انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت مرسيدس EQA الكهربائية على العديد من التحديثات الجديدة لموديل 2024 والتي ساهمت في تعزيز مظهر السيارة الخارجي، ومدى الحركة الكهربائية، بالإضافة إلى حصولها على داخلية محدثة جديدة.

التحديثات الداخلية والخارجية لمرسيدس EQA موديل 2024

قدمت مرسيدس EQA موديل 2024 فيس ليفت بمظهر خارجي أكثر انسيابية مع تصميم جديد للشبكة الأمامية المغلقة التي تربط بين المصابيح الأمامية المحدثة بشريط LED، بالإضافة إلى حصولها على تصميم محسن للمصد الأمامي لتحسين الديناميكية الهوائية والتي تعد أحد أهم العوامل لتعزيز المدى الحركي للسيارات الكهربائية.

مرسيدس EQA موديل 2024

مرسيدس EQA موديل 2024

يظهر التصميم الجانبي بدون تغيرات، وصولاً إلى المقطع الخلفي حيث يمكننا رؤية المصابيح الخلفية المحدثة برسومات LED ثلاثية الأبعاد الجديدة لتتشابه المصابيح مع الطرازات الرائدة من عائلة EQ الكهربائية من مرسيدس مثل EQS SUV.

في الداخلية سوف نلاحظ عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع جديدة، بالإضافة إلى رسومات تصميمية جديدة على لوحة القيادة وعلى أبواب السيارة مع شعارات مرسيدس الجديدة، بالإضافة إلى حصولها على شاشة جديدة لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 10 إنش بشكل قياسي، وكذلك لوحة العدادات الرقمية المقدمة بقياس 10 إنش.

مرسيدس EQA موديل 2024

بذكر الأنظمة يجب أن نتطرق إلى تحديثات مرسيدس لأنظمة مساعدة السائق في EQA موديل 2024 فيس ليفت، والتي حصلت على مستشعرات خارجية محسنة، مع كاميرات جديدة، لتقدم بنظام الحفاظ على المسار النشط المحسن والذي يتوافر كتجهيز اختياري.

محركات مرسيدس EQA موديل 2024 ومدى الحركة الكهربائي

نصل الآن إلى التحديث الأهم لمرسيدس EQA موديل 2024 فيس ليفت، والتي حصلت على مدى حركة محسن يبلغ 560 كيلومتر بإصدار EQA 250+ بفضل التعديلات الديناميكية الخارجية الجديدة ونظام الحفاظ على الطاقة الكهربائية الجديد.

مرسيدس EQA موديل 2024

توفر مرسيدس بنز إصداري EQA 250 و EQA 250+ بمحرك كهربائي وحيد بقوة 188 حصان، و يأتي إصدار EQA 300 بزوج من المحركات الكهربائية بقوة 225 حصان، ويتم تعزيز هذه القوة بإصدار EQA 350 لتصل إلى 288 حصان، وتتوافر كافة الإصدارات بحزمة بطاريات بسعة 66.5 كيلووات في الساعة باستثناء EQA 250+ التي تقدم ببطارية بسعة 70.5 كيلووات في الساعة.

لم تكشف بعد مرسيدس بنز عن أسعار EQA موديل 2024 فيس ليفت الجديدة، ولكن سوف تبدأ الشركة باستقبال طلبات الحجز المسبق بدءاً من هذا الخريف لتبدأ عمليات التسليم في أوائل عام 2024.

شاهد أيضاً:

المصدر: مرسيدس

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل