انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رصدت العدسات التجسسية سيارة سيدان جديدة مموهة وغامضة نوعاً ما من علامة كيا أثناء اختبارها في الطرق العامة، وعلى الأرجح، هذا هو الجيل القادم من موديل سيراتو والمعروف في بعض الأسواق باسم فورتي أو K3.

ويبدو أن اسم السيارة قد يتغير إلى K4 وقت تدشينها، ولكن لا توجد تأكيدات رسمية للوقت الحالي .. مع العلم أن هذه السيارة مختلفة عن سيارة كيا K3 التي دشنتها كيا في المكسيك مؤخراً والتي يمكن اعتبارها الجيل الجديد من موديل ريو.

كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 1

من الواضح أن كيا على وشك إجراء تغييرات هامة في أسماء موديلاتها العالمية قريباً، وللوقت الحالي، يمكن تلخيص بالأمر بأن هذه الصور التجسسية المرفقة هي في الغالب لسيراتو الجيل القادم أثناء تجوالها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 2

تحديثات جمالية بارزة 

وتأتي السيارة بمقدمة جديدة كلياً بمصابيح رأسية مشابهة لكيا سورينتو وبيكانتو، مع خطوط LED براقة، ومصابيح نهارية LED على شكل حرف T حول الرفارف، وبشكل عام يبدو أن المقدمة مختلفة تماماً عن سيراتو الحالية كما تبدو مختلفة كذلك عن K3 الجديدة في المكسيك.

التصميم الخلفي مختلف بشكل جذري كذلك، مع مصابيح خلفية مستطيلة ورأسية، ومتصلة بخط ضوئي أحمر وضيق، كما نرى أنابيب العادم بالأسفل، ما يدل على استخدام محركات الاحتراق الداخلي في السيارة.

كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 3

المحركات المتوقعة 

من المحتمل أن تشارك كيا سيراتو الجديدة نفس المحركات مع K3 الجديدة، بما يشمل محركات 4 سلندر 1.6 و2.0 لتر بالتنفس الطبيعي.

جدير بالذكر أن كيا دشنت الجيل الحالي من سيراتو في عام 2018 وطرحته كموديل 2019، قبل استلام السيدان لتحديثات الفيس ليفت في عام 2021، وليس من المتوقع تدشين الجيل الجديد للسيارة قبل 2024.

كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 4  كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 5 كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 6 كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 7 كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 8 كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 9 كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 10 كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 11 كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 12 كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 13  كيا سيراتو 2025 الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 14

مصدر الصور التجسسية: Motor1 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل