انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت فولكس واجن عن شاحنة كاليفورنيا الجديدة كلياً للتخييم، والتي تتميز بالعديد من التجهيزات المميزة للرحلات الطويلة وخاصة في المناطق النائية، مع منظومة هجينة قابلة للشحن الكهربائي من القابس.

مواصفات منظومة فولكس واجن كاليفورنيا الهجينة

تعتمد فولكس واجن كاليفورنيا الاختبارية على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر والذي يتصل مع محرك كهربائي لتولد المنظومة مجتمعة قوة 215 حصان.

شاحنة فولكس واجن كاليفورنيا الاختبارية للتخييم تنكشف رسمياً بلغة تصميم جديدة ومحرك هايبرد

كونها سيارة هجينة يمنحها مدى حركة إجمالي أطول مقارنة بشاحنات التخييم التي تعتمد على محركات الاحتراق فقط أو على بطاريات المحركات الكهربائية فقط، لذا هي نقطة في صالح السيارة، لأن المدى الطويل أمر بالغ الأهمية مع السيارات المخصصة للتخييم والرحلات النائية.

فولكس واجن كاليفورنيا الاختبارية

تصميم شاحنة فولكس واجن كاليفورنيا الاختبارية

حصلت فولكس واجن كاليفورنيا على تصميم مستوحى من كافة الأجيال السابقة لهذه الشاحنة مع تصميم الخيمة المنبثقة من سقف الشاحنة، والتي يتم تصنيعها من الألمنيوم ويمكن التحكم بها بمساعدة الشاشة الداخلية التي توفر إمكانية التحكم بالعديد من التجهيزات المختلفة المتعلقة بالتخييم.

تجهيزات فولكس واجن كاليفورنيا الاختبارية

تأتي شاحنة كاليفورنيا الاختبارية مع زجاج جانبي كبير لتوفير إطلالة بانورامية مميزة عند التخييم في الطبيعة، مع خيمة سقف عالية الجودة، بالإضافة إلى حصولها على بابين منزلقين، ولتجنب مشكلة المطبخ المثبت على يسار الشاحنة، توفر فولكس واجن إمكانية تحريك المطبخ الصغير للخلف قليلاً للاستفادة بالمزيد من مساحة الدخول من الباب الأيسر، بالإضافة إلى توافر إمكانية الطهي من داخل وخارج الشاحنة.

فولكس واجن كاليفورنيا الاختبارية

يوفر التصميم الذكي الجديد لشاحنة فولكس واجن كاليفورنيا الاختبارية إمكانية الوصول إلى الثلاجة الداخلية من الخارج أيضاً لتسهيل تخزين المنتجات الغذائية، مع توافر اثنين من المظلات الكبيرة على جانبي الشاحنة.

تشير فولكس واجن أن المقاعد الأمامية لا تزال تتمتع بإمكانية الدوران بزاوية 180 درجة مثل شاحنات كاليفورنيا الكلاسيكية، مع إمكانية طي الصف الثاني من المقاعد للحصول على السرير الكبير.

كشفت فولكس واجن أن النسخة الإنتاجية من شاحنة كاليفورنيا الاختبارية الجديدة كلياً لعام 2024 سوف يتم إطلاقها في عام 2024، مع خيارات هجينة قابلة للشحن ومحركات بنزين وديزل.

شاهد أيضاً:

المصدر: فولكس واجن.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل