المربع نت – يرغب العديد في السعودية بالبحث عن بعض موديلات كيا Kia، ومن بينها كيا K8 2022، السيارة السيدان الكورية الجنوبية التي تتميز بإمكانياتها وفخامتها وأسعارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وبالحديث عن سيارة كيا K8 فإنها إحدى أفضل سيارات كيا التي تنتمي لفئة السيارات السيدان، وتُعدّ هي السيارة الأولى التي تم طرحها من خلال العلامة الكورية الجنوبية كيا بشعارها الجديد واستراتيجيتها الجديدة، وكبديل عن سيارة كيا كادينزا.

كيا K8 2022: ما هي أبرز تجهيزات السيدان الكوري وأسعارها بالسعودية؟

كيا K8 2022 في السعودية

وتأتي سيارة كيا K8 2022 بمثابة الحل لمن يرغب في شراء سيارة كيا في السعودية ذات إمكانيّات خاصة وبسعرٍ رخيص، وذلك باعتبارها واحدة من بين سيارات كيا Kia العلامة الكورية الجنوبية التي يُفضّلها العديد، كما يُمكن إيجادها بسهولة في سوق السيارات بالمملكة.

وفي ظل ارتفاع الأسعار والتي تضرب أسواق السيارات في المنطقة وعالمياً، فإن سوق السيارات المستعملة أصبح هو الوِجهة المُفضّلة للعديد من المُستهلكين كأحد أهم البدائل لشراء السيّارات في الآونة الأخيرة.

كيا K8 2022: ما هي أبرز تجهيزات السيدان الكوري وأسعارها بالسعودية؟ 1

ويتمتع سوق السيارات المستعملة في السعودية بشعبية وإقبال كبير، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجاريّة، إلا أنه بالرغم من ذلك تُعد عملية شراء سيارة كيا K8 مستعملة من الأشياء التي لا يزال البعض يقلق منها، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بالطُرُق والخطوات الصحيحة للبحث والشراء.

ومن هنا يستعرض «المربع نت» أفضل طُرق البحث عن سيارات كيا K8 موديل 2022 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر كيا K8 2022 مستعملة في السعودية، وكذلك أهم النصائح قبلَ شراء سيارة كيا K8 مستعملة.

اقرأ أيضـاً: سعر سيارة kia K8 2023 ومزايا أفخم سيدان للعلامة الكورية

كيا K8 2022: ما هي أبرز تجهيزات السيدان الكوري وأسعارها بالسعودية؟ 2

ما هي أبرز تجهيزات كيا K8 2022 في السعودية؟

وجاءت تجهيزات كيا K8 2022 على نحو جيّد، تلك السيارة التي حصلت على اهتمامًا بالغًا من قبل المُصنّع الكوري، حيث تميزت بلمساتها الفاخرة في التصميم الخارجي والداخلي وباحترافية شديدة، ويتجلّى ذلك في المقدمة الأمامية المميزة مع الخطوط الانسيابية المبهرة.

كما تأتي المصابيح الأمامية ذات المظهر الجذاب والهجومي في نفس الوقت، وبتصميمها النحيف والمسحوب بشكل واضح للجوانب، بالإضافة للوسائد الهوائية داخل مقعد السائق لتحقيق وضعية الجلوس المثالية، مع خاصية التهوية والتدفئة لكل المقاعد.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت السيارة الكورية الجنوبية على نظام تكييف مع فلتر هواء، والذي يراقب جودة الهواء في السيارة ويقوم بتنقية الهواء عندما لزوم الأمر.

وعن تكنولوجيا مقصورة كيا K8 2022 فإنها جاءت بشاشة بانورامية منحنية مؤلفة من شاشة نظام الترفيه والمعلومات وهي قياس 12 بوصة، مع شاشة العدادات الرقمية قياس 12 بوصة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي قياس 12 بوصة.

فضلاً عن ذلك، تأتي السيارة بنظام صوتي فاخر من ميريديان يشمل 14 مكبر صوت، مع تكنولوجيا الأوامر الصوتية للتحكم بالعديد من إعدادات السيارة.

أما عن محرك كيا K8 2022 فإن السيارة السيدان الكورية تتوفر  لدى وكيلها داخل السوق السعودي وكالة الجبر للسيارات، وجاءت تستمد قوتها من محرك مكوناً من 6 أسطوانات، بسعة 3.5 لتر، والذي يولّد قوة قدرها 300 حصاناً، مع عزم أقصى للدوران 354 نيوتن متر، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

اقرأ أيضاً: كيا هايبرد 2023: مقارنة القوة وكفاءة استهلاك الوقود بين محركات الهايبرد والبنزين

ما هي طرق شراء سيارة كيا K8 مستعملة في السعودية؟

ومن أجل خوض تجربة شراء سيارة كيا K8 2022 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة كيا مستعملة بسعر مناسب وذات حالة جيّدة، حيث يُعدّ معرفتك لطُرق وخطوات البحث الصحيحة هو أحد أهم العوامل لشراء أي سيّـارة مُستعملة.

وتعتمد عملية شراء سيارة كيا K8 2022 مستعملة أولاً وأخيراً على طريقتك التي تجدها أمامك هي الأنسب، سواء كان بالطرق التقليدية من خلال زيارة معارض السيّارات المستعملة بالمملكة.

أما عن استخدام طرق البحث الحديثة، والتي تُعدّ الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا في كل شيء، وذلك من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، كما يُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل هذه التطبيقــات للبحث عن السيّـارات المستعملة في السعودية: (تطبيق مستعمل وجديد – كيّشهـا – حِراج – وغيرهم..).

و ينبغي عليك اختيار تطبيقٍ موثوق في المملكة أيضاً، وننصحكُـم بـ “تطبيق مستعمل وجديد” والذي تغير اسمه مؤخراً بعد أن كان “تطبيق مستعمل” سابقاً، كأحد أكثر تطبيقـات البيع انتشـاراً بالسعودية، والذي يوفّر لكم مساحات واسعة للبحث بالمنصّة، حيث يُتيح لكم إمكانية التوجه لمُحرك البحث وكتـابة مثلاً: “كيا K8 2022″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: كيا كادينزا 2021: ما هي مواصفاتها وأسعارها ومن أين تشريها في السعودية؟

كيا K8 2022: ما هي أبرز تجهيزات السيدان الكوري وأسعارها بالسعودية؟ 7

كم سعر كيا K8 2022 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما عن مُتوسط سعر كيا K8 2022، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار كيا K8 2022 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، والتي تأتي وفقـاً للإعلانَات المنشورة للبيع عبر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار كيا K8 2022 في السعودية بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت، ويرجع تحديد أسعارها إلى بعض العـوامل المُختلفة من بَائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، مُحرّك السيـارة، ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاء سعر كيا K8 2022 مستعملة في السعودية من خـلال السيّارات المعروضة للبيـع مؤخراً عبر تطبيق مستعمل وجديد كما التّالي:

ويبلغ سعر كيا K8 2022 مستعملة للبيع في البدائع بـ 123 ألف ريال سعودي.

كيا K8 2022 مستعملة للبيع في عرعر بسعر 130 ألف ريال سعودي.

ومن أجل الاطلاع على التفاصيل كاملة ومعرفة المزيد عن الأسعار والتواصل والتفاوض مع المالك اضغط هنـا

شراء سيارة كيا K8 2022 مستعملة في السعودية

ومن أجل إتمام عملية شراء سيارة كيا K8 2022 مستعملة في السعودية والتفـاوض مع مالكها، فإن الأمر يتطلب منك تَحميـل تطبيق مستعمل وجديد أولاً، أو الدّخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرّسمي من هُنــا.

أما عن الخطوة التالية، فإنها تتمثل في إنشاء حسابك الخاص على المنصة، وهذا من أجل تعزيـز مُستوى الموثوقيّة والأمان مع الأعضـاء، ويُمكنك البَحث بعدها حول كيا K8 2022 أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

كما يوفر لكم تطبيق مستعمل وجديد من ناحية أخرى، العديد من الخيارات لمختلف علامات السيّارات المُستعملة بالمملكة، مع إمكانيّة عرض سياراتكم على المنصة في حال كنتم تريدون بيعها، فيما يطرح لكم التطبيق العديـد من الأشيـاء المُستعملة للبيع في السعوديّة.

ومن خِـلال الروابط التالية: يُمكنكم تحمِيـل تطبيق مستعمل وجديد، للتَسهيل عليكم للحصول على مزيـدٍ من السهولة في التعامل، وبعدهـا إنشَـاء حِسـاباتكم الشخصيّـة عليـه.

  • تحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  •  عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كيا K8 2022: ما هي أبرز تجهيزات السيدان الكوري وأسعارها بالسعودية؟ 10

أبرز النصائح قبل شراء سيارة كيا K8 2022 مستعملة دون التعرض للنصب؟

وبالطبع يحرص «المربع نت» على عـدم تعرّضكم للنصب وما إلى ذلك، وبعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر كيا K8 2022 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا أن نستعرض أهم النصائح لكم عند شراء سيارة كيا K8 2022 مستعملة في السعودية، وجاءت كالتالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة كيا K8 مستعملة؟

أول نصيحة: تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حال تبحث عن سيـارة مُلائمة للعائلة كروس اوفر او SUV، أم كنت تبحث عن سيارة سيدان اقتصـادية للعمل أو فاخرة  للتنزه والترفيـه أو بيك اب لطلعات البر و”الكشتات” وما إلى ذلك.

نصيحتنا الثانية: وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر كيا K8 2022 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضًا:

ثانياً) بعد الوصـول لسيارة كيا التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بـ:

  1. ) تشمل النصيحة الأولى بعد الوصول لسيارة كيا K8 فحص ومراجعة كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  2. ) ومن ثمّ يلزمك معرفة ما إن كانت سيارة Kia K8 2022 يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  3. ) كذلك يُفَضّل الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرّك وجميــع الأجزاء بها.
  4. ) لا تتجاهل عمل فحص شـامل لسيارة Kia K8 2022 قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتـها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على سعر السيارة.
  5. ) الإطلاع كذلك على وثائق صيانة السيّارة الكورية الجنوبية، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  6. ) تأكد من أنظمة السيارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  7. ) فحص سيارة كيا K8 من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  8. ) وعن آخر النصائح، عليك بعمل تجربـة قيادة لسيـارة كيا K8 2022، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير بالطريق، والوقوف على مدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل وجديد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل