انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشف تقرير جديد أن ميتسوبيشي ميراج ستتوقف نهائياً بالولايات المتحدة بحلول منتصف العقد الحالي بدون خطط لإطلاق بديل مباشر لها، والتي تعد واحدة من أرخص السيارات التي يمكنك شرائها بالولايات المتحدة بكلا الإصدارين الهاتشباك والسيدان، حيث تقدم بسعر يبدأ من حوالي 16 ألف دولار (60 ألف ريال).

يستشهد التقرير بتصريحات بعض الأشخاص المطلعين على مستقبل السيارة اليابانية الشهيرة في الولايات المتحدة، والتي توقف إنتاجها بالفعل في اليابان والعديد من الأسواق العالمية المختلفة، وتأتي هذه التصريحات بعد تصريحات سابقة من المسؤولين في ميتسوبيشي أمريكا والتي وصفت ميراج بأنها “جزء لا يتجزأ” من تشكيلتهم.

ميتسوبيشي ميراج قد تتوقف نهائياً بحلول عام 2025 في الولايات المتحدة

ميتسوبيشي ميراج

وتواصلت الصحيفة التي نشرت هذه التصريحات أيضاً مع المتحدث باسم ميتسوبيشي في أمريكا الشمالية والذي صرح قائلاً “إن ميراج لا تزال سيارة هامة في مجموعة سيارات ميتسوبيشي بالوقت الحالي” ويمكننا ملاحظة أن هذا التصريح لم ينف هذه الإشاعة حيث أكد أنها لا تزال سيارة هامة بالوقت الحالي.

ميتسوبيشي ميراج

انخفاض كبير في مبيعات ميتسوبيشي ميراج خلال النصف الأول من 2023

جدير بالذكر أن أرقام مبيعات ميتسوبيشي ميراج السيدان والهاتشباك معاً تبرر الإيقاف المحتمل للموديل، حيث واجهت السيارة انخفاض كبير بالمبيعات في النصف الأول من عام 2023 بحوالي 44% بالمقارنة بنفس الفترة من عام 2022.

قد لا تعد هذه السيارة الأولى التي تتوقف لصالح سيارات الكروس أوفر التي أصبحت الأكثر مبيعاً خلال الأعوام الماضية والتي دفعت العديد من العلامات التجارية للتوقف عن إنتاج العديد من سيارات الكوبيه والسيدان والهاتشباك الشهيرة لصالح إنتاج سيارات الكروس أوفر والتي قد تقدم في بعض الأحيان بنفس الاسم السابق للطراز الذي توقفت الشركة عن إنتاجه بالفعل، مثل ميتسوبيشي إكليبس والتي حصلت على نفس الاسم الخاص بواحدة من أشهر سيارات العلامة الرياضية الكوبيه حول العالم.

ميتسوبيشي ميراج ميتسوبيشي ميراج قد تتوقف نهائياً بحلول عام 2025 في الولايات المتحدة 1 ميتسوبيشي ميراج قد تتوقف نهائياً بحلول عام 2025 في الولايات المتحدة 2 ميتسوبيشي ميراج

شاهد أيضاً:

المصدر: Automotive News

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل