المربع نت – بوجاتي ميسترال هي سيارة رودستر بديعة كشفت عنها العلامة الفرنسية العام الماضي في كاليفورنيا، باعتبارها آخر سيارة مزودة بمحرك 16 سلندر الأسطوري لبوجاتي، سعة 8.0 لتر بأربعة شواحن تيربو وقوة 1600 حصان، بالتوازي مع سيارة بوجاتي بولايد كذلك.

سيارة ميسترال إذن تمثل نهاية حقبة تاريخية لبوجاتي قبل انتقالها الوشيك للمحركات الهجينة الأصغر حجماً، على الأرجح بـ 8 أو 12 إسطوانات على الأكثر.. وتسارع بوجاتي للاحتفال بهذه السيارة قبل نهايتها بالكشف عن إصدارات خاصة منها تلو الأخرى، آخرهم إصدار ذهبي جديد لميسترال.

بوجاتي ميسترال تحصل على إصدار ذهبي براق مع اقتراب موعد تسليم الرودستر الجديدة للعملاء

بوجاتي ميسترال تحصل على إصدار ذهبي براق مع اقتراب موعد تسليم الرودستر الجديدة للعملاء 1

هو إصدار مشابه لإصدار “العصر الذهبي” لبوجاتي شيرون سوبر سبورت، والذي غطيناه الأسبوع الماضي، وكان الهدف منه الاحتفال بالعصر الذهبي لمحركات وتقنيات بوجاتي قبل انتقالها لحقبة جديدة، في ظل استعداد العلامة لتدشين هايبركار هجينة جديدة كلياً العام القادم بالتعاون مع ريماك الكرواتية.

ما الجديد في هذا الإصدار؟ 

بوجاتي ميسترال تحصل على إصدار ذهبي براق مع اقتراب موعد تسليم الرودستر الجديدة للعملاء 2

ويتميز الإصدار الجديد لبوجاتي ميسترال بالخارجية الذهبية البراقة وألياف الكربون المكشوفة الملفتة للنظر في الجزء السفلي من السيارة، وتستمر اللمسات الذهبية والزخرفات الكربونية في الداخلية البديعة.

وتهدف بوجاتي لبناء 99 نسخة فقط من ميسترال الجديدة، مع العلم أن جميع النسخ تم حجزها بالفعل بسعر يبدأ من 5 مليون يورو – 20.45 مليون ريال، مع بدء التسليم في مستهلّ العام القادم.

بوجاتي ميسترال تحصل على إصدار ذهبي براق مع اقتراب موعد تسليم الرودستر الجديدة للعملاء 3 بوجاتي ميسترال تحصل على إصدار ذهبي براق مع اقتراب موعد تسليم الرودستر الجديدة للعملاء 4 بوجاتي ميسترال تحصل على إصدار ذهبي براق مع اقتراب موعد تسليم الرودستر الجديدة للعملاء 5 بوجاتي ميسترال تحصل على إصدار ذهبي براق مع اقتراب موعد تسليم الرودستر الجديدة للعملاء 6

المصدر: بوجاتي 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل