انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كيا تيلورايد حصلت على تحديث فيس ليفت لتصبح أكثر أناقة ومستقبلية مع تركيز التحديث على العناصر التصميمية الجمالية، وهنا أبرز معلومات السيارة في فئة ستاندرد، وهي فئة LX دفع أمامي.

كيا تيلورايد ستاندرد من الخارج

كيا تيلورايد ستاندرد 2023: أبرز تجهزيات كيا تيلورايد ستاندرد وسعرها عند كيا الجبر 2

كيا تيلورايد ستاندرد 2023: أبرز تجهزيات كيا تيلورايد ستاندرد وسعرها عند كيا الجبر 1

كيا تيلورايد ستاندرد تأتي بإضاءة LED الثنائية الأمامية وإضاءة نهارية وميزة الإضاءة الأوتوماتيكية، ومع كشافات ضباب أمامية، وحساسات خلفية، والمرايا الجانبية بمؤشرات انعطاف مع ميزة الطي والضبط الكهربائي، وأكثر ما ينقصها عن الفل كامل أن المصابيح الخلفية هالوجين وليست LED، ولا تأتي بفتحة سقف.

كيا تيلورايد ستاندرد من الداخل

كيا تيلورايد ستاندرد 2023: أبرز تجهزيات كيا تيلورايد ستاندرد وسعرها عند كيا الجبر 3

تحصل على 3 صفوف من مقاعد قماش ومكيف هواء عادي بدون تحكم أوتوماتيك، ومقاعد أمامية بتحكم يدوي بدلا من التحكم الكهربائي، لكن أكبر ميزة أنها تحصل على شاشة المعلومات والترفيه الموجودة في الفل كامل، بمقاس 12.3 بوصة مع نظام ملاحة مستقل وتكامل مع أندرويد أوتو وآبل كاربلاي.

السلامة ومساعدة السائق

كيا تيلورايد ستاندرد 2023: أبرز تجهزيات كيا تيلورايد ستاندرد وسعرها عند كيا الجبر 4

تحصل على كاميرا خلفية إلى جانب الحساسات الخلفية للمساعدة في الركن، والأنظمة التقليدية للحفاظ على سلامة وثبات السيارة وهي الفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا والتحكم في الجر والثبات الإلكتروني، ونظام مثبت السرعة، ولأنها سيارة عائلية، يعجبنا في كيا تيلورايد ستاندرد توفرها مع 8 وسائد هوائية بما فيها وسادتين جانبيتين في الصف الثاني، إلى جانب الوسائد الستائرية بطول الصفوف الثلاثة.

محرك كيا تيلورايد ستاندرد

كيا تيلورايد ستاندرد 2023: أبرز تجهزيات كيا تيلورايد ستاندرد وسعرها عند كيا الجبر 3

كيا تيلورايد ستاندرد “LX” تأتي بنفس المحرك، 6 أسطوانات على شكل V بسعة 3.8 لتر بقوة 295 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر، بنظام دفع أمامي، بنفس كفاءة استهلاك الوقود للفئات الأعلى بنظام الدفع الرباعي، بمعدل 11.3 كم/ لتر. وهذا يجعل تيلورايد ستاندرد مناسبة للمدن، وتتوفر LX أيضا بنظام دفع رباعي، لمن يبحث عن استخدام السيارة في البر برحلات التخييم.

شاهد: سيارة سورينتو الملائمة للعائلات من كيا 

كم سعر كيا تيلورايد ستاندرد؟

سعر كيا تيلورايد يبدأ من 172,498 ريال سعودي لفئة ستاندرد وهي LX دفع أمامي، وتتوفر السيارة عند كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلو متر.

المصدر: ورقة مواصفات كيا تيلورايد من الوكيل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل