باجاني يوتوبيا

المربع نت – ظهرت العديد من الصور على منصات التواصل الاجتماعي التي تشير إلى اشتعال سيارة باجاني يوتوبيا الحصرية للغاية أثناء احتفالات باجاني بالذكرى السنوية الـ 25 في أسبوع مونتيري للسيارات بالولايات المتحدة، ولكن ما هي حقيقة هذا الاشتعال.

تقدم باجاني يوتوبيا بنظام مدمج في السيارة للسيطرة على الحرائق المفاجئة كتجهيز أمان في السيارة، وأثناء الحدث قام سائق السيارة بالضغط على الزر الخاص بتشغيل هذا النظام بالخطأ مما تسبب في انتشار كميات كبيرة من الدخان من غرفة المحرك بالسيارة ليعتقد الحضور أن السيارة اشتعلت فيها النيران.

ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 1

باجاني يوتوبيا

يظهر مقطع الفيديو لهذا الحادث أحد المارة الذي يطلب مطفأة حريق للسيطرة على الحريق بالسيارة، ولكن في الواقع كان هذا مجرد خطأ تسبب في إزعاج الكثير من الحضور بسبب الذعر الذي سيطر على الكثير من الأشخاص بسبب الاعتقاد بأن السيارة تشتعل على المسرح أمام الجماهير.

قد يعد هذا الحادث دعاية إيجابية للسيارة حتى نتمكن من ملاحظة وجود نظام طوارئ مصمم للسيطرة على الحرائق في غرفة المحرك، والذي يمكن الوصول إليه بمجرد الضغط على زر في داخلية السيارة، وتكمن المشكلة في هذا الحدث أن الشخص الذي قام بالضغط على هذا الزر ليس مالك للسيارة، ولهذا السبب لم يكن على دراية بأهمية هذا الزر وأنه لا يجب الضغط عليه.

أبرز مواصفات باجاني يوتوبيا

يعد هذا العرض الأول لسيارة باجاني يوتوبيا في الولايات المتحدة، والتي سوف تقدم الشركة 99 نسخة حصرية منها بسعر يتراوح نحو 2.5 مليون دولار، وتتشارك النسخ في حصولها على محرك V12 بسعة 6.0 لتر توين تربو من مرسيدس، بقوة 852 حصان و 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران.

ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 2 ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 3 ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 4 ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 5 ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 6 ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 7 ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 8 ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 9 ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 10 ما هي حقيقة اشتعال باجاني يوتوبيا في أسبوع مونتيري للسيارات 2023؟ 11

شاهد أيضاً:

المصدر:carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا لاندكروزر جي اكس ار مديل 2013

قبل يومين
100,000 ريال سعودي
تبوك

كيا ريو 2021 في الجبيل

قبل يومين
42,000 ريال سعودي
الجبيل

شفروليه بليزر 2006 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة