المربع نت – تابعنا معكم في شهر يوليو كشف الستار عن سيارة كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة، بلغة تصميم أكثر أناقة، وداخلية أكثر فخامة ورقياً، ونعلم أن السيارة على الأرجح ستحصل على محركات أفضل في صرفية الوقود وأعلى في الأداء، وإن تكتمت كيا على المواصفات التقنية للوقت الحالي.

وأرفقنا لكم في منتصف المقال فيديو يكشف عن جميع تفاصيل سورينتو الجديدة سواء في الخارجية أو الداخلية بدقة في كوريا الجنوبية.. ولا يوضح الفيديو أي مواصفات تقنية ولكن يستعرض التصميم الجذاب للـ SUV بكل وضوح.

استعراض جميع تفاصيل كيا سورينتو 2024 الجديدة في فيديو واقعي يسلط الضوء على التصميم الخارجي والداخلي

بما أن هذه مجرد تحديثات منتصف العمر لسورينتو، نرى أن التعديلات الخارجية هادئة نسبياً، وتشمل مقدمة جديدة بمصابيح أمامية على شكل T ومصابيح نهارية علوية جديدة، وانتقل شعار كيا من الشبك الأمامي إلى أسفل غطاء المحرك.

كما تغير تصميم الشبك نفسه قليلاً، وتغير كذلك شكل فتحة الهواء السفلية لمنح الكروس اوفر مظهراً أكثر أناقة وجاذبية، ولا نلاحظ تغييرات في التصميم الجانبي باستثناء العجلات الجديدة، مع مصابيح خلفية معدلة بشكل طفيف، برسومات داخلية جديدة.

التصميم الداخلي الفاخر 

وتبدو الداخلية مألوفة مع استلامها لبعض التحديثات للوحة القيادة، مثل إلغاء فتحات التهوية الرأسية الكبيرة في المنتصف ووضع فتحات تهوية أنحف بكثير، مع شاشة لمسية أكبر حجماً لنظام المعلومات الترفيهية، بالإضافة إلى استخدام مواد أعلى في الجودة.

وقررت كيا إلغاء شاشة العرض القديمة لإعدادات المناخ لصالح أزرار جديدة كما فعلت الشركة مع موديلات سبورتاج وEV6 ، كما توفر كيا الآن نظام التحقق من الشخصية عبر بصمة الإصبع.. ونتطلع لمعرفة المزيد عن سورينتو الجديدة ومواصفاتها التقنية قريباً.

استعراض جميع تفاصيل كيا سورينتو 2024 الجديدة في فيديو واقعي يسلط الضوء على التصميم الخارجي والداخلي 1 استعراض جميع تفاصيل كيا سورينتو 2024 الجديدة في فيديو واقعي يسلط الضوء على التصميم الخارجي والداخلي 2 استعراض جميع تفاصيل كيا سورينتو 2024 الجديدة في فيديو واقعي يسلط الضوء على التصميم الخارجي والداخلي 3 استعراض جميع تفاصيل كيا سورينتو 2024 الجديدة في فيديو واقعي يسلط الضوء على التصميم الخارجي والداخلي 4

المصدر: CarSceneKorea

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل