المربع نت – كشفت كيا عن إصدار حصري جديد لطراز EV6 الكهربائي الشهير بالعديد من اللمسات الخاصة للاحتفال بحصولها على لقب أفضل سيارة متعددة الاستخدامات لهذا العام، وتم الكشف عن السيارة للمرة الأولى أثناء فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات في الولايات المتحدة.

حصلت كيا EV6 الكهربائية على هذا اللقب من قبل جوائز أمريكا الشمالي للسيارات والشاحنات والمركبات متعددة الاستخدامات للعام والتي يشار إليها باختصار “NACTOY”، وللاحتفال بهذا اللقب كشفت كيا عن الإصدار الحصري الجديد المكون من 1,000 نسخة فقط لأمريكا الشمالية.

كيا EV6 تحصل على إصدار حصري للاحتفال بلقب أفضل سيارة متعددة الاستخدامات لهذا العام

كيا EV6

مواصفات كيا EV6

يتميز الإصدار الحصري من كيا EV6 بطلاء خارجي أخضر تم تطويره خصيصاً لهذه النسخة الاحتفالية فقط، بالإضافة إلى العديد من القطع الخارجية المعتمة باللون الأسود مثل أقواس العجلات، والمرايات الجانبية، والمقطع السفلي من المصدات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى حصولها على العجلات الرياضية الخاصة بإصدار GT-Line المقدمة بقياس 20 إنش.

حصلت كيا EV6 على جلد عالي الجودة باللون البيج الصحراوي بالداخلية، بالإضافة إلى العديد من شعارات NACTOY لتذكير الملاك بالجائزة التي حصلت عليها السيارة الكهربائية، وتعتمد السيارة على حزمة كبيرة من التجهيزات المختلفة للداخلية المقدمة بإصدار GT-Line المتقدم.

كيا EV6

محرك كيا EV6

تعتمد هذه النسخة من كيا EV6 على نفس منظومة الأداء المقدمة في نسخة GT-Line والتي تقدم بزوج من المحركات الكهربائية التي تولد مجتمعة قوة 320 حصان و 605 نيوتن متر من عزم الدوران مع نظام الدفع الكلي للعجلات، وتتصل المحركات ببطارية بسعة 77.4 كيلووات في الساعة، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 5.2 ثانية.

طريقة تقييم السيارات في جائزة أفضل سيارة للعام من NACTOY

سوف تكشف كيا عن سعر الإصدار الحصري الجديد من EV6 في وقت لاحق من هذا العام، وجدير بالذكر أن NACTOY تضم 50 صحفياً في مجال السيارات من الولايات المتحدة وكندا، يقومون بتقييم السيارات سنوياً بناء على الابتكار، والتصميم، والسلامة، والأداء، والتكنولوجيا، وتجربة المستخدم، ورضا السائق، وسعر السيارة لتحديد أفضل سيارة لهذا العام.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: كيا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل