المربع نت – وقع حادث مروري مساء يوم الأربع الماضي لشاحنة كانت تحمل 9 سيارات خارقة مملوكة لشركة إنجليزية تدعى إيفري مان ريسينج، والتي تمتلك أسطول كبير من السيارات الخارقة التي يتجاوز عددها 200 سيارة، ويتم استخدام هذه السيارات في حلبات السباقات وتجارب القيادة المختلفة.

تشير التقارير أن الحادث وقع على إحدى الطرق في المملكة المتحدة أثناء نقل السيارات الخارقة من حدث لتجربة هذه السيارات إلى حدث آخر في جودوود، ولكن يبدو أن السيارات لم تتمكن من الوصول إلى الحدث التالي حيث انتهى الأمر بهذه السيارات أن تصبح متناثرة على الطريق بعد انقلاب الشاحنة أثناء عملية النقل.

انقلاب شاحنة بـ 9 سيارات خارقة بقيمة تتجاوز مليون دولار في بريطانيا!

 

View this post on Instagram

 

A post shared by المربع نت (@almuraba)

السيارات المتضررة من حادث انقلاب شاحنة نقل السيارات

الخبر الجيد في هذا الحادث أن سائق الشاحنة قد أصيب بجروح طفيفة فقط، ولكن تدمرت السيارات التي كانت تحملها الشاحنة من طرازات جاكوار F-Type، و لامبورجيني أفينتادور، وأستون مارتن DB11، وبنتلي كونتيننتال، ونيسان GT-R، وبي ام دبليو الفئة الثالثة E92، ومرسيدس AMG GT، بالإضافة إلى سيارتي فيراري.

تتجاوز قيمة هذه السيارات مجتمعة حاجز المليون دولار، ونشاهد في الفيديو الملتقط لهذا الحادث أن جميع السيارات لاتزال على الشاحنة باستثناء سيارة بنتلي التي انتهى بها الأمر على سقفها على جانب الطريق، ولحسن الحظ لم يتسبب الحادث في أضرار أخرى إلى السيارات الأخرى التي تستخدم نفس الطريق.

انقلاب شاحنة بتسع سيارات خارقة

وفقاً للتقارير فإن شركة إيفري مان ريسينج قد أشادت بمستوى قيادة سائق الشاحنة الذي يدعى ريتشارد، والذي يتسم برد الفعل السريع في تجنب الحوادث والمخاطر المختلفة على الطرقات، ما يعني أن كان من الممكن أن يكون حادثاً أكثر خطورة في حال اصطدام الشاحنة بالسيارات الأخرى التي تسير على نفس الطريق.

انقلاب شاحنة بـ 9 سيارات خارقة بقيمة تتجاوز مليون دولار في بريطانيا! 1 انقلاب شاحنة بـ 9 سيارات خارقة بقيمة تتجاوز مليون دولار في بريطانيا! 2

شاهد أيضاً:

المصدر:carbuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل