انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن سيارة كيا سيراتو 2020 من بين السيارات المطروحة للبيع في سوق المستعمل، حيث تتوفر بأكثر من فئة بواسطة المالكين الراغبين في بيعها، ومن هذا المُنطلق يعمل كل بائع على عرض سيارته بالحديث عن المواصفات، وبالإشارة للسعر المطلوب كقيمة للشراء.

سيارة كيا سيراتو 2020

تعتبر شركة كيا من بين الشركات الكورية الجنوبية، وتعمل على إنتاج تصنيفات مُتنوعة من السيارات من بينها على سبيل المثال: الاس يو في، والسيدان، والسيارات التجارية، حيث كما قد يستخدم أحدهم السيارة لاستعمال شخصي فمن المُحتمل قيام غيره بتوظيفها بما يخدم نشاطه التجارية.

كيا سيراتو 2020 تعرف على أبرز المواصفات مع سعر السيارة

سيارة كيا سيراتو 2020

يبحث البعض حالياً عن سيراتو 2020 مع الوضع بالاعتبار توفر الموديلات الأحدث، ولكن من المعروف أن لكل شخص قائمة بالمواصفات التي يسعى نحول الحصول عليها، مع مراعاة حدود ميزانيته بما ينعكس على موديل مُعين، ويتضح بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة وجود الخطوط البارزة بغطاء المحرك وبجانبي السيارة.

ينطبق الشبك الأيقوني على السيارة بوجود الشبك الأمامي الذي يأخذ شكل أنف النمر، ومع العناية باقتناء سيراتو 2020 فيُقدمها لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة مع سعرها.

شراء سيارة كيا سيراتو 2020

مواصفات كيا سيراتو 2020

يتضح بالانتقال لجهة العجلات فهي بمقاس 16 بوصة، ومن الجهة الجانبية فالمرآة مع إشارات الانعطاف مع إمكانية التحكم في ضبط المرآة على نحو كهربائي، ومن الجزء الخلفي فالمصابيح عاملة بتقنية “LED”.

تكون المقابض بنفس لون السيارة، ومن حيث المقصورة الداخلية فيبدأ الأمر مع رؤية المقود الذي يُمكن من خلاله التحكم في النظام الصوتي عبر وجود الأزرار، كما من المُتاح التحكم في طي المقاعد الخلفية إذا كانت هناك حاجة لتوفير مساحة تخزينية بنسبة 40:60.

مواصفات كيا سيراتو 2020

إن المقاعد مُغطاة من الجلد، وبالحديث حول النظام الترفيهي في سيراتو 2020 فهناك شاشة مقاسها 8 بوصة، وبدعم لنظامي أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، وبالإضافة إلى خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات من قِبل الجالسين في داخلية السيارة.

مواصفات داخلية كيا سيراتو 2020

محركات سيارة كيا سيراتو 2020

تجدر الإشارة إلى وجود قابلية لانتقاء السيارات الجديدة من الصانع الكوري الجنوبي بالمملكة العربية السعودية، وهذا عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وفيما يخص كيا سيراتو 2020 فجاءت بخيارين للمحركات بما جعل كل محرك بقوة مُختلفة، ونوضح ذلك على النحو التالي:

محركات سيارة كيا سيراتو 2020

ما هي اختيارات محركات كيا سيراتو 2020؟

  • المحرك الأول: رباعي الأسطوانات وسعته 1.6 لتر، ويعمل على توليد قوة 126 حصان مع عزم دوران يبلغ 154 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، على أن توصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ومع كفاءة استهلاك وقود 6.9لتر/ 100كم، ويُصبح التسارع بهذا الاختيار من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية 12 ثانية، مع سرعة قصوى 190كم/ س.

سعر سيراتو 2020 مستعملة

  • المحرك الثاني: يتكون أيضاً من 4 أسطوانات ولكن بسعة 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 150 حصان وبعزم دوران يبلغ 192 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي، مع صرفية وقود تبلغ 7.7لتر/ 100كم، وبهذه الحالة فالتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال 10.5 ثوانٍ، وبسرعة قصوى 210كم/ س.

محرك كيا سيراتو 2020

شراء كيا سيراتو 2020 مستعملة

يشهد الوقت الحاضر ازدياداً متسارعاً في توظيف التكنولوجيا في معظم مجالات الأعمال والتجارة، ويُستغل التقدم التكنولوجي الرائج بشكل كبير في مجال بيع وشراء السيارات، حيث يتجه الكثيرون نحو تحقيق أهدافهم من خلال توفير الوقت والجهد، بما يجعل من السهل العثور على سيراتو 2020 مستعملة.

صور كيا سيراتو 2020

أصبحت المنصات الإلكترونية مُتاحة للتفاوض حول الصفقات، أي لا يقتصر الأمر فقط على تبني الأساليب التقليدية مثل الحضور الشخصي إلى المعارض والتجمعات المختصة ببيع السيارات، وبمُتابعة أحدث الأخبار المُتداولة حول العلامة الكورية الجنوبية فالسيارات التابعة لها ظهرت على تطبيق مستعمل وجديد.

يُعتبر شراء السيارات المستعملة الخيار الأمثل للأفراد الذين يسعون للحصول على سيارة ذات سعر معقول إلى حد ما، وهذا الانخفاض يحدث لعدم كون المالك الجديد المالك الأول للسيارة.

شاهد أيضاً:

كيا سيراتو 2020 مستعمل للبيع

يندرج البحث الرقمي تحت الأساليب الأكثر استخداماً مع التقنيات الموجودة، بما جعله النمط الشائع لاتخاذ قرارات مستنيرة في عملية الشراء، فيُمكن للمشتري استعراض ومقارنة مختلف العلامات التجارية والموديلات بكل يسر وسهولة، وبعد الدخول لقسم كيا بتطبيق مستعمل وجديد يتم اختيار ” سيراتو 2020″ كقسم فرعي.

اختيارات محركات كيا سيراتو 2020

يجب عدم نسيان جمع الآراء من الأشخاص الذين سبق لهم قيادة نفس السيارة، فهذا سيساعدك على تكوين رؤية أوضح وأشمل حول السيارة، مع مقارنة الأسعار بين أكثر من بائع، مع الوضع بالاعتبار ضرورة أن تكون المقارنة بين نفس الفئة.

حيث إن اختلاف الفئات يؤدي لتنوع الأسعار بدايةً من الفئة القياسية للسيارة، وحتى الوصول للفئة العُليا، وبعد الاستقرار على سيارة مُحددة فيتم الانتقال لخطوة فحصها على يد خبير، ليقوم بكتابة التقرير الذي يصف فيه الحالة.

كيا سيراتو 2020 مستعمل للبيع

كم سعر سيراتو 2020 مستعملة؟

يعكف الفني المُتخصص على البدء في عملية الفحص باستخدام معدات ميكانيكية وأدوات دقيقة، ويعمل على فحص كل مكون في السيارة بعناية، مثل: المحرك وناقل الحركة، ونظام العادم والتعليق والفرامل.

شراء كيا سيراتو 2020 مستعملة

تعتبر الخطوة مؤثرة في سعر سيراتو 2020 لاحتمالية تقييم جدوى الشراء من جانبه، ويكون الحصول على السيارة بمتوسط 46,000 ريال سعودي، حيث ظهرت لدى أكثر من بائع ولمشاهدة كل السيارات بالأسعار اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر كيا كارينز 2023 بالسعودية؟ مع عرض اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل شهر
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهرين
غير محدد
تبوك

نيسان صني 2019 في الدمام بسعر 28 ألف ريال سعودي

قبل 11 ساعة
28,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل