المربع نت ـ تحصل وكالة جيلي على مكانة كبيرة بين وكالات السيارات المختلفة في السوق السعودي، حيث تقدم العلامة الصينية خدماتها لعملائها بالمملكة من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان للسيارات، والتي تعتمد عليها في تعزيز حضورها وتنافسيتها بين مختلف علامات السيارات داخل المملكة.

وسنتناول في هذا المقال أهم المعلومات حول وكالة جيلي في المملكة العربية السعودية حيث سنعرض تاريخ الوكالة ونتعرف على فروعها بالإضافة لما تقدمه من خدمات صيانة مختلفة.

وكالة جيلي اليك اهم المعلومات عنها في المملكة العربية السعودية لعام 2023

ما هي اهم المعلومات حول وكالة جيلي في السعودية؟

نبدأ مقالنا بالتعرف على وكالة جيلي في السعودية شركة الوعلان للسيارات، والتي كانت خيار الصانع الصيني عند دخوله للسوق السعودي لما تحصل عليه من ثقة ومكانة كبيرة في السعودية، كما تحصل على وكالة هيونداي وجينيسيس الفاخرة للمنطقة الوسطى، كما تقدم الخدمة السريعة في المملكة من خلال 16 مركز خاص بها.

وكالة جيلي معلومات

يرجع تأسيس شركة الوعلان لـ عام 1975 حيث بدأت كـ كيان فردي مختص بنقل الماء والوقود من خلال شاحنات مخصصة، واستطاعت بالفعل تحقيق نجاح كبير، فيما حرصت على تطوير نفسها بما يواكب احتياجات السوق السعودي، الأمر الذي جعل منها الآن واحدة من أعلى الشركات العائلية الرائدة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

كما ذكرنا فإن شركة الوعلان بدأت نشاطها كـ شركة تمتلك شاحنات لنقل الماء والوقود، إلا أنها تمكنت من دخول العديد من الأنشطة التجارية والتميز بها، لتصبح واحدة من أكبر مجموعات الأعمال التي تمتلك عدة وحدات استراتيجية.

تقوم شركة الوعلان بتسويق وتوزيع السيارات بالسوق السعودي منذ ثمانينات القرن الماضي، حيث حرصت بشكل كبير على تقوية أعمالها مع علامات السيارات الرائدة عالمياً.

وفي أثناء مرحلة الطفرة النفطية، قامت المملكة العربية السعودية بالتركيز على انشاء برامج خاصة تعمل على تطوير البيئة التحتية للمملكة، وهو ما ساعد على توفير الكثير من فرص الأعمال بمختلف القطاعات الاقتصادية. الأمر الذي فطنته شركة الوعلان وبالفعل قامت بتوسيع نطاق أعمالها.
وكالة جيلي الوعلان

تدخل شركة الوعلان كما ذكرنا في العديد من النشاطات التجارية في المملكة وذلك من خلال مجموعة من الوحدات الاستراتيجية، وتتمثل هذه الأنشطة فيما يلي:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل