انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عادة تهتم شركات التعديل بسيارات بورش 911 المحبوبة وخاصة النسخ الكلاسيكية منها، ولكن هذه المرة قررت شركة فيفتين إليفين الإنجليزية التركيز على بورش 914 الكلاسيكية من عام 1969 وتصميم إصدار عصري جديد مثير للاهتمام للسيارة.

التصميم الخارجي والداخلي لبورش 914 المجددة بالكامل

حصلت بورش 914 المجددة على هيكل خارجي مصنع بالكامل من ألياف الكاربون مع الحفاظ على التصميم الكلاسيكي لسيارة بورش بدون تعديلات باستثناء المصابيح الأمامية الـ LED المدمجة بالمصد الأمامي بدلاً من التي تندمج في غطاء صندوق الأمتعة الأمامي.

بورش 914 الكلاسيكية تحصل على إصدار حصري بقوة 400 حصان وسعر يبدأ من 1.65 مليون ريال!

بورش 914

بالإضافة إلى تعديل موضع المصابيح الأمامية حصلت بورش 914 على بعض اللمسات التصميمة الطفيفة برسومات الهيكل الخارجي المصنع من ألياف الكاربون مع دمج جناح خلفي صغير في غطاء الصندوق الخلفي، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية بقياس 18 إنش مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت 2 الرياضية.

في الداخلية نرى أن هذه النسخة من بورش 914 حصلت على مقاعد رياضية جديدة من شركة ريكارو، مع مقبض ناقل الحركة من الخشب، وإعادة تنجيد داخلية السيارة، وتوفر شركة فيفتين إليفين العديد من التجهيزات الاختيارية من الألوان واللمسات الخاصة للمظهر الخارجي وللداخلية عند الطلب.

بورش 914

ماذا عن أداء بورش 914 المجددة بالكامل؟

نصل الآن إلى الفقرة الأكثر إثارة، بالحديث على التغيرات الميكانيكية لسيارة بورش 914 المجددة بالكامل، والتي حصلت على محرك وسطي سداسي الأسطوانات بسعة 3.8 لتر من بورش كايمان إس 987، والذي حصل على عملية تجديد شاملة مع إعادة بناء المحرك و وحدة تحكم إلكترونية رياضية جديدة ليولد المحرك قوة تتراوح بين 380-400 حصان.

يتصل المحرك الجديد مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات يتصل مع نظام الدفع الخلفي للعجلات، وجدير بالذكر أن بورش 914 الأصلية كانت تعتمد على محرك وسطي سداسي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر يولد قوة 109 حصان.

بورش 914

حتى تتمكن السيارة الكلاسيكية من تحمل هذه القوة الزائدة، حصلت بورش 914 على هيكل مقوى مع نظام تعليق رياضي جديد من بورش كايمان مع ممتص صدمات رياضي قابل للتعديل، بالإضافة إلى نظام مكابح عالي الأداء، ونظام عادم رياضي من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تقبل شركة فيفتين إليفين طلبات شراء نسخ بورش 914 المجددة بالكامل بهذه المواصفات التي ذكرناها مع إمكانية الحصول على العديد من التجهيزات الاختيارية واللمسات الخاصة بسعر يبدأ من 350 ألف جنيه إسترليني (1.65 مليون ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: fifteenelevendesign

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل