المربع نت – حصلت تويوتا GR86 على العديد من التعديلات الرياضية المختلفة في الفترة الماضية، ولكن تعد هذه النسخة المقدمة من شركة أيم جاين اليابانية واحدة من أبرز النسخ على الإطلاق بفضل المظهر الهجومي الشرس لمقدمة السيارة.

حيث حصلت تويوتا GR86 الجديدة على غطاء محرك معدل ليقوم بتغطية جزء من المصابيح الأمامية لتظهر لنا السيارة بمقدمة بمظهر غاضب، ويكتمل تصميم المقدمة مع المصد الأمامي المعدل بإضافة شبكة علوية تستكمل التصميم الخاص بالمصابيح الأمامية مع تعديل الشبكة الهوائية الكبيرة بمقدمة السيارة، وإضافة مشتت هواء رياضي جديد.

تويوتا GR86 تحصل على مظهر شرس من شركة تعديل يابانية

تويوتا GR86 معدلة

على جانبي تويوتا GR86 يمكننا رؤية العتب الجانبي الرياضي مع العجلات الرياضية الجديدة بخمسة أضلاع باللون الأسود اللامع، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نرى الجناح الخلفي الأول المثبت على نهاية سقف السيارة، بالإضافة إلى الجناح الخلفي الكبير على غطاء صندوق الأمتعة الخلفي، وحصلت السيارة أيضاً على مشتت هواء رياضي جديد بمنافذ عادم ثنائية بتصميم رياضي.

لم تكشف شركة أيم جاين اليابانية عن تكلفة هذه الحزمة من التعديلات الرياضية لسيارة تويوتا GR86، ولكن تشير التوقعات أنها لن تكون باهظة الثمن، حيث تقدم الشركة حزمة رياضية مشابهة لسيارة لكزس RC بحوالي 1,400 دولار (5.2 ألف ريال).

تويوتا GR86 معدلة

ماذا عن أداء تويوتا GR86؟

جدير بالذكر أيضاً أن تويوتا GR86 تقدم قياسياً بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر يولد قوة 235 حصان مع 250 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات أو يدوي من 6 سرعات مع نظام الدفع الخلفي للعجلات، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 6.3 ثانية.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: تويوتا، aimgain

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل