انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – لدينا فكرة جيدة بالفعل عن التصميم المتوقع لسيارة فولكس واجن تيجوان 2024 الجديدة كلياً بفضل الصور التجسسية المتعددة التي رأيناها للسيارة على مدار الأشهر الأخيرة، بالإضافة للحملة التشويقية التي أطلقتها فولكس واجن للـ SUV.

والآن ظهرت تيجوان الجديدة بدون أي تمويهات تُذكر قبل التدشين الرسمي لها، ويمكننا رؤية المقدمة والخلفية والتصميم الداخلي لتيجوان الجيل الثالث، والذي سيتم طرحه في أوروبا والأسواق العالمية في بداية 2024.

تسريب فولكس واجن تيجوان 2024 الجيل الجديد بدون أي تمويهات

تسريب فولكس واجن تيجوان 2024 الجيل الجديد بدون أي تمويهات 1

تحديثات تطورية هادئة في التصميم 

وتكشف الصور المسربة عن التصميم الأكثر انسيابية للشبك الأمامي، وبالنسبة للخلفية فأبرز ما يميزها اللوح البلاستيكي السميك الذي يربط بين المصابيح الخلفية، وبشكل عام لم تحاول فولكس واجن إجراء أي تغييرات جذرية في لغة التصميم للحفاظ على هوية السيارة المحبوبة في أوروبا.

بالنسبة للداخلية الجديدة فتشمل مواصفاتها شاشة تابلت لمسية قياس 15 إنش، مع إلغاء ذراع تغيير السرعات القديم لصالح قرص دائري للتنقل بين السرعات، وهي إضافة تبدو فاخرة وجذابة للسيارة.

تسريب فولكس واجن تيجوان 2024 الجيل الجديد بدون أي تمويهات 2

ما المحركات المتوقعة للسيارة؟

نعلم أن تيجوان الجديدة لن تتوفر بمحركات كهربائية، إذ ستكتفي فولكس واجن بتقديم مجال متنوع من محركات الديزل والبنزين والهايبرد في الـ SUV الألمانية الجديدة، وسنعلم المزيد عنها مع اقتراب موعد تدشينها في الخريف القادم.

تسريب فولكس واجن تيجوان 2024 الجيل الجديد بدون أي تمويهات 3

المصدر: جروب MQB

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل