انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كشفت نيسان عن مجموعة من أهم موديلاتها القادمة بشكل سري لأصحاب وكالاتها الأمريكية في اجتماع خاص بمدينة لاس فيجاس، بما يشمل 3 سيارات كهربائية جديدة، وأجيال جديدة من موديلات حالية بمحركات الاحتراق الداخلي، وتكنولوجيا جديدة لم توضح نيسان تفاصيلها للوقت الحالي.

وحضر الاجتماع أكثر من 3000 من رؤساء وكالات نيسان الأمريكية، ومن أهم السيارات التي تم عرضها هي ارمادا SUV الجديدة كلياً.. وصرح بعض الحاضرين لمجلة Automotive News أن السيارة ستتخلى عن محرك 8 سلندر الحالي لصالح محرك 6 سلندر بنزين توين تيربو بقوة 424 حصان.

نيسان ارمادا الجديدة ستحصل على تصميم مشابه لرنج روفر، وماكسيما ستتحول لسيارة كهربائية بالكامل!

تصميم رنج روفر!

كما وصفوا السيارة بـ “أقرب لرنج روفر“، مع ازدياد حجمها واستلامها لتصميم أكثر وعورة وقوة.. كما كشفت نيسان عن الأجيال القادمة من مورانو وكيكس، مع العلم أن موديل كيكس تم تأجيله لأكثر من نصف عام كما كتبنا في تقرير أخير بسبب سرقة معدات التصنيع من مصنع نيسان المكسيكي.

نيسان ارمادا الجديدة ستحصل على تصميم مشابه لرنج روفر، وماكسيما ستتحول لسيارة كهربائية بالكامل! 1

بالإضافة لهذه السيارات المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي، كشفت نيسان عن الأجيال الكهربائية الجديدة من سيارات ليف وماكسيما، بالإضافة إلى سيارة كهربائية ثالثة مبنية على نفس منصة آريا.

بالنسبة للجيل القادم من نيسان ليف فنعلم بالفعل أن السيارة ستتحول إلى كروس اوفر بتصميم الكوبيه الرياضي للسقف، ويمكن اعتبارها نسخة مصغرة من موديل نيسان اريا الحالي، وستطرحها نيسان في 2025 بمدى كهربائي أفضل بـ 25% من الجيل السابق.

ماكسيما الكهربائية

ونعلم كذلك أن نيسان ماكسيما ستتحول إلى سيدان كهربائية بالكامل في جيلها القادم بعد تقاعد الجيل الحالي هذا العام.

نيسان لديهما طموحات كهربائية واسعة النطاق، وتهدف لطرح 27 سيارة هجينة وكهربائية في الأسواق العالمية بحلول 2030، كما تعمل الشركة على تطوير تكنولوجيا بطاريات الحالة الصلبة الثورية، والتي توفر ضعف المدى الكهربائي المعتاد تمهيداً لتدشينها في عام 2028.

نيسان ارمادا الجديدة ستحصل على تصميم مشابه لرنج روفر، وماكسيما ستتحول لسيارة كهربائية بالكامل! 2  نيسان ارمادا الجديدة ستحصل على تصميم مشابه لرنج روفر، وماكسيما ستتحول لسيارة كهربائية بالكامل! 3 نيسان ارمادا الجديدة ستحصل على تصميم مشابه لرنج روفر، وماكسيما ستتحول لسيارة كهربائية بالكامل! 4 نيسان ارمادا الجديدة ستحصل على تصميم مشابه لرنج روفر، وماكسيما ستتحول لسيارة كهربائية بالكامل! 5

المصدر: Automotive News

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

نيسان ارمادا SE 2012

قبل أسبوعين
غير محدد
الرياض

نيسان ارمادا 2015 في الرياض بسعر 33 ألف ريال سعودي

قبل أسبوعين
33,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان ارمادا 2005 في الرياض

قبل 4 أسابيع
10,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل