيارات من المالكين، ومن هذا المُنطلق تختلف الأسعار بحسب كل فئة وكل إعلان، والتوصل لتصفح كافة السيارات مع أسعارها بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا يارس 2023؟ مع عرض مواصفات السيدان اليابانية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يوم
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 6 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 6 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل