المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من سلسلة حلقات عروض السيارات المُقدمة من الوكلاء على السيارات من مختلف العلامات في السوق السعودي، مع شرح الفئات وأسعارها، واليوم نبدأ بحلقة جديدة ومختلفة والتي نستعرض فيها عروض هيونداي الوعلان “العودة للمدارس”، وخلال السطور التالية نستعرض لكم تفاصيل العروض على سيارات هيونداي الكورية الجنوبية.

تعرف على “عروض هيونداي” المُقدمة من وكيلها الوعلان على سيارات السيدان 2024 و2023 “الأقساط والمواصفات”

عروض هيونداي الوعلان

عروض هيونداي

العرض الاول

  • 0% دفعة أولى.
  • 0% رسوم إدارية.
  • صيانة مجانية لمدة سنتين، أو 30,000، مع 1000 لتر بنزين مجاني لطلاب الجامعة.

العرض الثاني

  • تحمل الضريبة على سيارتين من هيونداي هما طرازي (سوناتا – جراند كريتا)؛ وذلك على المبيعات النقدية.
  • صيانة مجانية سنتين، أو 30,000، مع 1000 لتر بنزين مجاني لطلاب الجامعة.

مميزات العروض العامة

  • خدمة المساعدة على الطريق 5 سنوات.
  • ضمان المصنع 5 سنوات، أو 100,000 كيلو متر.
  • توجد خصومات خاصة على المبيعات النقدية

أقساط ومواصفات سيارات السيدان في عروض هيونداي

هيونداي اكسنت

تعرف على “عروض هيونداي” المُقدمة من وكيلها الوعلان على سيارات السيدان 2024 و2023 “الأقساط والمواصفات” 1

تتوفر سيارة السيدان هيونداي اكسنت موديل 2024، بقسط شهري يبدأ من 986 ريال سعودي.

وتعتمد سيارة هيونداي السيدان تحت المدمجة، بتصميم جديد؛ حيث حصلت على مظهر جديد كليًا أكثر أناقة، مثل واجهة أمامية عصرية مع شبك أمامي من الكروم باللون الأسود، وشريط إضاءة يمر بعرض السيارة، مع مصابيح LED أمامية وخلفية، وزخرفات سوداء جذابة.

تعرف على “عروض هيونداي” المُقدمة من وكيلها الوعلان على سيارات السيدان 2024 و2023 “الأقساط والمواصفات” 2

كما أنعكست لمسة العلامة الكورية على التصميم الداخلي، حيث تتسع السيارة من الداخل لـ5 مقاعد مريحة ومغطاة بمواد عالية الجودة، الأمامية منها تدعم أنظمة التبريد والتدفئة مع إمكانية تعديلها بشكل يدوي، فيما كما تتميز المقاعد الخلفية بإمكانية الطي بنسبة 40/60، مما يتيح توسيع مساحة التخزين عند الحاجة للقيام بهذه الخطوة، بالإضافة إلى إضاءة داخلية محيطية، ومنافذ USB للشحن، ونظام ملاحة.

وتعتمد هيونداي اكسنت 2024 على محرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 115 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 144 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع IVT، أو ناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات، مع صرفية وقود تبلغ 18.9 كم لكل لتر.

هيونداي النترا

تعرف على “عروض هيونداي” المُقدمة من وكيلها الوعلان على سيارات السيدان 2024 و2023 “الأقساط والمواصفات” 3

تتوفر هيونداي النترا موديل 2024، بقسط شهري ابتداء من 1,121 ريال سعودي.

وبالنظر إلى النترا الجديدة، نرى أنها تتميز بلغة تصميم عصرية وأنيقة، مع خطوط بارزة على الهيكل الخارجي، وتأتي على مقدمة السيارة المنخفضة كما نراها على جانبي السيارة مع انحناءات هندسية تعمل بشكل أساسي على تعزيز ديناميكية السيارة وأدائها على الطريق، وشبك أمامي بارامتري باللون الأسود، بتصميم متداخل على شكل ماسات أنيقة ليبرز من خلالها عمق الشبك، ويحيط بالشبك مصابيح أمامية LED عريضة تأتي بدورها بتصميم انسيابي متناغم مع تصميم الشبك لمظهر أكثر جاذبية.

تعرف على “عروض هيونداي” المُقدمة من وكيلها الوعلان على سيارات السيدان 2024 و2023 “الأقساط والمواصفات” 4

اقرأ أيضًا: صور هيونداي اكسنت 2024 مع عرض أبرز مواصفات السيارة وسعرها

أما من الداخل نرى لوحة عدادات رقمية ملونة بالكامل مقاس 10.25 بوصة، بالإضافة إلى شاشة نظام ترفيهي لمسية عالية الجودة تأتي مقاس 10.25 بوصة، كما جاءت الشاشة في الجيل الجديد مائلة بنسبة 10 درجات أكثر لتوفير رؤية أوضح وتحكم أسهل للسائق، مع 5 مقاعد تدعم الأمامية منها خاصية التبريد، بالإضافة إلى خاصية تعديل الوضعية بشكل كهربائي للمقاعد الأمامية، كما يدعم مقعد السائق نظام الذاكرة لحفظ الوضعية.

وتعتمد السيارة على عدة خيارات من المحركات، منها محرك بنزين سمارت ستريم، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 159 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 191 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.

هيونداي سوناتا

تعرف على “عروض هيونداي” المُقدمة من وكيلها الوعلان على سيارات السيدان 2024 و2023 “الأقساط والمواصفات” 5

تتوفر هيونداي سوناتا موديل 2023 داخل العرض، بقسط شهري يبدأ من 1,323 ريال سعودي.

وتأتي سوناتا بتصميمها الجذاب، والذي يحمل فلسفة تصميم سيارات هيونداي الرياضية، ونرى ذلك بوضوح في الواجهة الأمامية المنخفضة والتي تحمل طابع رياضي وعصري، كما تشتمل تجهيزات السيارة شبك أمامي متداخل يأتي باللون الأسود ويحيط به مصابيح أمامية عالية التقنية تأتي بدورها بتصميم حاد يعزز من طابع السيارة الرياضي.

تعرف على “عروض هيونداي” المُقدمة من وكيلها الوعلان على سيارات السيدان 2024 و2023 “الأقساط والمواصفات” 6

اقرأ أيضًا: أداء هيونداي ازيرا 2024 في السعودية ومزايا السيدان العائلية الفاخرة

ومن الداخل نرى مقاعد رياضية مصممة خصيصاً لتوفير قدر كبير من الراحة والاسترخاء، كما أنها تأتي مع دعم للعمود الفقري ما يوفر أقصى درجات الراحة على الطريق، مع مكيف أوتوماتيكي، مع شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وزر تشغيل المحرك، ونظام التشغيل عن بعد.

وتعتمد هيونداي سوناتا 2023 على عدة خيارات من المحركات، منها محرك بنزين GDI، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 192 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 246 نيوتن متر.

هيونداي ازيرا

تعرف على “عروض هيونداي” المُقدمة من وكيلها الوعلان على سيارات السيدان 2024 و2023 “الأقساط والمواصفات” 7

تتوفر سيارة السيدان هيونداي ازيرا موديل 2024، بقسط شهري يبدأ من 2,038 ريال سعودي.

وبالحديث عن تصميم أزيرا الجديدة، نرى أنها تتمتع بمظهر خارجي فخم ومستقبلي، مع واجهة أمامية مميزة بشبك أمامي مستطيلي بتصميمه الجريء، وشريط ضوئي LED ويمر بعرض السيارة، ومصابيح أمامية LED، كذلك توجد بعض اللمسات مثل تصميم السقف المنحدر بانسيابية للخلف، وتصميم مقابض الأبواب المدمجة في الجسم، وتصميم النوافذ بدون إطارات.

تعرف على “عروض هيونداي” المُقدمة من وكيلها الوعلان على سيارات السيدان 2024 و2023 “الأقساط والمواصفات” 8

اقرأ أيضًا: هيونداي اكسنت الجديدة.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة موديل 2024 #على_السريع

ومن الداخل نرى مقصورة عالية التطور مع لمسات فاخرة، مع 5 مقاعد مكسوة بجلد نابا الفاخر، مع إمكانية تعديل كهربائي للمقاعد الأمامية، وخاصية التدفئة والتبريد، مع شاشة العدادات مقاس 12.3 بوصة، وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ونظام صوتي فاخر من بوز مكون من 12 سماعة، وميزة العرض على الزجاج الأمامي.

وتعتمد ازيرا 2024 على محرك مكون من 6 اسطوانات V6، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 300 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 359 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

شاهد أيضًا: #عروض_السيارات : جيلي Geely الوعلان

المصدر: جيلي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل