انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستمر هيونداي بتوسيع مجال موديلاتها وإضافة خيارات جديدة لإرضاء جميع الأذواق ولاسيما في الأسواق الآسيوية، وآخر مثال على ذلك هي سيارة هيونداي ستارجيزر X الجديدة، وهي سيارة تجمع بين مزايا الميني فان وتصميم الكروس اوفر، كما أنها مبنية على سيارة الميني فان المتوافرة حالياً من هيونداي باسم ستارجيزر.

ما الذي يميز نسخة ستارجيزر X الجديدة؟ 

هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 1

هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 2

وتحتفظ نسخة ستارجيزر X الجديدة بالأبعاد الخارجية للموديل الأصلي والمصابيح الأمامية العريضة المستوحاة من سيارة ستاريا، ولكن مع لمسات أخرى مستوحاة من عالم الـ SUV والكروس أوفر، مثل المقدمة الأكثر عضلية والشبك العريض بلمسات كروم.

كما حصلت السيارة على زخرفات سوداء حول المصابيح الأمامية، وأقواس عجلات صندوقية وعجلات 17 إنش بلونين، مع جناح خلفي صغير ومصد خلفي معدل.

وازداد حجم سيارة هيونداي ستارجيزر X الجديدة مقارنة بالموديل الأصلي، مع ازدياد الخلوص الأرضي كذلك بـ 15 مليمتر إلى 200 مليمتر، مع العلم أن السيارة مستمرة بنظام دفع أمامي بشكل حصري.

المحرك وأرقام الأداء

هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 3

لا توجد تغييرات ميكانيكية، إذ تستمر السيارة بمحرك 1.5 لتر 4 سلندر بالتنفس الطبيعي بدون تقنيات هجينة، بقوة 115 حصان وعزم دوران 144 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة يدوي 6 سرعات، أو أوتوماتيكي.

وتشمل المزايا الداخلية للسيارة: شاشة معلومات ترفيهية 8 إنش، ولوحة عدادات 4.2 إنش ونظام إضاءة محيطية، ونظام سمعي من طراز Bose والمزيد.

هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 4

السعر الآسيوي 

وبدأت هيونداي بالفعل بطرح سيارة ستارجيزر X الجديدة في إندونيسيا بسعر يبدأ من 22,160 دولار – 83 ألف ريال، ما يجعلها أغلى بحوالي خمسة آلاف دولار من موديل ستارجيزر القياسي.

هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 5  هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 6 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 7  هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 8 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 9 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 10 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 11 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 12 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 13 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 14  هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 15 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 16 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 17 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 18 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 19 هيونداي ستارجيزر X الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم يجمع بين الميني فان والكروس أوفر 20

المصدر: هيونداي 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل