المربع نت – ام جي 4 XPower هي سيارة كهربائية رياضية جديدة طرحتها العلامة الصينية مؤخراً في الصين وأوروبا وعدة أسواق عالمية أخرى بمعدلات أداء وتسارع مميزة .. ولسبب ما، قررت قناة CarWow اختبار السيارة ووضعها في منافسة مباشرة مع بعض الأساطير في عالم السيارات الفائقة، مثل نيسان جي تي ار، ولامبورجيني جالاردو.

معدلات الأداء

هل تصمد ام جي 4 الكهربائية الجديدة أمام نيسان جي تي ار ولامبورجيني جالاردو في سباقات التسارع؟

لنذكر أولاً بعض الأرقام السريعة، إذ تعتمد ام جي 4 XPower على نظام كهربائي بقوة 429 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر من محركين كهربائيين، مع نظام دفع كلي، وتتسارع السيارة الرشيقة من السكون إلى 100 كم\س خلال 3.8 ثانية فقط.

هل هذه الأرقام كافية للتفوق على جي تي ار المزودة بمحرك 6 سلندر توين تيربو الأيقوني، أو للتفوق على جالاردو المزودة بمحرك 10 سلندر الشهير للامبورجيني بالتنفس الطبيعي؟

بطارية كهربائية ثقيلة

هل تصمد ام جي 4 الكهربائية الجديدة أمام نيسان جي تي ار ولامبورجيني جالاردو في سباقات التسارع؟ 1

الإشكالية الرئيسية التي تواجه ام جي 4 XPower الكهربائية هو وزنها الزائد الذي يبلغ 1800 كيلوجرام بسبب بطاريتها الكهربائية الثقيلة، ولكن في المقابل، تحظى السيارة بعزم دوران فوري ممتاز يمنحها نقطة تفوق في سباقات التسارع.

ام جي 4 XPower هي أقوى سيارة صنعتها العلامة حتى الآن، وأسرعهم كذلك، مع العلم أن السيارة تصل لسرعة قصوى 200 كم\س، مقارنة بأكثر من 300 كم\س لسيارات جالاردو وجي تي ار.. شاهدوا الفيديو المرفق لمعرفة الفائز في سباقات التسارع والتباطؤ.

السباقات تبدأ من الدقيقة 4:45

المصدر: Carwow 

هل تصمد ام جي 4 الكهربائية الجديدة أمام نيسان جي تي ار ولامبورجيني جالاردو في سباقات التسارع؟ 2 هل تصمد ام جي 4 الكهربائية الجديدة أمام نيسان جي تي ار ولامبورجيني جالاردو في سباقات التسارع؟ 3  هل تصمد ام جي 4 الكهربائية الجديدة أمام نيسان جي تي ار ولامبورجيني جالاردو في سباقات التسارع؟ 4 هل تصمد ام جي 4 الكهربائية الجديدة أمام نيسان جي تي ار ولامبورجيني جالاردو في سباقات التسارع؟ 5 هل تصمد ام جي 4 الكهربائية الجديدة أمام نيسان جي تي ار ولامبورجيني جالاردو في سباقات التسارع؟ 6 هل تصمد ام جي 4 الكهربائية الجديدة أمام نيسان جي تي ار ولامبورجيني جالاردو في سباقات التسارع؟ 7

المصدر: Carwow

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل