انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رصدت العدسات التجسسية سيارة جينيسيس GV90 الكهربائية الفاخرة الجديدة أثناء خضوعها لاختبارات الطقس الحار في وادي الموت الأمريكي الشهير.

هي سيارة مموهة بكثافة ولكن يمكن ملاحظة التشابهات مع سيارة GV80، وإن تميزت بالشبك الأمامي المغلق بالكامل والمشابه لنسخة GV70 الكهربائية.

جينيسيس GV90 الكهربائية الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في وادي الموت الأمريكي 1

جينيسيس GV90 الكهربائية الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في وادي الموت الأمريكي 2

أهم ملامح التصميم في الـ SUV الفاخرة الجديدة 

مع ذلك يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية المنقسمة المعتادة في سيارات جينيسيس، مع سقف مائل نسبياً، وعجلات رياضية وقاعدة عجلات طويلة لتوفير داخلية رحبة بثلاثة صفوف من المقاعد.

وتم تمويه الخلفية بشكل محكم، وبالكاد يمكن ملاحظة المصابيح الخلفية الرباعية المماثلة للمصابيح الأمامية، وأنابيب عادم مزيفة لن تنتقل بالطبع للموديل الإنتاجي.

جينيسيس GV90 الكهربائية الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في وادي الموت الأمريكي 3

وتكتمت جينيسيس على مواصفات GV90 حتى الآن ولكن ذكرت العلامة الكورية الفاخرة في 2021 عن تخطيطها لإيقاف جميع سيارات البنزين والديزل بحلول نهاية العقد الجاري مع تحول جينيسيس لعلامة كهربائية بالكامل.

ما هي مواصفات الأداء المتوقعة؟

على الأرجح ستتبع جينيسيس GV90 الجديدة خطى كيا EV9 وهيونداي ايونيك 7، بنفس منصة E-GMP الكهربائية المتطورة مع بطارية 99.8 كيلووات\س ومحركين كهربائيين بقوة إجمالية 384 حصان وعزم 699 نيوتن متر ونظام دفع كلي.

هذه المحركات تسمح لكيا EV9 بالتسارع من السكون إلى 96 كم\س خلال 5 ثوان، وهو معدل ممتاز بالنسبة لسيارة بهذا الحجم، مع مدى كهربائي مقدر بـ 435 كيلومتر للشحنة الواحدة، وقد نرى أرقاماً مماثلة مع جينيسيس GV90.

جينيسيس GV90 الكهربائية الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في وادي الموت الأمريكي 4  جينيسيس GV90 الكهربائية الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في وادي الموت الأمريكي 5

مصدر الصور التجسسية: Carscoops 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل