انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن مواصفات كيا كارينز 2023 من بين الموضوعات التي يبحث عنها البعض، وهذا مع العناية بالتعرف على نحو دقيق بتجهيزات السيارة، ويتضح في هذا الجانب عدم التشابه التام، حيث إن السيارة مُتوفرة بأكثر من فئة.

مواصفات كيا كارينز 2023

تُشير محركات البحث إلى زيادة معدلات الاهتمام عند طرح الشركات المُصنعة للسيارات إنتاجها الحديث بالأسواق، وبالنظر إلى علامة كيا الكورية الجنوبية فيبحث البعض عن مواصفات كيا كارينز 2023، حيث الرغبة في التعرف على أبرز التجهيزات سواء بما يتعلق بالنواحي الخارجية أو الداخلية.

مواصفات كيا كارينز 2023: اكتشفها بالفئات والأسعار بالسعودية

مواصفات كيا كارينز 2023

يبدأ الأمر بتناول السيارة عناصر التصميم الخارجي مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، كما تتوفر فتحة السقف التي تسمح بعبور الضوء الطبيعي للمقصورة الداخلية، مع مُلاحظة وجود الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار “كيا”.

يتضح عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار شراء سيارة، فيظهر التباين بين الأفراد في طريقة اختيارهم، فيتجه كل شحص نحو السيارة التي تتناسب مع احتياجاته وتفضيلاته، وذلك بناءً على مواصفاتها وثمنها، ومن هذا المُنطلق قد لا تتشابه مواصفات كيا كارينز 2023 بالاستناد للفئة المُختارة.

مواصفات كيا كارينز 2023

مواصفات كيا كارينز 2023 من الخارج

تأتي السيارة مع مرآة خارجية بإشارات الانعطاف كما تقبل الضبط على نحو كهربائي، وإذا كان الفرد يقف من الجهة الخلفية سيجد أن مواصفات كيا كارينز تشمل أيضاً المصابيح الخلفية التي تسير على نفس نهج المصابيح الأمامية أي بتقنية “LED”.

مواصفات كيا كارينز 2023 من الخارج

تظهر لمسات الصانع الكوري الجنوبي على المصد الخلفي حيث التطعيمات الكرومية، وكما سبقت الإشارة لعدم تطابق مواصفات كيا كارينز نظراً لوجود أكثر من فئة، بما يحدث بتناول العجلات التي ترتكز عليها السيارة، فهي مُختلفة وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، فمن المُحتمل ارتكاز السيارة على عجلات مقاسها 15 أو 16 بوصة، ونُشير في السطور التالية لأبرز أنظمة الأمن.

صور كيا كارينز 2023

ما هي أنظمة الحماية في كيا كارينز 2023؟

تحتوي السيارة على مثبت السرعة ، والذي قد يساهم في الحفاظ على مسافة آمنة من السيارات المحيطة، كما تتزود السيارة أيضاً بجانب مواصفات كيا كارينز 2023 بفرامل التوقف باليد والتي تعد إضافة جيدة للنظام العام للسيطرة والتوقف عند الحاجة.

أنظمة الحماية في كيا كارينز 2023

إن الوسائد الهوائية تشتهر بكونها من بين العناصر الهامة في عالم قيادة السيارات، إذ تلعب دوراً جوهرياً في تقليل الأضرار الناجمة عن الاصطدامات وحماية الركاب، وفي هذه النقطة على وجه التحديد فتُصبح مواصفات كيا كارينز 2023 مُزودة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي.

يوجد بالسيارة الإطار الاحتياطي وهو من الحديد، يتماشى مع نفس مقاس الإطار الأساسي، وبالوقت ذاته بالحديث حول أبرز أنظمة الأمن فهناك النظام الغلق المركزي للأبواب والنوافذ من جانب السائق.

أنظمة الأمن في كيا كارينز 2023

ما هي مواصفات كيا كارينز 2023 من الداخل؟

نصل بهذا الجزء للسيارة من حيث داخليتها فهناك حاملات للأكواب تُمكن من تثبيت الأكواب بإحكام ليستخدمها الركاب أثناء الجلوس بالمقصورة، وفيما يخص مواصفات كيا كارينز 2023 بعدد المقاعد فهي تتسع لسبعة أشخاص، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه بالمواد التي تُستخدم في تجهيزات المقاعد.

مواصفات كيا كارينز 2023 من الداخل

تُصبح المقاعد قماشية أو بتغطية من الجلد حسب الفئة، وعلى نفس الطريق يختلف مكيف الهواء بالاستناد لعنصر الفئة التي يمتلكها المُخطط للشراء، فإما أن تتزود مواصفات كيا كارينز 2023 بمكيف هواء أوتوماتيك أو يدوي.

يتبيّن من أبرز الأشياء بداخلية السيارة أن هناك إضاءة محيطية تتكون من 64 لوناً، كما يُلاحظ أن مقاعد الصف الثاني بإمكانية الطي بصورة كهربائية، بما يسمح لزيادة مساحة التخزين إذا كانت هناك الحاجة للقيام بهذه الخطوة.

النظام الترفيهي كيا كارينز 2023

النظام الترفيهي كيا كارينز 2023

تنعكس التكنولوجيا على المقصورة الداخلية بوجود شاشة مقاسها 8 بوصة وهي تتخصص في عرض النظام الترفيهي بالسيارة، وبالإضافة إلى شاشة أخرى مقاسها 4.2 بوصة لكي تتخصص في عرض العدادات، بما يجعلها قادرة على بيان معلومات القيادة.

ينضم النظام الصوتي إلى قائمة مواصفات كيا كارينز 2023 فهو من علامة ” BOSE”، وعلى وجه التحديد تُصبح هذه السيارة من توقيع الشركة الكورية الجنوبية وبعدد 8 سماعات.

شاهد أيضاً:

كم أسعار سيارة كيا كارينز 2023؟

يُمكن الحصول على السيارة بواسطة الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وبما أن مواصفات كيا كارينز 2023 ليست واحدة حسب الفئات فمن الطبيعي أيضاً اختلاف الأسعار، ونعرض لكم كل فئة بسعرها بالجدول التوضيحي التالي:

أسعار سيارة كيا كارينز 2023

السعرالفئة
.بسعر: 89,698 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
LX S1 1.5L فئة
.بسعر: 93,148 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
LX S2 1.5L فئة
بسعر: 98,898 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
EX 1.5L فئة
 .بسعر: 111,203 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
SX 1.5L فئة
.بسعر: 111,548 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
SX 1.4T فئة

فئات وأسعار سيارة كيا كارينز 2023

مواصفات كيا كارينز 2023 من حيث الأداء والمحركات

  • محرك بنزين تيربو سعته 1.4 لتر وتنتج من خلاله قوة 140 حصان، وبعزم دوران 242 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بهذا الاختيار بناقل حركة مزدوج القابض 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”.

مواصفات كيا كارينز 2023 من حيث الأداء والمحركات

  • محرك بنزين سعته 1.5 لتر بقوة 115 حصان، وبعزم دوران 144 نيوتن. متر، على أن يتصل المحرك هنا بناقل حركة من نوع CVT ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”.

اقرأ أيضاً: كيا بيجاس 2023: تعرف على مواصفات السيارة بالفئات والأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

كيا شركة الجبر

كيا الشركة الأهلية للتسويق

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

كامري 2010في وادي الدواسر

قبل يوم
18,500 ريال سعودي
وادى الدواسر

فورد كراون فكتوريا 2011 في الدمام

قبل يوم
غير محدد
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل