صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟

المربع نت -يبحث الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم عن صور محمد صلاح وسياراته الفارهة، إذ يعد نجم ليفربول واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي، والذي ارتبط اسمه في فترة من الفترات بالانتقال إلى الدوري السعودي.

صور محمد صلاح وسياراته

وتصدر اسم محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي المشهد خلال الأسابيع الماضية، بعد تعليقه على أحداث غزة المآساوية ومطالبة العالم بإدخال المساعدات إليهم، والتوقف عن قتل الأبرياء.

صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟ 1

وعاد اسم صلاح للظهور من جديد خلال الساعات الماضية، بعد عدم تواجده في قائمة أفضل 10 لاعبين في جائزة الكرة الذهبية، للمرة الأولى.

إذ تواجد اسم صلاح فى كل المرات التى شارك فيها قبل نسخة 2023، وجاء ترتيب محمد صلاح في المرتبة 11 في ترتيب الكرة الذهبية، والتي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة الثامنة في مسيرته.

وجاء ترتيب محمد صلاح في تاريخ مسابقة الكرة الذهبية منذ انضمامه إلى ليفربول كالتالي:

  • 2018: السادس
  • 2019: الخامس
  • 2021: السابع
  • 2022: الخامس
  • 2023: الحادي عشر

وبطبيعة الحال، تعد السيارات من الممتلكات الثمينة للاعبي كرة القدم، وفي الأغلب تعكس شخصيتهم داخل المستطيل الأخضر، ما بين القوة والسرعة، فيشمل أسطول سيارات محمد صلاح عدد كبير من العلامات المتميزة بينها: لامبورجيني، بورش، بنتلي، مرسيدس، وغيرها فهل تعوضه هذه المكاسب عن حلم الكرة الذهبية؟

في هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «المربع نت» صور محمد صلاح وسياراته الفارهة التي امتلكها حتى الآن.

اقرأ أيضاً: صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر

صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟ 2

صور سيارات محمد صلاح

على الرغم من اشتهار النجم المصري المتألق ببساطته، إلا أنه لم يستطع إخفاء عشقه للسيارات وقيادتها، لذلك حرص على امتلاك مجموعة مميزة من السيارات ما بين الرياضية السريعة، والفاخرة، ونقدم لكم أبرز صور سيارات محمد صلاح في السطور التالية:

صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟ 3

مرسيدس بنز GLE 63 AMG كوبيه

تضمن صور سيارات محمد صلاح، صورة له مع السيارة الألمانية الشهيرة مرسيدس بنز GLE 63 AMG كوبيه موديل 2016.

وشوهد النجم المصري وهو يقود السيارة الألمانية لأكثر من مرة خلال الذهاب إلى التدريبات، والتنزه مع أسرته، فيبدو أنها من سياراته المفضلة.

وتستمد سيارة مرسيدس قوتها من محرك V8 مزدوج تيربو سعة 5.5 لتر، والذي يولّد قوة 557 حصاناً، مع 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

فيما تستطيع السيارة أن تتسارع من نقطة السكون 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 4.3 ثانية، إضافة إلى سرعة قصوى تصل إلى 250 كلم/ساعة، كما ويأتي سعر السيارة بحدود ما يعادل حوالي 285,000 ريال سعودي.

صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟ 4

سيارة أودي Q7

كذلك يضم أسطول سيارات محمد صلاح، سيارة ألمانية أخرى، وهي سيارة أودي Q7 العائلية المتميزة، والتي يمتلكها عدد كبير من لاعبي كرة القدم.

وتستمد السيارة الألمانية قوتها من محرك مكون من 6 أسطوانات تربو تشارجر، وسعته 3.0 لتر، والذي يولّد قوة 335 حصاناً، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي.

وجاءت سيارة أودي Q7 الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الـ 7 مقاعد، وبنظام الدفع بجميع العجلات بشكل قياسي.

فيما تستطيع السيارة الألمانية أن تتسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 5.9 ثانية، وهذا مع سرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة.

اقرأ أيضاً: صور كريم بنزيما مع الاتحاد وتوقيعه: إليكم السيارات المتوقع نقلها إلى جدة

صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟ 5

بورش 911 توربو إس

ولم يخلو أسطول سيارات محمد صلاح من سيارة خارقة تحمل توقيع بورش، وهي سيارة بورش 911 توربو إس، وهي واحدة من أقوى السيارات الرياضية.

وتستمد بورش 911 توربو إس قوتها من محرك توربيني مكوناً من 6 أسطوانات سعته 3.8 لتر، والذي يولّد قوة 641 حصاناً، مع عزم يبلغ 800 نيوتن.متر من الدوران.

كما تستطيع هذه السيارة ذات الدفع الخلفي التسارع من نقطة السكون 0 إلى 100 كم/ساعة خلال مدة زمنية قدرها 2.7 ثانية فقط.

فيما تبلغ سرعتها القصوى 330 كم/ساعة.

صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟ 6

لامبورجيني أفينتادور

ومن بين صور سيارات محمد صلاح، سنجد صورة متميزة للسيارة الخارقة المفضلة للاعبي كرة القدم  لامبورجيني أفينتادور.

وتستمد السيارة الخارقة قوتها من محرك مكوناً من 12 أسطوانة، والذي يُنتج قوة 730 حصاناً، مع عزم 690 نيوتن.متر من الدوران.

كذلك تتسارع سيارة أفينتادور خلال 2.7 ثانية لعبور 0-60 ميلا في الساعة، مع سرعة قصوى تبلغ 217 ميلا في الساعة.

صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟ 7

سيارة بنتلي بنتايجا 

وبالطبع لم يخلو مرآب محمد صلاح من السيارة الفاخرة بنتلي بنتايجا، وبشكل عام تتربع بنتلي على قائمة أفضل السيارات البريطانية الفاخرة.

وتأتي سيارة بنتلي بنتايجا التي تنتمي إلى فئة الـSUV مُزوّدة بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات سعة 4.0 لتر، والذي يولّد قوة 542 حصانًا، مع 770 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتأتي مع نظام دفع رباعي.

ويتصل محرك السيارة البريطانية مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، فيما تتسارع بنتايجا من نقطة الثبات 0 إلى 100 كم/س خلال 4.5 ثانية.

وتبلغ السرعة القصوى لهذه النسخة من طراز بنتلي بنتايجا 290 كم/س، كما يبلغ وزنها 2,388 كيلوغرام.

اقرأ أيضاً: ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟ 8

بنتلي كونتيننتال جي تي

أخيراً، تظهر سيارة بنتلي كونتيننتال بشكل كبير بين صور سيارات محمد صلاح، فيبدو أنها من السيارات المقربة إلى قلبه، بل هي واحدة من أفضل سيارات لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي.

وتستمد السيارة البريطانية الفاخرة قوتها بمحرك بنزين 6.0 لتر، مكوناً من 12 أسطوانة، والذي يولّد قوة 626 حصاناً، مع 650 نيوتن.متر من عزم الدوران.

فيما يمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة السكون 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 3.7 ثانية، بسرعة قصوى تبلغ 329 كم/ساعة، ويبلغ سعر هذه النسخة من طراز بنتلي حوالي ما يقرب من 92,952 دولار أمريكي.

صور محمد صلاح وسياراته الفارهة.. هل تعوضه عن الكرة الذهبية؟ 9

في الختام، نُشير إلى أن الدوري السعودي شهد مؤخراً طفرة كبيرة، باستقطابه لعدد كبير من نجوم كرة القدم الكبار، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، ومحمد صلاح، ونيمار وغيرهم.

ومن المتوقع أن نشهد المزيد من الصفقات الجنونية خلال الفترة المقبلة، وهو ما يؤكد رؤيتنا للمزيد من سيارات لاعبي كرة القدم المتميزة في شوارع المملكة العربية السعودية.

المصادر

اقرأ أيضاَ:اكتشف سيارات بيليه Pelé بوجود شركة مرسيدس وما هي قصة اسمه؟

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة