المربع نت – تمكنت ريماك نيفيرا الكهربائية من تحطيم الرقم القياسي لأسرع زمن لسيارة كهربائية على مضمار نوربورغرينغ بفارق 20 ثانية من تيسلا موديل إس صاحبة الرقم القياسي السابق.

تعد ريماك نيفيرا واحدة من أسرع السيارات الكهربائية في العالم، بفضل إطلاقها بمحركات كهربائية تولد مجتمعة قوة 1,914 حصان و 2,360 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 1.74 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 412 كم/ ساعة.

ريماك نيفيرا تحطم الرقم القياسي لتيسلا على نوربورغرينغ بفارق 20 ثانية!

ريماك نيفيرا

زمن ريماك نيفيرا على مضمار نوربورغرينغ

تمكنت ريماك من تسجيل زمن 7:05.298 دقيقة لتصبح أسرع سيارة كهربائية إنتاجية على مضمار نوربورغرينغ نوردشلايف حيث تتنافس العلامات التجارية من حول العالم لتسجيل أسرع الأزمنة، حيث تعد هذه واحدة من الحلبات الأيقونية والصعبة للغاية مع العديد من المنعطفات الحادة لمسافة 20.6 كيلومتر.

ريماك نيفيرا

زمن تيسلا موديل إس بلاد على مضمار نوربورغرينغ

تم إجراء اللفة التي حطمت الرقم القياسي السابق لسيارة تيسلا موديل إس بلاد الذي يبلغ 7:25.231 دقيقة، بعد الاستعانة بسائق السباقات الكرواتي مارتن كودريتش باستخدام إطارات ميشلان Cup2R الرياضية.

صرح كودريتش بشأن تحقيق هذا الرقم القياسي الجديد “واجهنا ظروفاً جوية صعبة خلال الحصص التدريبية، واخترنا ما يبدو أنه أحد أكثر الأيام سخونة على الحلبة هذا الصيف لتحديد وقت اللفة”، وأضاف أن نيفيرا من المفترض أن تكون سيارة GT فائقة ومريحة، و “سريعة بشكل مدمر على الحلبات”.

شاهد أيضاً:

المصدر: ريماك، نوربورغرينغ

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل