انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وكالة سيارات GAC -الجميح للسيارات- قدمت لنا 4 طرازات مختلفة خلال العام الأخير، تتمتع بلغة تصميم جديدة وتكنولوجيا عصرية، ويتوفر عليها ضمان أطول من قبل.

سيارة GAC GS8

سيارات GAC الجديدة في السعودية.. العلامة الصينية تقدم لغة تصميم جديدة في أحدث 4 سيارات متوفرة لدى الجميح 2

سيارات GAC الجديدة في السعودية.. العلامة الصينية تقدم لغة تصميم جديدة في أحدث 4 سيارات متوفرة لدى الجميح 1

أول الواصلين بلغة تصميم العلامة الجديدة هي أكبر اس يو في من العلامة، سيارة GAC GS8 في جيلها الجديد، وصلت كموديل 2023، مع 3 صفوف من المقاعد وتأتي المقاعد الأمامية بميزة التبريد ومقاعد الصف الثاني بميزة السحب الكهربائي وميزة العرض على الزجاج الأمامي مع شاشة كبيرة لنظام المعلومات والترفيه 14.6 بوصة وكاميرات 360 درجة مع ميزة العرض الشفاف لجسم السيارة ورؤية ما أسفل منها، والكثير من الأنظمة المساعدة للسائق مثل التحذير من التصادم الأمامي والخلفي وفرامل الطوارئ التلقائية، وتتوفر السيارة بنظام دفع أمامي أو نظام دفع رباعي، بسعر يبدأ من 103,385 ريال شامل الضريبة عند الجميح.

سيارة GAC امباو

سيارات GAC الجديدة في السعودية.. العلامة الصينية تقدم لغة تصميم جديدة في أحدث 4 سيارات متوفرة لدى الجميح 3

جي ايه سي امباو هي سيدان رياضية جديدة، تتمتع برشاقة جديدة بفضل أرقام محركها، 170 حصان و 170 نيوتن متر، ومع ذلك فإن استهلاك الوقود ممتاز، بمعدل 18.9 كم/ لتر، ويميل تصميم السيارة نحو الرياضية، وتأتي مع وضعية القيادة “سبورت بلس” مع عرض شاشة المعلومات والترفيه معلومات إضافية عن القيادة مثل ضغط الزيت وحرارة المياه وقوة التيربو وحرارة الزيت. تتوفر امباو لموديل 2024 بسعر يبدأ من 78,660 ريال شامل الضريبة عند الجميح للسيارات.

سيارة GAC GS3 ام زوم

سيارات GAC الجديدة في السعودية.. العلامة الصينية تقدم لغة تصميم جديدة في أحدث 4 سيارات متوفرة لدى الجميح 4

الجيل القادم من جي ايه سي GS3، تسمى GS3 ام زوم، سيارة كروس أوفر “تحت المدمجة” للمدينة بتقنية عصرية، ومع ذلك أرقام محركها قوية على حجمها، 174 حصان و 270 نيوتن متر، وبمعدل استهلاك وقود 18.3 كم/ لتر، من أبرز مميزات السيارة ميزة التبريد في المقاعد الأمامية ودعم شاشة المعلومات والترفيه للاقتران بآيفون عن طريق آبل كاربلاي لا سلكيا، وتحصل بالطبع على أنظمة متقدمة لمساعدة السائق مثل نظام البقاء في المسار ومثبت السرعة المتكيف والتحذير من التصادم الأمامي وفرامل الطوارئ التلقائية. تتوفر GS3 ام زوم لموديل 2024 عند الجميح بسعر يبدأ من 88,435 ريال شامل الضريبة.

سيارة GAC امكو

سيارات GAC الجديدة في السعودية.. العلامة الصينية تقدم لغة تصميم جديدة في أحدث 4 سيارات متوفرة لدى الجميح 5

سيارة GAC امكو هي كروس أوفر أكبر حجما من شقيقتها ام زوم، لكن تأتي بنفس المحرك، والمزايا التكنولوجيا للراحة ومساعدة السائق، غير أنها تتميز بشاشة معلومات وترفيه أكبر حجما وتصميم داخلي أكثر ابتكارا مع فتحات مكيف ومقبض تحكم في الحرارة مميز. وسعر السيارة يبدأ من 88,435 ريال شامل الضريبة عند الجميح.

ضمان GAC الجديد

سيارات GAC الجديدة في السعودية.. العلامة الصينية تقدم لغة تصميم جديدة في أحدث 4 سيارات متوفرة لدى الجميح 6

السيارات الجديدة من GAC تأتي مع ضمان المصنع 6 سنوات أو 250 ألف كم أيهما أسبق، بدلا من ضمان السيارات الأقدم لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كم.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ايه سي GS8 2020 مستعملة في الرياض

قبل 3 أيام
غير محدد
الرياض

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل 7 أيام
100,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل