انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – ظهرت مرسيدس CLA الكهربائية للمرة الأولى في صور تجسسية، والتي تعد نسخة مختلفة عن الجيل القادم من CLA التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي والتي شوهدت أيضاً من قبل بالعديد من الصور التجسسية.

تشير التوقعات أن النسخة الكهربائية والنسخة المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي تعتمدان على نفس منصة البناء MMA الجديدة المتوافقة مع محركات الاحتراق الداخلي والمحركات الكهربائية، ولكن لا توجد مؤشرات حول صحة هذه التوقعات حيث يمكننا رؤية أن مرسيدس CLA الكهربائية تظهر بخطوط تصميمية مختلفة بالمقارنة مع النسخة المزودة بمحرك الاحتراق الداخلي.

مرسيدس CLA الكهربائية 2025 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية

مرسيدس CLA الكهربائية

تصميم مرسيدس CLA الكهربائية موديل 2025

تساعدنا الشبكة الأمامية المغلقة على التأكد من أننا نرى الصور التجسسية الأولى للنسخة الكهربائية بالكامل من مرسيدس CLA، والتي ظهرت بتصميم جديد للمصابيح الأمامية مع شريط LED علوي قد يمتد إلى الجانب الأخر ليصل بين المصابيح الأمامية كما رأينا بالعديد من طرازات مرسيدس EQ الكهربائية الجديدة.

بالنظر على جانبي السيارة سوف نرى مقابض الأبواب المدمجة بالهيكل والتي تظهر بالصور التجسسية في وضعية الاستعداد لاستقبال الركاب، وتعد هذه واحدة من أبرز الاختلافات مع النسخة التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي والتي تظهر بمقابض الأبواب التقليدي.

مرسيدس CLA الكهربائية

سوف تساعد مقابض الأبواب المدمجة بهيكل السيارة على تحسين معامل الانسيابية الهوائية للسيارة الكهربائية لتعزيز نطاق الحركة الكهربائي، بالإضافة إلى تصميم المقطع الخلفي حيث يمكننا رؤية الجناح الخلفي المدمج بتصميم غطاء صندوق الأمتعة، وتظهر أيضاً المصابيح الخلفي بتصميم مشابه للعديد من السيارات الجديدة من العلامة الألمانية والتي تتصل معاً بواسطة شريط LED.

موعد إطلاق مرسيدس CLA الكهربائية

تشير بعض التوقعات أن مرسيدس CLA الكهربائية سوف تصل إلى الأسواق العالمية في العام القادم، على الرغم من وجود توقعات أخرى تشير بأن مرسيدس سوف تكشف عنها في معرض ألمانيا الدولي للسيارات في ميونخ بنهاية هذا العام، وتستمر التوقعات بالإشارة إلى أن النسخة الكهربائية الجديدة سوف تقدم بمدى حركة يصل إلى 644 كيلومتر بالشحنة الواحدة لتتمكن من منافسة السيارات الكهربائية الأخرى من تيسلا وغيرها من العلامات التجارية.

مرسيدس CLA الكهربائية 2025 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 1 مرسيدس CLA الكهربائية 2025 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 2 مرسيدس CLA الكهربائية 2025 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 3 مرسيدس CLA الكهربائية 2025 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 4 مرسيدس CLA الكهربائية 2025 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 5 مرسيدس CLA الكهربائية 2025 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 6 مرسيدس CLA الكهربائية 2025 تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 7 مرسيدس CLA الكهربائية

شاهد أيضاً:

المصدر: carscoops

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز CLA 2021 البيع على السوم

قبل 5 أيام
170,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس CLA 45 AMG PKG موديل 2023 (جديد)

قبل أسبوعين
282,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس بنز CLA 2019 في جدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
جدة

مرسيدس بنز CLA 2022 في جدة

قبل 6 أشهر
210,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل